رئيس إستديو Remedy يتحدث عن Quantum Break والتوجه الجديد للإستديو

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة VEMTO, بتاريخ ‏2016/09/23.

  1. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,323
    الإعجابات المتلقاة:
    15,769
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    بسم الله الرحمن الرحيم
    [​IMG]

    تحدث الرئيس التنفيذي الجديد لإستديو ريميدي تيرو فيرتالا عن لعبة الإستديو الأخيرة والتوجه الجديد في مقابلة مع موقع mcvuk.

    بدأ قائلاً عن كوانتم بريك التي تصفها مايكروسوفت بأفضل لعبة عنوان جديد مبيعاً بهذا الجيل ,انه مشروع طموح بدأ منذ خمس سنوات قبل أن تتواجد المنصة الرئيسية للعبة(XBOX ONE) و التقنيات التي أرادوا إستخدامها لم تكن جاهزة بذلك الوقت أيضاً ولكن إستطاعوا فعلها بعد خمس سنوات من بدء التطوير.

    ثم توجه للحديث عن التوجه الجديد للإستديو للتوسع والعمل على لعبتين جديدة لم يعلن عنها بعد.
    ذكر بأنهم وبمعرفتهم بالتقنيات المستخدمة خلال تطوير كوانتم بريك خلال خمس سنوات فهم بحالة تسمح لهم بقسم الإستديو الى فريقين للعمل على مشروعين مختلفين وبنفس جودة مشروع يعمل عليه الإستديو كاملاً.

    مازلت توجهاتهم لقصة وشخصيات تربط اللاعب باللعبة موجودة وسيتم التركيز عليها ولكن يودون أيضا جعل مدة اللعب أطول,ومستوى الألعاب التي يعملون عليها يطمحون لشيء بمستوى عالي للمنصات الرئيسية الحاسب والكونسولز أما الجوالات فالإستديو غير مهتم بتطوير الألعاب لها حالياً.

    قام الإستديو أيضا بتجربة الواقع الإقتراضي VR ولكن لا يمتلكون خطط لتطوير العاب متعلقة بها.

    تحدث أيضا رئيس الإستديو عن الشراكة مع الإستديو الكوري للعمل على لعبة المنظور الاول Crossfire 2,والشراكة على حد قوله كان الهدف الرئيسي منها هو العمل على شيء لا يستطيع العير فعله فهم يودون التعلم من الإستديو الكوري من ناحية الملتي بلاير ويتعلم منهم الإستديو الكوري من ناحية القصة.

    وعند سؤاله عن هل يمتلك الإستديو خطط للتوسع نحو هوليوود بلعبة Alan Wake ,أجاب بأن الإستديو مازالت أولويته العمل على تطوير الالعاب وفي حال العمل على لعبة بقصة وشخصيات ناجحة تسمح بالتوسع بإمكانهم العمل على لايف أكشن ولكن هذه ليست أولوية الإستديو الأن.


    Remedy boss Tero Virtala on Quantum Break and the studio's new strategy | Games industry news | MCV
     

     

    MHK.14 ،Faisal1 ،Fox Solid و 12آخرون معجبون بهذا.
  2. Faresisteiger

    Faresisteiger Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    2,468
    الإعجابات المتلقاة:
    4,062
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    استديو عنده امكانيات ممتازة و يبدو لي استفادوا -كامكانيات- من تجربة كوانتم بريك كثير
    كوانتم ما اعجبتن ولكن واثق ان لعبتهم الجاية بتكون ممتازة
     

     

  3. الرسام

    الرسام Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    464
    نقاط الجائزة:
    660

    Rank

     

    استديو بدون شركة ناشرة قوية مادية لاح يصدر لعبة اون لاين بمستوى اندي وعادية
    الاستديو لايحتاج فط خبرة لا ..المال والخبرة
    واشوف ريميدي بمستوى مبيعات العابه ليس استديو غني ولايستطيع مجابهة تكلفة تطوير العاب على هذا الجيل وهو يتكلم عن لعبة قادمة يعني يحط في باله بعد سنة
    يسود فيها جهاز السكريبو والبلاي برو ولعبة اقل من 60 اطار ماتنفع(زيادة تكاليف)
    واشوف لو يفكر بجزء جديد للان ويك ويضيف لها مالتي بلاير وتنفع في ذلك
    وتكون تجربة لدخولها عالم الاون لاين وايضاً تكون تكلفة معقولة كون اللعبة لها اساس يبدون فيها
    ودعم المادي موجود وتكون اساسه لبداية تجربة جديدة
    او خلاف ذلك ظن الاستديو سيبقى يعافر في تطوير صامتاً وقد لاينجح بصورة كبيرة او قد يتخبط بين هنا وهناك
    في زمن مافي شركات طرف ثالث تدعم لعبة اذا مايحسب لها صيت ونجاحات تجارية مسبقاً
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Anubis
  4. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,323
    الإعجابات المتلقاة:
    15,769
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    cd projekct red يسلم عليك
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Abo3adel
  5. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,871
    الإعجابات المتلقاة:
    11,607
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    استديو قدم لي الن ويك مع عيوب قليلة .. لكن افضل لعبة ممكن الن ويك .. لكن لو نذهب لاستديوهات طرف ثاني

    راح نجد غيرهم افضل .. كوانتم بريك بالنسبة لي مقلب هذه السنة بالاضافة الى ديفيجن .. لكن بالمستقبل القادم راح نتريث لا فكرنا بشراء العابهم ..
     

     

  6. Abo3adel

    Abo3adel Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,906
    الإعجابات المتلقاة:
    2,425
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    الصح يتعلم كيف يزيد مدة اللعب
    كوانتم بريك كانت تجربة جميلة لكن جدا قصيرة
    ولو انهم ركزو على القيمبلاي بدال الحلقات كان اصرف
    وان شاء الله تعلمو من اغلاطهم
     

     

  7. الرسام

    الرسام Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    464
    نقاط الجائزة:
    660

    Rank

     

    سي دي بروجكت لعبته محقق مبيعات ونجاح منذ البداية وذا ويتشر ثلاث اجزاء قوية وافضلهم الجزء الثالث
    ولو ماعندهم ميزانية ماكان فكرو بتطور لعبة بضخامة ذا ويتشر3
    حتى في بعض شركات نشر ماتفكر او ماعندها المقدرة لتحمل هذة التكلفة
    وانا اقيسها على مستوى المادي اشوف فرق بين ماحققه بروجكت ريد وعلى اكثر من منصة
    وبين استديو ريميدي وعلى منصة واحدة
     

     

  8. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,323
    الإعجابات المتلقاة:
    15,769
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    ونفس الشيء مع ريميدي لو ماعندهم ميزانية مابيشتغلون على تطوير لعبتين AAA بنفس الوقت

    سيدي بروجكت يقوم بالتطوير عن طريق فلوس المستثمرين وإذا اقترب وقت انتهاء التطوير يتعاقدون مع ناشر او اثنين حتى ينشرون لعبتهم
    وحاليا ريميدي نفس الشيء استديو مستقل بدون ناشر و عندهم القدرة المالية لتطوير لعبتين ضخمة غير معلن عنها ومستقبلا بنسمع تعاقدهم مع ناشر
     

     

  9. Abo3adel

    Abo3adel Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,906
    الإعجابات المتلقاة:
    2,425
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    افتكر سي دي بروجيكت نشرو لعبتهم بنفسهم
     

     

  10. Juventos

    Juventos New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/09
    المشاركات:
    233
    الإعجابات المتلقاة:
    165
    نقاط الجائزة:
    1,360

    Rank

     

    ربمدي اتوقع الي بيطور ألعابه اي الميزانية مايكرو كاسم العبه حصريه
    اما اذا لم تكن حصريه لا اتفق معك
    بس ترا هو استوديو جميل رغم عثرات كوانتم بريك بس يعتبر استوديو جميل
     

     

  11. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,502
    الإعجابات المتلقاة:
    25,665
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    يحتاجون شجاعه اكثر و فلسفه اقل , العمل اهم من الافكار في حالتهم هذي
     

     

  12. FAHADxxx

    FAHADxxx New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/20
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    38
    نقاط الجائزة:
    1,585

    Rank

     

    Quantum Break كانت مقلب ب النسبة لي ننتظر و نشوف
     

     

    أعجب بهذه المشاركة mAnGo SA
  13. mAnGo SA

    mAnGo SA أبو أوراد
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    978
    الإعجابات المتلقاة:
    987
    نقاط الجائزة:
    1,710

    Rank

     

    مقلب هالسنه بصراحه
     

     

  14. Soul Game

    Soul Game N O C T I S
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/28
    المشاركات:
    287
    الإعجابات المتلقاة:
    280
    نقاط الجائزة:
    1,860

    Rank

     

    ههههههههههههههههههههههههههه لا بس تذكرت الاعلان الاول لما سام قال نعتذر عن اصدارنا لـ الن ويك و ماكس باين
    ع اساس ان كوانتم بريك بتطلع تحفة ليته ماقال ذا الهياط توقعناها شي كبير
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •