معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة صلاح الكثيري, بتاريخ ‏2014/12/15.

  1. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,097
    الإعجابات المتلقاة:
    16,391
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     






    [​IMG]




    Brad Wardell ” رئيس مجلس إدارة Stardock Studios تحدث عن أشياء رائعة عن DirectX 12

    حيث قال " DirectX 12 سيقوم بتقسيم عملية المعالجة لإجزاء مركزية متعددة

    وسيساهم بتحسين أداء المعالج كثيرًا وذلك بتقليل الوقت المقدر لإظهار معدل الإطار
    "

    كما قام بعرض صورتين تقارن الفرق بين أداء DirectX 12 و DirectX 11

    حيث نلاحظ الوقت المقدر لإظهار معدل الإطار بواسطة DirectX 11 يستغرق 9 دقائق خلال العملية

    بينما في DirectX 12 سيستغرق فقط 4 دقائق


    [​IMG]
    [​IMG]




    [TWEET]543268762053775360[/TWEET]


    وذكر Brad Wardell ” في تغريدة له أنه غير واثق تمامًا في تأثير DirectX 12 على أداء الـ Xbox One

    ولا سيما أنه يحتوي على وحدة معالجة مركزية واحدة

    مع العلم أن
    Xbox One يحتوي بالأصل على واجهة برمجة تطبيقات شبيهه تمامًا بأداء DirectX 12


    المصدر
    المصدر




     

     

    14 شخص معجب بهذا.
  2. S H E Z O N

    S H E Z O N الله ربي ومحمد نبيي
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/14
    المشاركات:
    415
    الإعجابات المتلقاة:
    901
    نقاط الجائزة:
    1,910

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    مشكور يا صلاح

    اظطريت ادخل المصدر عشان افهم مظبوط

    المقصود بالخبر انه الدايركت اكس 12 بيستفيد من تعدد الانويه في اجهزة الحاسب الالي

    الاكسبوكس معالجه فيه نواة واحده
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
  3. Splicer

    Splicer ....
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    3,705
    الإعجابات المتلقاة:
    4,313
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    الاكس بوكس معالجه 8 انوية ولا يقصدون شي ثاني
     

     

    1 person likes this.
  4. xboxhood

    xboxhood New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/08
    المشاركات:
    82
    الإعجابات المتلقاة:
    249
    نقاط الجائزة:
    1,295

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    المواضع و ليس الأنوية، هناك فرق بينهما
    الإكسبوكس ون يملك 8 أنوية لكل نواة موضع واحد
     

     

    1 person likes this.
  5. S H E Z O N

    S H E Z O N الله ربي ومحمد نبيي
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/14
    المشاركات:
    415
    الإعجابات المتلقاة:
    901
    نقاط الجائزة:
    1,910

    Rank

     

    انا هذا اللي اعرفه لكن هذا اللي شفته بصفحة الخبر

    cbf0ca229db2118ca042ad0fc9afd42b.jpg

    يمكن القصد انه الجلد كله على الكور زيرو والباقين مدري وش يسون
     

     

    3 شخص معجب بهذا.
  6. II BlacK II

    II BlacK II Dragonborn
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,756
    الإعجابات المتلقاة:
    1,705
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    اللي اعره المفروض يستخدم كل الانوية! مو بس نواة واحدة والبقية يتفرجون!
    اذا على كذا المعالج راح يكون ضعيف وما ينافس فئة الـ i3 في الالعاب

    خصوصا اغلب الالعاب الحديثة تطلب معالج بنواتين على اقل تقدير لتشغيل اللعبة ، وبعضهم يطلبون اربع انوية ..!
    مستحيل الاكس ون يستخدم نواة واحدة بس!
     

     

  7. az00az

    az00az Royal Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    946
    الإعجابات المتلقاة:
    858
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    في اجهزة الكمبيوتر !! اذا كان الجهاز فيه نواتان او اربعة !! النظام يجعلك تستفيد من نواة واحد و الثانية احتياط ! ( يعني المعالج يعالج اغلب البرامج - متصفح-مقاطع-رسام-الخ..على نواة واحدة و اذا زادة البرامج استخدم النواة الاحتياط ) وقد سويتها في جهازي لما كان يعاني من بطئ و ثقل بالجهاز فالقيت في النت ! شرح لجعل الجهاز او المعالج يستخد جميع الانوية في الجهاز !
     

     

  8. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,522
    الإعجابات المتلقاة:
    25,696
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    الباقين ينتظرون Gears Of War :hehe:
     

     

    1 person likes this.
  9. feras_3143

    feras_3143 Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/12
    المشاركات:
    717
    الإعجابات المتلقاة:
    368
    نقاط الجائزة:
    1,710

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    [​IMG]
     

     

  10. HEMI

    HEMI I'm an Xbox & more Atari
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    703
    الإعجابات المتلقاة:
    1,808
    نقاط الجائزة:
    2,210

    Rank

     

    رد: معلومات مثيرة للاهتمام لـ DirectX 12 ومدى تأثيره على الـ Xbox One

    أحب اسمي الـ DX12 بـ ملك الملتي تاسكنج ..
    لانه يوزع المدخلات على اكثر من كور في نفس الوقت
    وبالتالي راح يستفيد من موارد الجهاز (الهاردوير) بشكل أفضل.

    وهنا راح تبان بعد فايده الـesram اللي يقدر يغذي المعالج
    قراءه وكتابه - رايح جاي :) - في نفس الوقت

    فالاكس بوكس حاليا جالس يستخدم DX11.x معدل
    لأن لعبه مثل Sunset او Ryse مستحيل أنها تعمل على كور واحد بس
    ولا أساساً الـDX11 يتعامل مع كور واحد

    =====

    للتصحيح فقط
    المقصود بـ 9ms هي ٩ اجزاء من الثانيه
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
  •