إعرف من هو عدوك - إستعراض معلومات جديدة ل لعبة HALO WARS 2

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة Halo For Ever, بتاريخ ‏2016/06/16.

  1. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,614
    الإعجابات المتلقاة:
    3,754
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

    #1 Halo For Ever, ‏2016/06/16
    آخر تعديل: ‏2016/06/16

     

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    صارلي فترة ليست بالقصيرة عن آخر موضوع أطلقته في ساحات معركة هذه الإمبراطورية





    الموضوع هو إستعراض لبعض المعلومات الجديدة عن لعبة Halo wars 2 و هي حصرية مايكروسوفت القامة في السنة القادمة بالتحديد في تاريخ 21 -2-2017 على منصات مايكروسوفت ( ويندوز 10 و الإكس بوكس وحش اقصد ون )

    لكن إذا ما قدرت تصبر ف اللعبة تمتلك بيتا ينتهي في تاريخ ال20 من هذا الشهر - بالحديث عن البيتا ف قريبا سيتم تغيير الخريطة التي كانت فيها البيتا و التي كانت باسم ( Ricochet ) إلى خريطة أخرى و إسم الخريطة هو ( Veteran ) و فوق هذا الطور المتواجد حاليا في البيتا هو طور إسمه ( Domination ) سيتم تغيره تزامنا مع تغيير الخريطة إلى طور إسمه ( death match ) و س أتحدث عن الاطوار اكثر مع إستمرار الموضوع


    بعيدا عن البيتا دعوني أتحدث عن هيلو وارز 2 و لكن لا يوجد طريقة تستطيع بها تقديم هيلو بمثل ما يقدمها فرانك او كونور ( ايوا هو نفس الشخص الي أعلن عن الرقم الي سبب حالات إنتحار جماعية الا و هو رقم 5 مليون في 3 شهور ) عموما يقول فرانك او كما يسميه البعض ( فرانكي ) : عندما رأيت هيلو وارز لأول مرة ( يقصد هنا هيلو وارز الأولى ) تذكرت لوهلة ما كانت ستكون عليه هيلو في بداياتها لأنه هيلو في الحقيقة كانت لعبة ستراتيجية و لكن بعد التعديلات و ما الى ذلك المنظور الأول و لعبة الشوتر كان هو التقدم الصحيح و أي شيء سابق كان مجرد ماضي و لكن في الحقيقة كانت هنالك لعبة هيلو ستراتيجية تنتظر أن يتم استكشافها ( او بالأحرى إرجعاها ) و هذا ما فعله استيديو ( Ensemble ) في لعبة هيلو وارز الأولى مع إنه اللعبة على وقتها كانت لعبة ناجحة جدا في الحقيقة كانت أنجح لعبة ستراتيجية على جهاز كونسول على الإطلاق و لكن كما تعلمون كان هنالك فجوة زمنية كبيرة جدا ما بين هيلو وارز الأولى و الثانية و نحن متحمسون جدا بأننا رجعنا للعمل على هيلو وارز مرة أخرى بالتعاون مع الاستيديو ذو الخبرة العالية جدا في هذا المجال ( Creative assembly ) و يختم كلامه ب : هذه اللعبة إستمرت طويلا و كانت يجب أن تأتي سابقا و لكنها بما إنها هنا الآن أتمنى بأن تكون لعبة تستحق الإنتظار !!!


    طبعا كلامه فيه شغف كثير و حماس كثير - بالنسبة لي أنا شخصيا لا يهمني بيتا او إستعراض كلام الشخص هذا في عالم هيلو يحمسني أكثر من أي شيء آخر

    بعيدا عن المشاعر الشخصية و الكلام الغير مفيد ههههههههههه نتحدث عن ما ستقدمه اللعبة



    [​IMG]

    قصة اللعبة --- قصة هيلو وارز 2 ستكون بعد سنين طويلة من الجزء الأول - طاقم سفينة ( Unsc Spirit of fire ) يستيقظون بشكل غامض على بناء تمت صناعته على يد الفورينورز و يعرف باسم ( The Ark ) في هذا الجزء الكابتن كاتر ( قبطان السفينة ) سيواجه أحد اكثر الاخطار تهديدا للبشرية و هذا التهديد يعرف باسم ( The banished ) و هم مجموعة كبيرة من البروتز بقيادة محارب إسمه ( Artiox ) - اللعبة ستحتوي على كامبين ( طور قصة ) جيد نسبيا و فيه 13 مهمة رئيسية

    كما عودتنا هيلو وارز ف اللعبة ستحصل على مقاطع سينمائية كثيرة جدا و سيعمل عليها الاستيديو المتميز في الأنيميشن استيديو ( Blur ) اللعبة ستحمل أحداث كثيرة و مهمة جدا و أحداث اللعبة ستقع مباشرة بعد أحداث اسطورة مايكروسوفت الأخيرة ( Halo 5 : guardians )




    بعد الحديث قليلا عن محتوى القصة نتوجه للمالتي بلاير




    [​IMG]


    طبعا هيلو وارز 2 ستحمل الكثير من الأطوار الشيقة و الممتعة و التي يستطيع محب العاب الستراتيجية أن يستمتع بها و هذه الأطوار هي كالتالي

    الطور الأول و إسمه Skirmish ( تستيطع لعبه بمفردك او اونلاين ) : تستيطع القول بأنه هذا الطور هو إستعدادي و موجود لتطوير مهاراتك و إسلوبك الإستراتيجي في اللعبة سواء مع الأصدقاء او لوحدك او حتى ضد الأعداء !!!

    الطور الثاني و إسمه Domination ( فقط مالتي بلاير ) : هذا الطور هو اول طور متواجد في البيتا و الطور عبارة عن فريق كل فريق يتكون من لاعبين إثنين ( 2vs2 ) و في هذا الطور الجميع يبني قاعدته للسيطرة على أكثر نقاط مهمة في الخريطة من ينجح في السيطرة أولا ينتصر

    الطور الثالث و إسمه Deathmatch ( فقط مالتي بلاير ) : هذا هو ثاني طور ستقدمه البيتا و الطور مثل الأول في البيتا ( 2 ضد 2 ) و بناء قواعد و لكن هذه المرة بدلا من ان تسيطر على الخريطة الفريق اللذي ينجح في القضاء على الفريق الخصم ينتصر في المعركة

    الطور الرابع strongholds ( فقط مالتي بلاير ) : هذا الطور متواجد حاليا في الE3 و هو عبارة عن طور سريع و أيضا فيه مدة زمنية معينة من يسيطر أولا او يقتل جميع الوحدات أولا ضمن المدة الزمنية ينتصر - طبعا إذا انتهت المدة يتم إحتساب الوحدات المتقولة و الأماكن التي تمت السيطرة عليها في الخريطة عندها يتم تحديد المنتصر

    الطور الخامس و الأخير Blitz ( تستطيع لعبة بمفردك او أونلاين ) : هذا الطور جديد جدا و سيكون إضافة لم يكن لها مثيل في عالم الRTS و لكن حاليا لا توجد أخبار و لكن الأخبار ستصدر عن هذا الطور في نهاية السنة



    نصل للنقطة الأخيرة ( ما تقدمه هيلو وارز 2 أكثر من القصة و المالتي بلاير )



    [​IMG]

    أتوقع هذه الصورة لوحدها كافية ههههههههههههه - دعوني أشرح لكم إذا قمت بشراء هيلو وارز 2 النسخة الخاصة ستحصل على نسخة مميزة من هيلو وارز الأصلية مع تعديلات في الجرافيكس - زيادة في الأتشيفمنت - و أيضا جميع الإضافات ( DLC ) و كل هذا سيعمل بشكل متقن على الإكس بوكس ون و الويندوز 10 - و هنالك أيضا أخبار أخرى قادمة عن هيلو وارز الأصلية ( المعدلة ) في الأشهر القامة قريبا

    و هنالك أيضا هيلو وارز 2 ( Season pass ) و اللذي سيحمل معه إضافات كثيرة جدا و على مدى شهور طويلة جدا من إطلاق اللعبة ( أكثر من 6 شهور !!! ) من هذه الإضافات ستكون مراحل جديدة في القصة + شخصيات جديدة تستطيع أن تجعلهم قادة لجيشك في اللعبة و أيضا قوات جديدة ستكون متواجدة كلها ضمن السيزون باس


    مصدر


    أسئلة نقاشية

    هل إنته متحمس ل هيلو وارز 2 ؟؟

    هل تعقتد هيلو وارز 2 ستكون مثل اسطورية هيلو وارز الأولى ك أفضل لعبة سترايتيجة على الكونسولز ؟؟

    ماذا تتوقع من القصة بعد أن علمت بأنها بعد أحداث الجزء الخامس ؟؟؟
     

     

  2. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,920
    الإعجابات المتلقاة:
    11,664
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    قوّاك الله يا جسووم .. واتمنى لمحبين اللعبة الاستمتاع باللعبة

    العاب الاستراتيجية ليست من ميولنا ..

    موضوع بطل ياوحش :dancing-crazy-rabbit-emoticon:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  3. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,614
    الإعجابات المتلقاة:
    3,754
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     


    بيني و بينك العاب الستراتيجية ليست من ميولي أنا شخصيا - لكن بما إنها في هيلو و وضعها ممتاز جدا ( خصوصا إنه الأولى حطت الكثير من النقاط على الحروف ) - ف أتمنى نفس الشيء في هيلو وارز 2 لأنه احداثها بعد الخامس فأتمنى اللعبة تملىء نواقص قصة الخامس و تعطينا الإستعداد السليم ل قصة هيلو 6

    أشكرك على مدح الموضوع و هذا في حد ذاته شرف أنا اعتز فيه ( تخيل الموضوع من الحماس حطيته بدون مصدر ههههههههههه ) بعدها يا خوفك يجي واحد و يقول والله قاعد تألف في الموضوع ههههههههههه
     

     

    أعجب بهذه المشاركة كاااتم الصرخه
  4. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    7,343
    الإعجابات المتلقاة:
    10,754
    نقاط الجائزة:
    5,110

    Rank

     

    موضوعك جدا مفيد

    لكن ما أقدر أنسى كمية الجلد الي انجلدته في البيتا

    أحس اني كنت على قوله المثل " أطرش في الزفه"
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  5. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,920
    الإعجابات المتلقاة:
    11,664
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    مايحتاج .. اللي يعرفك ما يحتاج يطلب مصادر .. هيلو فانز ادرى بقصتها ..

    ابدعت كالعادة ومصدر المنتدى مشاء الله انت افضل شخص سرد لنا قصة هيلو ما يحتاج مصادر لسردك للقصة !!

    نتمنى هاللعبة تنال اعجابك واعجاب الفانز جميعهم
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  6. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,536
    الإعجابات المتلقاة:
    25,739
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     



    الديث ماتش جاي بكره :QKEG0U::QKEG0U::QKEG0U::QKEG0U:
     

     

  7. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,614
    الإعجابات المتلقاة:
    3,754
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    و مثل ما انا كتبت البيتا فيها طورين الأول إسمه دومينيشن و الثاني إسمه ديثمارتش
     

     

  8. Suliman

    Suliman Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/13
    المشاركات:
    859
    الإعجابات المتلقاة:
    1,633
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     

    توني لعبت لي قيمين في البيتا، جميلة جداً وعجبني التوسع والقدرات الجديده للكوماندر مثل سرعة التحرك أو الإنتقال وسرعة أخذ الأعلام أو تزويد الـ Health للعناصر اللي محددها وتنوع بالعناصر نفسها وغيرها الكثير

    في قائمة المشتريات بإذن الله وشكله بيجيها ادمان مثل الجزء الأول
     

     

  9. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,614
    الإعجابات المتلقاة:
    3,754
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     


    اشكرك على الرد يا صديقي و شيء طيب إنه عجبتك اللعبة ( ملاحظة إذا لعبت قيم في اللعبة تحصل على بكج ذهبي في هيلو 5 - إذا كملت 5 تحصل على 3 بكجات ذهبية في هيلو 5 )
     

     

    icehammer و Suliman معجبون بهذا.
  10. Suliman

    Suliman Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/13
    المشاركات:
    859
    الإعجابات المتلقاة:
    1,633
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     

    أشكرك عالإفادة ما كنت أدري والله، بإذن الله بكمل لعب منها متعة قبل ماتخلص البيتا ومنها بكجات هيلو 5 :love1:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة icehammer
  11. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ Tympanist ★
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,376
    الإعجابات المتلقاة:
    7,449
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    معلومات قيمه منك ياجاسم مفروض يعطونك لقب Halo maniac
    :funny2:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  12. icehammer

    icehammer New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/08/28
    المشاركات:
    66
    الإعجابات المتلقاة:
    45
    نقاط الجائزة:
    1,570

    Rank

     

    :panda-emoticon-61.gif:Halo wars الاوله من افضل الالعاب ب360 استمتعت به اقل مايقال عنه خورافيه يوم اعلنوا عن :panda-emoticon-19.gif:2 Halo wars بe3 السنه اللي راحت صرخت:yesss-crazy-rabbit-emoticon: لا شعوري من الفرحه
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  13. icehammer

    icehammer New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/08/28
    المشاركات:
    66
    الإعجابات المتلقاة:
    45
    نقاط الجائزة:
    1,570

    Rank

     

    جاري الغزوووووو:hunter:
     

     

  14. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,614
    الإعجابات المتلقاة:
    3,754
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     


    تدري هي اللعبة بشكل عام اثارت فرحة الكثيرين + اللعبة حاليا هي الرد السليم لم يقول لعبة هيلو ( محلوبة ) تصور في ٢٠١٦ ما فيه و لا اي لعبة هيلو !!! مجرد اضافات هيلو ٥ ، و من الواضح انه اللعبة بتكون لعبة في ٢٠١٧ و مع ذلك ما بتكون فيه اي هيلو في ٢٠١٧ الا مثلا و ٣ ريميك و هو مستبعد جدا ( لأني اتوقع الاستيديو قاعد يشتغل على هيلو ٦ ) انا اشوف لو الاستيديو حصل سنة ٢٠١٧ بالكامل بدون اي هيلو ليييين نهاية ٢٠١٨ و بعدها صدرت هيلو ٦ كواحدة من الالعاب الي فعلا تستغل قدرات السكوربيو ( العقرب ) صدقني بنكون قدام لعبة جبارة تثبت اسطورية هيلو ك ملكة العاب الشوتر اكثر من ما هي عليه حاليا
     

     

    أعجب بهذه المشاركة icehammer
  15. Kryosh

    Kryosh locust
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    929
    الإعجابات المتلقاة:
    398
    نقاط الجائزة:
    1,910

    Rank

     

    يعطيك العافيه على الموضوع

    عموما التغيرات الكثيرة الي صارت كرهتني باللعبه نوعا ما

    من جعل الكهربه تتجمع و السكل تري حق القائد الي خلت ميزته معدومه

    مثلاً : الجزء الاولى لو اخدت الكابتن تلاقي مبناك كامل و يمديك تطور سبشل يونت الي هي الادويستي و عندك قصف

    و الليدر (البروت) ضعيف جدا و ما صار يسوا

    الموارد باينه بالماب و لزوم تطوير القاعده عشان تنزل اعلى وحدات و تطوير مباني التدريب لتقوية الجنود

    لكن نتأمل خير في النسخة النهائية :bailler:
     

     

  16. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,954
    الإعجابات المتلقاة:
    22,277
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    الله يعطيك العافيه ياجاسم دوماً مبدع في اي شي يخص الأسطورة هيلو
    ماجربت الديمو بخلي تجربتي الكامله لما تصدر ان شاءالله :)
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  17. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,614
    الإعجابات المتلقاة:
    3,754
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     


    شكرا على المدح - و ان شاء الله تعالى أكون دائما عند حسن ظن الشباب على الأقل في ( هيلو هههه ) كلامك هذا شيء اعتز فيه كثير جدا بدرجة تفوق الوصف

    هي البيتا انا اشوف مصيبتها بأنها ( مالتي بلاير فقط ) و لكن بالطبع هذا الشيء لأنها بيتا + تخيل اللعبة بتصدر في شهر 2 من السنة القادمة يعني اللعبة تمتلك حوالي 8 شهور و إنته تعلم ي آخر شهور التطوير كيف المطورين بعد ما تثبت عندهم الفكرة و يتعمقون فيها و يصلحون الأخطاء الأخيرة كيف يطلع المنتج

    تدري ذاك اليوم قاعد أقرء مقالة في جيم سبوت - عن هل هيلو وارز 2 ترضي عشاق ال( RTS ) المقال لو تقرأه ما بين السطور تحس إنه فيه تشكيك كثير في إمكانيات اللعبة ( و حتى من العنوان نفسه !!!! ) - إنته لك ان تتخيل كمية الكراهية الي بترافق الموضوع ( يعني اللعبة حصرية على الإكس بوكس و الموضوع باين إنه سلبي أكثر من إيجابي )

    تصور واحد فقط بدأ الردود كلها ب ( Don't worry it is a Creative Assembly game ) تصور جهود الموقع كلها راحت هباء - الردود معظمها جائت إيجابية أكثر من ما هي سلبية بسبب سطر فقط !!!

    المصيبة اليوم تدخل مواقع الأونلاين و تشوف كثير من المغالطات حول الإكس بوكس سكوربيو و كيف يتم شحن الناس سلبيا تجاه الجهاز ب عناوين مثل ( ما راح تستفيد من الجهاز إذا ما عندك شاشة 4 كي - ما راح تستفيد من الجهاز إذا تدور على حصريات - الجهاز راح يكون فقط تطوير ريزوليوشن و إطارات اللعبة و ليس تطوير جرافكس ضخم ) مايكروسوفت تحتاج شخص عنده ميزة التصريح و يكون هو الواجهة و كل الأسئلة الرئيسية هو يجاوب عليها ( لأنه سبينسر متساهل مع الإعلاميين بزيادة )

    عموما في الأخير يسرني إنه الموضوع أعجبك و مثل ما يقولون في الأسطورة ميتيل قير سوليد ( The best is yet to come )
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Fox Solid
  18. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,954
    الإعجابات المتلقاة:
    22,277
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    انت المرجع الخاص لهيلو بالنسبة للكثيرين من الشباب وأنا اولهم
    :panda-emoticon-09.gif:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  19. Taker 707

    Taker 707 Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/23
    المشاركات:
    413
    الإعجابات المتلقاة:
    798
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    الله الله ياجاسم

    الواحد لمن يشوفك تكتب موضوع يكون واثق انه بيحصل المعلومة الكافية + شرحك الاضافي لها + ظهورها بقيمة عالية وسهلة الفهم لما تبذله من مجهود شخصي

    اشكرك وسامحني عالرد المتأخر .. يوم كنت اقولك حط الموضوع توقعته بسيط وخفيف لكن ماشاء الله معلومات ممتازة جداً والاطوار الجديدة حمستني اكثر واكثر.

    بخصوص الاستفسارات اكيدد متحمس لها وخصوصاً طور القصة بشكل كبير جدا جدا.

    ونعم بتكون اكثر اسطورية وانجح تجارياً بعد مشيئة الله، لها كل المقومات ( شغف الجمهور + وجود استديو C.A بجانب 343 جذب المحبين القدماء للجزء الاول ومحبين العاب C.A بالاضافة لانجذاب اللاعبين الجدد )

    التريلر الاسطوري اللي طلع ومشاهداته تعدت 4.1 مليون من قناة الاكس بوكس الرسمية اعتبره واحد من افضل واحمس التريلرات بالسلسلة بشكل عام مع عودة شعور ال Old Shcool وتقنيات UNSC القديمة وظهور Captain Cutter قائد سفنية Spirit of Fire من جديد بعد ضياعهم اكثر من 30 سنة.

    وزعلني سالفة اختيارك وتخصيصك للقادة ونظام المهارات الجديد ما ادري احس ماله داعي، كذلك محتويات القصة والمهمات الاضافية ما اشوف لها داعي،حطوها كلها مره وحده وخلاص والله اعلم لعل وعسى يكون الامر مختلف عما اتصوره.
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  20. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,452
    الإعجابات المتلقاة:
    5,945
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    طيب واذا ما انهيت القيم؟؟
    لاني لعبت مع واحد وفصل عليه النت وصرت 1 ضد 2 (*/8595*)
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •