صدور المراجعات الرسمية للعبة ReCore (مقلب)؟

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة VEMTO, بتاريخ ‏2016/09/12.

  1. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,544
    الإعجابات المتلقاة:
    16,182
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

    #1 VEMTO, ‏2016/09/12
    آخر تعديل: ‏2016/09/12
    خالد ،Anubis ،Mr Dove و 16آخرون معجبون بهذا.
  2. jo511

    jo511 SULTAN
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    709
    الإعجابات المتلقاة:
    1,046
    نقاط الجائزة:
    2,310

    Rank

     

    اهلاً اهلاً بالعيد مرحب مرحب بالعيد

    :troll-troll-face:
     

     

    Phantomfeitan ،sNiP و رااااعي الكيف معجبون بهذا.
  3. Faresisteiger

    Faresisteiger Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    2,719
    الإعجابات المتلقاة:
    4,454
    نقاط الجائزة:
    3,010

    Rank

     

    [​IMG]
     

     

    II BlacK II و Phantomfeitan معجبون بهذا.
  4. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,658
    الإعجابات المتلقاة:
    6,093
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    بصراحة من بعد مايتي ناين متخوف المهم ازين ماشفن تسويق كببير
     

     

  5. iKAZziE

    iKAZziE New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/27
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    1,760

    Rank

     

    صار العيد عيدين :troll-face-meme-smi
     

     

  6. عصير ربيع

    عصير ربيع Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/13
    المشاركات:
    970
    الإعجابات المتلقاة:
    2,027
    نقاط الجائزة:
    2,010

    Rank

    #6 عصير ربيع, ‏2016/09/12
    آخر تعديل: ‏2016/09/12

     

    أنا لو أسوّي لعبة , جبت أعلى من هالتقييم :(
     

     

  7. ExplosioN

    ExplosioN New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/23
    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    159
    نقاط الجائزة:
    2,060

    Rank

     

    Polygon
    6.5/10

    عاد هذا يقولون دايم يطبل لمايكروسوفت ..
    الظاهر الشق أكبر من الرقعه ***789/****789/*

    رغم هالتقييمات لاأزال متحمس لها
     

     

    أعجب بهذه المشاركة sNiP
  8. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    12,686
    الإعجابات المتلقاة:
    15,352
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    والله متحمس له اخيرا بكرا تنزل :QKEG0U::QKEG0U::panda-emoticon-79.gif::panda-emoticon-79.gif:
     

     

  9. INTI7ARI

    INTI7ARI Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/09/21
    المشاركات:
    404
    الإعجابات المتلقاة:
    323
    نقاط الجائزة:
    1,660

    Rank

     

    TechRaptor
    3/10

    هجمه مرتده من بوني فان

    ***789/*
    ***789/****789/*

    قلتها من زمان هاللعبة Day 1

    Thx Microsoft
     

     

  10. Gears Of War

    Gears Of War Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/30
    المشاركات:
    1,145
    الإعجابات المتلقاة:
    1,172
    نقاط الجائزة:
    2,210

    Rank

     

    كنت متوقع هذي التقاييم
    تسويق مايكروسوفت الضعيف جدا يدل على انهم مو متأملين باللعبة
     

     

  11. رااااعي الكيف

    رااااعي الكيف Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/15
    المشاركات:
    1,058
    الإعجابات المتلقاة:
    746
    نقاط الجائزة:
    2,110

    Rank

     

    من عروضها باين ان اللعبة شغل رخيص

    لكن مايمنع ناخذها ان شاء الله اذا صارت ب10$
     

     

  12. ZERO COLD

    ZERO COLD New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/03
    المشاركات:
    189
    الإعجابات المتلقاة:
    216
    نقاط الجائزة:
    2,110

    Rank

     

    كنت متوقع هذا الشيء:troll-face-meme-smi
    حالها حال كوانتم بريك بس اخاف واحد بالموقع يشطح ويقيمها 10 من 10 مثل كوانتم:laughing-lol-crazy:
     

     

    Abo 7md ،KiCK DOWN ،Baraa و 5آخرون معجبون بهذا.
  13. Da7M

    Da7M Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/04/02
    المشاركات:
    932
    الإعجابات المتلقاة:
    939
    نقاط الجائزة:
    2,010

    Rank

     

    مـهـمـا كـانـت مـسـتـحـيـل ان الـلـعـبـة تـسـتـاهـل أقـل مـن 6 /"

    فـيـهـا أشـيـاء كـثـيـرة جـمـيـلـة، شـي غـيـر مـنـطـقـي
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Lukarikate
  14. DARK FUNERAL

    DARK FUNERAL New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/07/14
    المشاركات:
    70
    الإعجابات المتلقاة:
    68
    نقاط الجائزة:
    1,830

    Rank

     

    للأسف رغم عشقي للمنصة بشكل كبير جدا

    تجربتي مع
    Forza 5
    sunset
    Quantum Break
    deadrising
    D4
    max brotherhood

    كانت عادية جدا

    الا فورزا تثبت الافضل

    recore وشكلها بتنضم للقائمة وانا مالعبتها بعد !
    مايكرو سيئة جدا من العاب الطرف الاول ( بس Ori كانت تجربة جميلة جدا) وحتى sunset لم تكن تجربة تذكر

    الله يستر على Gears بس ........
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Herr Abdullah
  15. مصطفى ابوعمر

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/11/27
    المشاركات:
    209
    الإعجابات المتلقاة:
    126
    نقاط الجائزة:
    1,860

    Rank

     

    تقاييم محبطة ولكني صراحة لم أكن متأمل بها كثيرا
     

     

  16. الرسام

    الرسام Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    473
    الإعجابات المتلقاة:
    601
    نقاط الجائزة:
    960

    Rank

     

    تذكرت تقييمات ميتل جير5 (10/10)
    وفي الاخر ماتسوى عشر دولارات
    الينتظر التقييمات كان مالعب ولا لعبة بهذا الجيل لان كلها ياما مبالغ فيها ياما ينزلونها للحضيض
    اللعب ليست اسطورية مثل ولاتحتاج نفخ
    الى متردد خل يشوف عنه مرحلة او مرحلتين تخيتم ويحكم بنفسه
    بالنسبة الي اشوف اداءها جيد
    ولاتنسون اللعبة الي ماتقدم اون لاين بهل الجيل يتم تذليلها
    الاون لاين يضاف للقصة لزيادة تقييم اللعبة والدفع بمبيعاتها
     

     

    Anubis و خالد التميمي معجبون بهذا.
  17. aymanmh

    aymanmh Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/25
    المشاركات:
    2,315
    الإعجابات المتلقاة:
    1,845
    نقاط الجائزة:
    2,760

    Rank

     

    ليش 3 من 10
     

     

  18. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    9,219
    الإعجابات المتلقاة:
    23,129
    نقاط الجائزة:
    6,110

    Rank

     

    مهما كانت التقييمات سلبية أو ايجابية
    الحكم الأول للاعب وتجربته هي اللي تحدد تقييمه الخاص
    تذكرت تقييمات رايز السيئة واستمتعت فيها بكل لحظة واتمنى يكون لها جزء ثاني
    نفس الوضع مع اغلبية الألعاب تقييمات متوسطة او حتى سيئة لكن لما تلعبها تتفاجأ بروعتها!
     

     

  19. black

    black struggle noob
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/01
    المشاركات:
    1,014
    الإعجابات المتلقاة:
    649
    نقاط الجائزة:
    2,310

    Rank

     

    اقول هدي ترى متل جير اعطتني تجربة جديدة هو العيب في التكرار لكن تضل تستحق ٩/١٠
     

     

    hitman5210 و BK معجبون بهذا.
  20. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    12,612
    الإعجابات المتلقاة:
    12,439
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    افا وهذا وانا متوقع من 82 الى 72 شكلها تبي تصير 62 هههههههههههههه

    الله لا يبلانا .. ياخوان حسيت انها ماش هاللعبة .. لكن 6 قيقا لو مزودون ومضبطين الجرافيكس اكثر ومحسنين بعض الاشياء يمكن تضبط ..
     

     

  21. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,544
    الإعجابات المتلقاة:
    16,182
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    رايز تستاهل معدل تقاييم 0/100
    يا خسارة العشرة دولار:3:
     

     

    flash xx و black معجبون بهذا.
  22. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,912
    الإعجابات المتلقاة:
    26,566
    نقاط الجائزة:
    6,460

    Rank

     

    ثقافة الاختلاف عندنا تحتاج بلوغ فكري ضخم
     

     

    أصيل الفارس و Phantomfeitan معجبون بهذا.
  23. عصير ربيع

    عصير ربيع Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/13
    المشاركات:
    970
    الإعجابات المتلقاة:
    2,027
    نقاط الجائزة:
    2,010

    Rank

     

    صحيح إن الحُكم الأخير يعتمد ع تجربة اللاعب نفسه , ويمكن تقييمك يختلف عن تقييم الجميع

    لكن لا نستطيع أن ننكر أن تقييمات المواقع (اذا كانت متقاربة) هو يعكس كثيرًا من واقع اللعبة

    فليس من المنطق أن تكون لعبتك "رائعة" وفي نفس الوقت تلقى أغلب المواقع جالدينها جلد < أكيد فيها بلا :funny2:

    أوك يمكن اللعبة تعجبك وتُفتَن بها , لكن أكيد رأي الأغلبية سيكون عكسك
     

     

    flash xx ،KiCK DOWN ،BloodyxLegend و 3آخرون معجبون بهذا.
  24. Phantomfeitan

    Phantomfeitan II Black Wolf II
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/02/05
    المشاركات:
    1,652
    الإعجابات المتلقاة:
    1,691
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     

    تتذكرو لما كلكم سويتو لها بري أوردير وداي ون وإلخ وأنا قلت لكم من بعد نو مانز سكاي ما عاد أتدرعم وأخذ لعبة ( خصوصا الألعاب يلي جدد ما عندهم أجزاء سابقة ) إلا بعد ما تنزل بمدة وأتأكد أنها تتماشى معي وإنتو كلكم عارضتوني وقلتو لا ريكور غير .....

    المهم خلوني أستمتع بلحظة النصر ذي :happy:

    أنتظر بس الحين باتمان @III The King III بيقيمها 10/10 :lol: وبكذا مايكرو تبعت لكل عضو منا ألف دولار على حسابه :panda-emoticon-93.gif:

    يا شيخ لا تقارن الأسطورة جيرز بها الألعاب الرخيصة يا رجل الفرق بين جيرز وريكور كالفرق بين الثرى والثرية أبداً لا تفكر



    عموما أتفق مع هادي ، ما فيه خير من تقييمك الشخصي ، ياما ألعاب ما حطو لهم حتى تقييم وعجبوني أكثر من مجس وغيرها من الألعاب يلي تحصل 10 من 10 ..

    Operation Flashpoint Red River

    [​IMG]

    قيموها أي جي إن 7.5 وعجبتني أكثر من مجس يلي مقيمينها 10 .

    Dragon Age 2

    [​IMG]

    سبوها الناس بكل الأشكال وعجبتني أكثر حتى من إنكوجينز ..

    فلكل شخص ذوقه وتقييمه الخاص لكل الألعاب ، ولا تسمع لتقييمات المنتديات لأن أصلا أحيانا التقييم يكون مقصرين فيه أو المقيم متحيز لطرف فمثل ما يقول المثل الشعبي : عينك ميزانك ، قيم اللعبة إنت نفسك بدل ما تخلي الناس تقيمها لك .
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Gears Of War
  25. Lukarikate

    Lukarikate Chelsea FC
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,588
    الإعجابات المتلقاة:
    2,254
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    لكل شخص و ذوقه بس بشكل عام أتفق مع اللي يقول حصريات الطرف الأول لمايكرو مو ذاك الزود بالوقت الحالي

    فورزا موتورسبورت زمان أفضل من الآن بنسبه لي

    العنوانين الوحيدين القويين و ماسكين أسم الإكس بوكس للأن ممكن بس هيلو وجيرز و فورزا هورايزون ؟
    ننتظر سكل باوند و نشوف ولو أني متوقع التقايم ما راح تزيد عن 8 بس بنسبه لي مره متحمس لها بكل الأحوال لأن نظامها مناسبني و عاجبني
     

     

    flash xx و BK 201 معجبون بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
  •