كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة Halo For Ever, بتاريخ ‏2015/03/24.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    3,721
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    [​IMG]





    هي فكرة لمقال شبه شهري او إسبوعي ( مثل الألعاب بنظام الحلقات اي وقت ما يسمح المزاج بينزل المقال ) – طبعا من الإسم و البداية نحنه بنبتعد كل البعد عن الجدية ( بالإمكان تقرأون أشياء للبالغين فقط تحذير !!! ) و بنتكلم عن جميع الشركات سواء سوني – مايكروسوفت – نينتيدو – و غيرهم ( لا تخافون بنركز لكم على سوني محبوبة الجميع )



    طبعا بنبدأ بأحدث الأشياء و بواحدة من افضل الشركات تقدريا و إحتراما للاعبين و الاعبين يبادلونهم بنفس الشعور أكيد عرفتوا الشركة – للي ما عرف الجواب هو اليكترونيك آرتس طبعا هذه الشركة تمتلك أحد افضل منتجات ضخا للأموال و الأرباح إنها لعبة فيفا او بالاخص الألتميت تيم الشركة في الفترة الأخيرة طبقت نظام ال( برايس رينج ) بين قوسين هذه هي افضل طريقة لتخريب شيء جيد و كما يقول المثل إذا لم يكن الشيء مكسور فلا تصلحه – طبعا اليكترونيك آرتس و إهتمامها بالاعبين حاولوا إصلاح شيء غير مكسور فكسروه بأنفسهم




    ثاني شركة تهتم بالاعبين إنها بلا فخر أكتيفيجن – إذا اليكترونيك آرتس متخصصة في تدمير العابها فأكتيفيجن متخصصة في تدمير الإستيديوهات أول مثال إستيديو سييرا إنترتاينمنت بعد أعوام من الإبداع في عالم الألعاب أصبحوا الناشر الرسمي لجيومرتي وارز 3 – الوضع لا يتوقف عند هنا فبعد عقد ال10 سنوات مع بنجي ( الإستيديو الي صنع هيلو – فقط إستيديو حتى الملحن الرئيسي طفش و طلع ) اتوا بإسطورة الهايب لعبة التكرار ديستيني الي حتى قبل ما يصدر الجزء الأول قال احد المسؤولين في أكتيفجن لا تخافوا يمكنكم نقل الشخصيات للجزء الثاني ( مع إنه المفروض ديستيني يتم دعمها لتقريبا 10 سنوات ) كما المعتاد بعد إصدار الجزء الأول بأشهر قليلة علمنا بأنهم يعملون على جزء ثاني ( وداعا بنجي ) –




    و كانت هنالك امنيات بأن يتم شراء إستيديو بلانتينوم جيمز من قبل اكتفيجن و لكن النتيجة كانت اسوء لعبة في تاريخ الإستيديو الا و هي ليجند اوف كورا ( او الليجند اوف فلوب – بايونيتا الاجهزة الأخرى ) البعض اخذها بري اوردر !!!! ملاحظة : شكرا تيل تايل على لعبة والكينج ديد و الا كل ما نعرفه عن والكينج ديد في عالم الألعاب هي سيرفايل إنستينكنت ( ما انصح اي حد يشتريها إلا معجبين ليجند اوف كورا ) نشكر الرب على إنه أكتيفيجن و اليكترونيك آرتس ما إجتمعوا في شركة وحدة و الا بيكون عدم إحترام للعالم الي نعيش فيه



    طبعا ختامها مسك شركتنا مايكروسوفت قررت الشركة بأنه الإكس بوكس سيحصل على تخفيض ( مرة ثانية ) و قررت بأنه الإكس بوكس ون سيكون متوفر في سيارات الأجرة ( للعنقلش تاكسي ) – وش الي ناقص يا مايكروسوفت ؟؟؟؟ توزيع الجهاز مع الوجبات السريعة ( اووه هم فعلوها في الصين ) (ملاحظة : إنتقاد مايكروسوفت كانت فكرة عمور – انا مالي دخل ما كنت ادري إنه بيكتبها )

    إذا عجبتكم الفقرة الخفيفة – اتمنى المشاركة و إذا عندكم إقتراحات او مواضيع نسولف عنها إكتبوها في الكومنتات

    كتابة و تأليف

    Halo for ever – Omar

    إخراج

    Fox Solid – Snow Teen
     

     

    28 شخص معجب بهذا.
  2. HorizOn Style

    HorizOn Style | Chief of Xbox |
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,510
    الإعجابات المتلقاة:
    5,155
    نقاط الجائزة:
    3,210

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    عطوني اشراف لمدة 5 دقايق بس :stfu:
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
  3. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    3,721
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    يا جماعة طلب بسيط الموضوع الثاني - إمسحوه غلطة ( تحشيشية ) خارجة عن السيطرة هههههههههههههههههههههه ​
     

     

    1 person likes this.
  4. star fox

    star fox Don't Give Up
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    202
    نقاط الجائزة:
    1,810

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    موضوع ممتاز وبيحرك المياه الراكده في المنتدى :victorious:

    اول شي يعطيكم الف عافية على الموضوع وفكرته جميلة

    ثاني شي نبدا

    كثير من الشركات هدفها الربح لكن ان يوصل الوضع انه يتم حلب الاشرطة لزيادة الارباح هذا العتب ليس على الشركة انما على الاعبين انفسهم هم من اوصل حال الشركات

    ولا في السابق ماكنا نشوف سيزن باص او العاب ناقصة كنا نشوف العاب كاملة ولكن بمجرد الشركات شافو الحركه ونفعت بهم اصبح الطمع والجشع

    في فتره سابقه اعلنت EA انه ارباحها فقط في التيم تيم وصل الى 400 مليون دولار :ouin2: الحقيقه من اوصل الى هذا المرحله اليس هم الاعبين

    لما تنزل لعبة قصتها اقصر من 8 سااعات وتنزل سيزن باص 120 الدولار اليس هذا سرقة

    لكن الاملام هم الاعبين

    لو كل الاعب قاطع هالشركات لا نزلت لنا العاب اسطورية

    عندما ترى اي يا او اكتفيجن كمية الارباح فانه سوف يتم الحلب الاجزاء كما نشاهد من كود الى بيتفليد الى فيفا وغيرها من الالعاب

    لما نشوف العاب فلوب مثل ليجند كورا او ذا اورد وغيرها من فلوب هل وصل حال مطور الى ان لا يعرف كيف يطور العاب

    الافضل لهم انهم يتجهون منهج مايكرو لما تسال الفانز على رغباتهم لانه الفانز هم العامود الفقري للمطور
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
  5. RED KILL

    RED KILL BERSERKER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,225
    الإعجابات المتلقاة:
    2,258
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    مقال جميل
    تخيل يصير دمج بين الشركتين في المستقبل ويطلعو جهاز العاب :sca:


    وين CRAPCOM ?
     

     

    1 person likes this.
  6. D7mni

    D7mni CriMinal
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/18
    المشاركات:
    932
    الإعجابات المتلقاة:
    536
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    ههههههههههههههههههههه

    البلا مو من الشركة البلا من الي يشترون الحليب حق الشركة

    EA نبيهم يحلبون باتل فلد باد كومباني الي مسحوب عليها احلبوها والله بتلقون شعبيه مدفونه تحت التراب
    مو حاطين شرطي حرامي والسنايبر يطيح الهلي :mad:
    ولعبه نصها منوب ومبتدئين وين الاحتراف فيها

    انا لست مع الحلب ولا راح اشتري شي محلوب

    :yao:




     

     

  7. jsotaibi

    jsotaibi Halo
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    1,160
    الإعجابات المتلقاة:
    905
    نقاط الجائزة:
    1,310

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    كل شي في الموضوع جميل الا اني اخالفكم في نقطة فيفا

    اللي سوته ea افضل شي يشفي غليلي من الكومنتيتر وبياعين الكوينز، وش ذنبي انا سعر رونالدو وصل 15 مليون هذا اذا لقيته ههههههه

    يحتكرون بطائق الانفورم ويطيرونها ويطير الذهبي معاهم وحنا الضحايا، من متى 10 مليون ماتجيب لك تشكيله بطله مكتمله

    طبعاً الخطأ بالبدايه منهم لانهم سهلوا عملية بيع الكوينز ولما طاح الفاس بالراس زعلوا

    انا من الناس اللي كرهت الالتميت في الفتره الاخيره، يجيك نوب حاط الترا ديفنس و قدام بيليه وكريسبو ولا رونالدو وميسي ماينمسكون والحارس الله اعلم بالحال

    اكثر شي طيب خاطري بكاء ونواح الكومنتيتر باليوتيوب هههههههههه
     

     

  8. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    3,721
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    طبعا يا جماعة هذه مجرد بداية فقط ، و عدنا اكثر من سيناريو و بنتكلم عن مواضيع مهمة او حتى غير مهمة بطريقة فكاهية ، تخلي القارئ يضحك و يفرفش و يبعد عن الجو الجدي الي منتشر في الفترة الاخيرة في عالم الالعاب بشكل عام ، تسلمون على التفاعل
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  9. black

    black struggle noob
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/01
    المشاركات:
    1,005
    الإعجابات المتلقاة:
    643
    نقاط الجائزة:
    2,060

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    توقعت فهد الي كاتب الرد :D
     

     

    1 person likes this.
  10. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    يعطيكم العافية

    يهمنا موضوعنا الأسمى ( الخوادم واللغة العربية )

    ادري الحين بتجيني هجمة شرسة من البعض :d
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  11. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ Tympanist ★
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,374
    الإعجابات المتلقاة:
    7,444
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    الله يعطيكم العافيه

    موضوع شيق

    انا ماقهرني الا الالتمت تيم فتحت بكجات الين قلت آمين ولا ليجند طلعلي
    :yao:

    المهم قرارهم التالي متأخر كثير ودي انه من بداية مانزلت اللعبه

    Halo for ever – Omar

    ودي ان كتابة الموضوع ماتقتصر على شخص واحد

    ودي تكتب جزء وجزء لواحد ثاني ..

    :d
    (f)​











     

     

  12. naughty MK

    naughty MK New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/02
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    1,070

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    الله يعطيكم العافيه وبصراحه فكره حلوه

    وانا تمنيت انكم تطولون شوي بالتحشيشه :afro:
     

     

  13. Omar

    Omar New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    30
    نقاط الجائزة:
    1,010

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    اخوي نحنه شخصين انا عمر و halo for ever هو الاخ جاسم طبعا انا بكتب عن مايكروسوفت :hehe:
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
  14. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ Tympanist ★
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,374
    الإعجابات المتلقاة:
    7,444
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    عارف انكم شخصين :d

    كان قصدي انكم تكتبون أفكار في موضوع واحد (f)
     

     

  15. فهد الزهراني

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/01/23
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    520

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    كيف دستني فاشلة؟ !؟ ولله أنها دعسسسس. ... بس ما بيطفش منها إلا النفسية الي يلعب لوحده
     

     

  16. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,104
    الإعجابات المتلقاة:
    5,070
    نقاط الجائزة:
    3,560

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    يعطيك العافية .. موضوع جميل استمرو

    اقتراح الموضوع القادم عن كثرة الريماسترز
     

     

  17. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,865
    الإعجابات المتلقاة:
    11,604
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    ههههههههههههه الله يعطيكم العافية .. مشاء الله .. طلعوا فهد كثير بالمنتدى هههههههههه

    الله يعطيكم العافية ياجاسم انت وعمر ... وعلى المشرفين هادي وعبد المجيد ... شي جيد بين فترة وأخرى نرَ مقال طقطقة على بعض الشركات او الوضع القيمري اللي صاير ...

    اهم ماعلي هو الحيادية بالموضوع .. يعني اي مشكلة او موضوع (( لطقطقة )) يطرح بأسلوبكم .. سوا سوني او مايكرو ..!! اتمنى نبعد بعيييييييد عن التعصب وخلونا نقرأ رأيي محايدين

    يسعدونا بطقطقتهم على بعض الشركات والاوضاع الحاصلة .. وننتظر مقالاتكم القادمة ...


     

     

    1 person likes this.
  18. black

    black struggle noob
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/01
    المشاركات:
    1,005
    الإعجابات المتلقاة:
    643
    نقاط الجائزة:
    2,060

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    مع احترامي النفسية هو الي جالس يكرر المراحل وحالتو صعبة لو رجع على السهل يضعف سلاحو ولازال يطبلها.
     

     

  19. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    3,721
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    والله فيه كذا فكرة ممتازة حصلتها من هذا الموضوع - و ايضا إختلاف الأراء ( واحد يقول ديستيني رهيبة و الثاني يقول مملة ) و هذا الي انا ابحث عنه - طبعا مع الطابع الفكاهي الخفيف البيعد عن الجدية ( يعني لدرجة إنه تمصخرنا على مايكروسوفت في الموضوع و توزيع الأجهزة لول )
     

     

    1 person likes this.
  20. امير نفسسه

    امير نفسسه 99.9% ترول
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    5,815
    الإعجابات المتلقاة:
    7,611
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    رهيب الموضوع

    الحمد لله مالي بألعاب الاكتفجن ابد :1:

    وبخصوص مايكرسوفت معد باقي غير يدخلون بيوت الناس وتوزع عليهم :yao:

    مشكورين شباب
     

     

    1 person likes this.
  21. NeoGenTen

    NeoGenTen Ĕϻᵱḛṛỏṛ Ḝỵẽ
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/15
    المشاركات:
    1,757
    الإعجابات المتلقاة:
    1,190
    نقاط الجائزة:
    2,360

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    يالله بتوفيق :2:​
     

     

  22. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ Tympanist ★
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,374
    الإعجابات المتلقاة:
    7,444
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1


    ^
    مابقى الا يقولون :yao:

    [​IMG]
     

     

    1 person likes this.
  23. Anubis

    Anubis Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    608
    نقاط الجائزة:
    1,710

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    موضوع جميل بالفعل وحلو أكيد فكرة التغيير :hi:

    أنا اكثر شركة قاهرتني كابكوم

    إذا لقيت لعبة باعة بشكل جيد تهلكها إصدارات جديدة محلوبة للنخاع

    زي ستريت فايتر 4 مايحتاج إذكر كم جزء طلع وكلها بإضافة كم شخصية جديدة , كان ممكن تنزل بإضافة على اللعبة الإساسية

    لاكن إعلانهم عن حصرية الجزء الخامس للبيس 4 وأنها إضافة قوية للجهاز وأمكن البعض زعل من حصريتها :fatigu1:

    أقولهم لاحد يزعل حينزل كذا جزء للخامس إلى ما تطفش من اللعبة وما حيكون حصري طبعاً :bye:
     

     

    1 person likes this.
  24. Master Gamer

    Master Gamer New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/18
    المشاركات:
    268
    الإعجابات المتلقاة:
    383
    نقاط الجائزة:
    1,610

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    موضوع ممتاز جداً واسلوب رائع
    بس اتمنى في المرات القادمة يكون المقال اطول من كذا بكثير
    وشكرا
     

     

  25. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,942
    الإعجابات المتلقاة:
    22,237
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    رد: كلاش إن جيمز : رحلات محششين في عالم الألعاب ( 1

    يعطيك العافيه ياجاسم انت وعمر ماقصرتم مبدعين في السرد
    اتمنى في الحلقه الثانيه يكون في صور تعبر عن كل فقرة ويفضل بطابع كوميدي :d
     

     

    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق
جاري تحميل الصفحة...
  •