الاعلان عن الالعاب الفائزة بجوائز معرض E3 2016

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة flash xx, بتاريخ ‏2016/07/06.

  1. flash xx

    flash xx Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,705
    الإعجابات المتلقاة:
    2,039
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    [​IMG]



    Best of Show (أفضل عرض )

    The Legend of Zelda: Breath of the Wild -


    Best Original Game ( أفضل عنوان جديد )


    Horizon Zero Dawn -


    Best Console Game (أفضل لعبة كونسول )

    The Legend of Zelda: Breath of the Wild -


    Best PC Game ( أفضل لعبة PC )

    Civilization VI -


    Best VR Game ( افضل لعبة عالم افتراضي )

    Batman: Arkham VR -


    Best Hardware (افضل هاردوير )

    PlayStation VR -


    Best Action Game ( أفضل لعبة اكشن )

    Battlefield 1 -



    Best Adventure Game ( أفضل لعبة مغامرات )

    The Legend of Zelda: Breath of the Wild -


    Best RPG ( أفضل لعبة تقمص أدوار)

    Final Fantasy XV -


    Best Fighting Game ( أفضل لعبة قتال )

    2 Injustice -


    Best Racing Game ( أفضل لعبة سباقات )

    Forza Horizon 3 -



    Best Sports Game ( أفضل لعبة رياضية )

    Steep -


    Best Strategy Game ( أفضل لعبة استراتيجية )

    Civilization VI -


    Best Family Game ( أفضل لعبة عائلية )

    Skylanders: Imaginators -


    Best Online Multiplayer ( أفضل لعبة طور تنافسي )

    Titanfall 2 -


    Best Independent Game ( أفضل لعبة مستقلة )

    Inside -



    المصدر
     

     

    iiF ،DOOM ،Gears Of War و 10آخرون معجبون بهذا.
  2. flash xx

    flash xx Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,705
    الإعجابات المتلقاة:
    2,039
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    طبعا ماخفيكم الامر الالعاب الفائزة بعضها احس انها مجاملة زيادة عن اللزوم ولا فيه لعبة تاخذ افضل عنوان جديد مرتين وراء بعض :yao-ming:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة mrest
  3. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,458
    الإعجابات المتلقاة:
    25,567
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    تذكرت لعبة ايفولف كيف سيطرت على جوائزهم هذي السنه الي راحت :panda-emoticon-36.gif:
     

     

    DOOM ،iG4MeRxHarD ،Gears Of War و 7آخرون معجبون بهذا.
  4. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    12,395
    الإعجابات المتلقاة:
    14,944
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    batman arkham vr

    يا رجل حتى ماشفنا لها قيم بلاي ؟؟
     

     

  5. flash xx

    flash xx Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,705
    الإعجابات المتلقاة:
    2,039
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    هههههههههههه هذه المصيبة على الاقل RE 7 طلع لها قيمبلاي وطويل بعد :yao-ming:
     

     

    كاااتم الصرخه ،mrest و ابو عابد1 معجبون بهذا.
  6. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,765
    الإعجابات المتلقاة:
    11,511
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    يقولون هاللعبة من الناس اللي تبي تجربها داخل المعرض موجود لها ديمو !!
     

     

  7. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,765
    الإعجابات المتلقاة:
    11,511
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    Best Online Multiplayer ( أفضل لعبة طور تنافسي )

    Titanfall 2 -


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    من بعد هالترشح والفوز عرفت انه ما عندهم احد !! اجل افضل اون لاين ملتي بلاير ههههههههههههههههههه

    الله يخلي بتلفيلد1 والله يا شغل المجاملات شغال بزيلدا وغيره هههههههههههههه
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Lukarikate
  8. ESK99

    ESK99 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/17
    المشاركات:
    64
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    580

    Rank

     

    انا من رأيي زيلدا ماتستحق ابدًا ، فعليًا انا لم اجرب اجزائها لكن بالنظر للقيم بلاي اشوفها جدًا مملة :sigh-crazy-rabbit-emoticon:

    المفروض الجوائز تكون على مستوى جميع اللاعبين كأفضل لعبة مو يستهدفون شريحة معينة مثل محبين نينتيندو
     

     

  9. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ Designer ~
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,743
    الإعجابات المتلقاة:
    2,349
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    :troll-face-meme-smi:troll-face-meme-smi:troll-face-meme-smi
    موشكلة والله شغل المجاملات
     

     

  10. H z R

    H z R Hurricane
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    5,815
    الإعجابات المتلقاة:
    6,770
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    تايتن فال 2 باين عليها رهييبة :cry2:
     

     

  11. SKEPUR

    SKEPUR αℓℓ ɪи σиє
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    2,015
    الإعجابات المتلقاة:
    891
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     

    الاختيار كان من محترفين وما اتوقع فيه مجاملات
     

     

  12. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,605
    الإعجابات المتلقاة:
    3,710
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     


    ايه اذكرها ( افضل لعبة في المعرض ايفولف ، افضل اسم جديد ايفولف ، افضل جرافيكس ايفولف ،افضل مالتي بلاير ايفولف ، افضل سينجل بلاير ايفولف حتى لو ما كان فيها سينجل بلاير هههههه )

    خلها على الله يا شيخ جوائز المعارض ( شوف من هني و اسحب عليهم من هني المهم وقت الجد ، بيني و بينك بعد ما شافوا تقاييم انسايد قالوا فضيحة ما نعطيها افضل لعبة اندي و الا بيشكون فينا ههههههههه )
     

     

  13. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ Tympanist ★
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,374
    الإعجابات المتلقاة:
    7,444
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    +1

    وفي الاخير سحبوا عليها الشعب والحين مجانية وماظنتي احد بيحملها :joy:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Halo For Ever
  14. KiCK DOWN

    KiCK DOWN Psycho Genius
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    1,669
    الإعجابات المتلقاة:
    1,376
    نقاط الجائزة:
    2,310

    Rank

     

    زيلدا نافخينها نفخ مو طبيعي... باقي بس يبوسوا يدهم

    لعبه خايسه وعرضها خايس مدري ليش كل ذا التقديس
     

     

    أعجب بهذه المشاركة خالد
  15. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    7,251
    الإعجابات المتلقاة:
    10,611
    نقاط الجائزة:
    5,110

    Rank

     

    نفسك

    المشكلة الفانز فرحانين ان البطل اخيرا يقدر يتسلق
     

     

    KiCK DOWN و ابو عابد1 معجبون بهذا.
  16. ZERO COLD

    ZERO COLD New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/03
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    216
    نقاط الجائزة:
    1,610

    Rank

     

    صراحة زيلدا تستحق بقوة
    بكفيك تأخذ فرة على تقاييم اصدارات زيلدا بالمواقع
    اللي جربها يعرفها
    اللعبة اللي مازالت الى الان تقتبس الكثير من الالعاب منها
    العاب كثيرة اشوفها تنزل العبها احصل فيها افكار اخذت من زيلدا
    حتى قيادة القارب في ذا ويتشر كوبي بست من افكار من زيلدا مثال بسيط
    وتعتبر من اول الالعاب تقريباً اللي قدمت عالم مفتوح


    المهم زيلدا = متعة
     

     

    أعجب بهذه المشاركة seek n destroy
  17. Alto

    Alto Rise of Mana
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/11
    المشاركات:
    388
    الإعجابات المتلقاة:
    247
    نقاط الجائزة:
    1,385

    Rank

     

    @SnowTeen
    تسمح لي اسب فيه ؟ :moon:
    يقول ما لعبها قبل

    أجل تبيهم يبوسوا يدك ويختاروا العاب على ذوقك :peuimporte:


    أشك أنك لاعب جزء منها ***789/*
    حتى ريماستر وايند واكر والتوالايت ما تعرفهم :peuimporte:
     

     

  18. Alto

    Alto Rise of Mana
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/11
    المشاركات:
    388
    الإعجابات المتلقاة:
    247
    نقاط الجائزة:
    1,385

    Rank

     

    يا أنك مقهور أو أنك جديد بالفيديو جيمز
    :peuimporte:
    تعرف المثل اللي يقول :
    "اللي ما يعرف الصقر يشويه" :peuimporte:
     

     

  19. ZERO COLD

    ZERO COLD New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/03
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    216
    نقاط الجائزة:
    1,610

    Rank

     

    جالس اسب اليوم يا ريان اللي علمتك فيه على الاكس بوكس ون

    المهم ابي اعطيك الشريط بس رافض يدخل الشاشة
    [​IMG]
     

     

  20. Alto

    Alto Rise of Mana
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/11
    المشاركات:
    388
    الإعجابات المتلقاة:
    247
    نقاط الجائزة:
    1,385

    Rank

     

    عندك اللعبة ولا تلعبها ؟
     

     

  21. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,393
    الإعجابات المتلقاة:
    5,902
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    تذكر الاسطوره ايفولف؟
     

     

  22. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,393
    الإعجابات المتلقاة:
    5,902
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    خلك بعيد عن باتل فيلد
    يوه السطر ذا كنه شطر بيت شعر :moon:
     

     

  23. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,765
    الإعجابات المتلقاة:
    11,511
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    عندي قناعة شخصية :

    بتلفيلد1 بتكون افضل لعبة شوتر هذه السنة بحول الله !! في حال نزلت وما صار فيها مشاكل او اخطاء !!

    افضل لعبة اون لاين شوتر ياعزيزي .. اما اني مثل ماقلت جديد بالفيديو جيمز لكن كنت بالسيجا والجيلين القديمين اخر جيل لي البلاستيشن2 الجي الماضي مالي خبرة فيه !!
     

     

    أعجب بهذه المشاركة mrest
  24. الملك المهذب

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/21
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    100
    نقاط الجائزة:
    1,610

    Rank

     

    لا تتحمسون للجوائز ابدا

    Evolve بعد اكتساح جوائز E3 2014

    الحين بتصير مجانية :haha:
     

     

  25. KiCK DOWN

    KiCK DOWN Psycho Genius
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    1,669
    الإعجابات المتلقاة:
    1,376
    نقاط الجائزة:
    2,310

    Rank

     

    على الذوق العام... ما اشوف انه زيلدا فيها أي شي يستاهل ذا التطبيل الزايد

    على الأقل في ألعاب كثيره كانت افضل منها في المعرض
     

     

    أعجب بهذه المشاركة ESK99
جاري تحميل الصفحة...
  •