جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة أصيل الفارس, بتاريخ ‏2015/07/13.

  1. أصيل الفارس

    أصيل الفارس Devil May Cry1 : Best game ever
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/06
    المشاركات:
    836
    الإعجابات المتلقاة:
    1,271
    نقاط الجائزة:
    1,810

    Rank

    #1 أصيل الفارس, ‏2015/07/13
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2015/07/14

     

    [​IMG]


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

    مازالت أصداء معرض إي3 مستمرة

    بعد أحداث رائعة و جميلة من الشركات التي شاركت في المعرض
    وجعلت "عشاق الفِديو قيمز" راضين عما هو قادم على منصاتهم

    الجوائز حسب موقع GameOnDaily


    و القائمة هي كالتالي:


    [​IMG]

    * الفائز بأفضل مؤتمر صحفي:
    Microsoft





    [​IMG]

    * الفائز (أو الخاسر) بأسوء مؤتمر صحفي:
    Nintendo


    [​IMG]

    * الفائز بأفضل مُضيف:
    Phil Spencer






    [​IMG]

    * الفائز بأكبر مُفاجأة في المعرض:
    Xbox One Backwards Compatibility




    [​IMG]

    * أفضل مؤثرات بصرية:
    Uncharted 4: A Thief’s End



    [​IMG]

    * أفضل خدمة للجمهور:
    Xbox One Backward Compatibility






    [​IMG]

    * أفضل لعبة من منظور شخص أول:
    Halo 5: Guardians





    [​IMG]

    * أفضل سيارة سباق:
    Forza 6




    [​IMG]

    * أفضل لعبة RPG:
    Fallout 4



    [​IMG]

    * أفضل لعبة أكشن:
    Uncharted 4



    [​IMG]

    * أفضل لعبة "أندي":
    No Mans Sky






    [​IMG]

    * أفضل لعبة "ملتيبلاير"
    Star Wars: Battlefront




    [​IMG]
    * أفضل لعبة E3 2015:
    Horizon





    المصدر:

    E3 2015 Awards- Gameondaily
    E3 2015 Awards- Gameondaily
     

     

    17 شخص معجب بهذا.
  2. Mr Dove

    Mr Dove Xbox Gamer
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    1,775
    الإعجابات المتلقاة:
    2,663
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    انا مايضحكني إلا الفرحانين بنتيجة الأصوات حقت IGN

    ذكروني وقتها بالمثل الي يقول: كذَبوا الكذبة وصدقوها .. !

    :moon:

    على العموم بالنسبة لي .. جميع المعارض كانت روووعة ومانهضم حق احد ... ماعدا معرض نينتندو للأسف .. خيَب الظن كثير !
     

     

    3 شخص معجب بهذا.
  3. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,502
    الإعجابات المتلقاة:
    25,665
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    تذكرت E3 و لعبة تايتن فال لما شالت كل شئ ههههههههههههههه
     

     

    1 person likes this.
  4. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,871
    الإعجابات المتلقاة:
    11,607
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    ياسلام مايكرو واكل الجو :troll-face-meme-smi

    اما حرب النجوم بالطبع بتكون افضل لعبة ملتي بلاير 2015 بلا منازع (( طرف ثالث )) على شان ما يزعلون علينا حقين الشوتر :troll-creepy-troll:

    اما المُـفاجأة للأمانة الرائعة كانت هورايزن لعبة شكلها رائع ،، لكن ياخوفي من استديوهات سوني !! قريت رد من الاستديو يقولون يوعودنهم انهم ماراح تنزل الفريمات عن 30 :lol:

    الناس توعد 60 وهم ما تنزل عن 30 !! ما اقول الا ربك كريم وننتظر هاللعبتين عندي والتقاييم الباقية اشوفها منصفة وجميلة (f)​
     

     

    1 person likes this.
  5. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,437
    الإعجابات المتلقاة:
    5,933
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    الحين نو مان سكاي ليه مايقشعونها من افضل لعبة اندي اخذتها 2014 كيف كذا :3:
     

     

    1 person likes this.
  6. Splicer

    Splicer ....
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    3,705
    الإعجابات المتلقاة:
    4,313
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    مو نتائج رسمية من E3 ... هذيلي الفايزين بالنسبة لموقع GameOnDialy
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  7. Gaara

    Gaara Kazekage
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/29
    المشاركات:
    500
    الإعجابات المتلقاة:
    264
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    ابي افهم الحين كيف نيتندو تفوز وتخسر في نفس الوقت بافضل واسوا موتمر صحفي ؟؟؟!
     

     

  8. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    وأفضل لعبة مغامرات تومب رايدر بلا منازع
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  9. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    12,440
    الإعجابات المتلقاة:
    14,998
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    اهم شي


    * الفائز بأكبر مُفاجأة في المعرض:
    Xbox One Backwards Compatibility


    :1::1::boss:

     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  10. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    من جد مستغرب تواجدها

    ممكن عشان عالمها الضخم والتسويق الكبير اللي جاها

    لكن بالنسبة لي كبهيد هي اللي فايزة بأفضل أندي
     

     

  11. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    هو يقصد أن نينتيندو فازت بأسوأ مؤتمر E3 ( الفوز هنا يعني الخسارة لكن ذكرت هكذا تهكماً :d)
     

     

    1 person likes this.
  12. أصيل الفارس

    أصيل الفارس Devil May Cry1 : Best game ever
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/06
    المشاركات:
    836
    الإعجابات المتلقاة:
    1,271
    نقاط الجائزة:
    1,810

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟


    ياخي أنت كذا
    :good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good::good:
     

     

    1 person likes this.
  13. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,437
    الإعجابات المتلقاة:
    5,933
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    عالم نو ماس سكاي ينبني من الجهاز يعني بيخلط لك اشكال غريبة وعجيبة ومدري ايش بس ابي اعرف استكشاف خريطة الكمبيوتر يصنعها لك هل بيكون شي ممتع!
     

     

    1 person likes this.
  14. Gaara

    Gaara Kazekage
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/29
    المشاركات:
    500
    الإعجابات المتلقاة:
    264
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    يعني هيك السالفة :punch:
     

     

    1 person likes this.
  15. aooooodi131

    aooooodi131 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/22
    المشاركات:
    196
    الإعجابات المتلقاة:
    390
    نقاط الجائزة:
    1,135

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    افضل لعبة في المعرض لعبة ديناصورات اليه ???! هههههههههههه لا لا مو معقول افضل لعبة وبلا مناااازع كانت جيرز 4
    بعدين اشوف ان ماس انفكتد افضل لعبة ار بي جي بدون اي منازع !!
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  16. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    صح , نسيت بعد جيرز لأنها كانت أفضل لعبة فعلا

    أنا تذكرت ريزدنت ايفل يوم شفتها :d
     

     

    1 person likes this.
  17. أصيل الفارس

    أصيل الفارس Devil May Cry1 : Best game ever
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/06
    المشاركات:
    836
    الإعجابات المتلقاة:
    1,271
    نقاط الجائزة:
    1,810

    Rank

    #17 أصيل الفارس, ‏2015/07/13
    آخر تعديل: ‏2015/07/13

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟


    جيرف أوف وور4
    ممكن تحصل على
    "جائزة أفضل لعبة مُنتظرة"
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  18. Gaara

    Gaara Kazekage
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/29
    المشاركات:
    500
    الإعجابات المتلقاة:
    264
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    سمعت ان رئيس نيتندو مات اليوم :ninja:
     

     

  19. S-117

    S-117 Reclaimer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    1,078
    الإعجابات المتلقاة:
    875
    نقاط الجائزة:
    2,060

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    حرب النجوم و هورايزن اي كلام
     

     

  20. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,323
    الإعجابات المتلقاة:
    15,769
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    ماس ايفيكت ماشفنا منها الا تيزر مدته دقيقة كيف تاخذ افضل لعبة ار بي جي
     

     

  21. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ Designer ~
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,751
    الإعجابات المتلقاة:
    2,355
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    برافو مايكرو :good:
     

     

    1 person likes this.
  22. Prince Of Milan

    مطرود

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/04/25
    المشاركات:
    1,265
    الإعجابات المتلقاة:
    1,480
    نقاط الجائزة:
    1,160

    Rank

    #22 Prince Of Milan, ‏2015/07/13
    آخر تعديل: ‏2015/07/13

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟


    والله من الخياس التطبيلي الفخم ..

    اللعبة الوحيدة وأكثر مفاجأة الي شدتني هذي:

    [​IMG]
     

     

  23. Herr Abdullah

    Herr Abdullah Only Xbox
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    174
    الإعجابات المتلقاة:
    55
    نقاط الجائزة:
    1,795

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    والله ياسوني حصريتها رهيبة
     

     

    1 person likes this.
  24. aymanmh

    aymanmh Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/25
    المشاركات:
    2,177
    الإعجابات المتلقاة:
    1,734
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    وليش شايف بالموقع التاني ان سوني اللي فازت [emoji33] [emoji33] [emoji32] [emoji32]
     

     

  25. امير نفسسه

    امير نفسسه 99.9% ترول
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    5,815
    الإعجابات المتلقاة:
    7,611
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    رد: جوائز معرض E3 2015 , من هو الفائز؟؟

    يا اخوان هذا موقع واحد أعطى رأيه

    يوجد عشرات الموقع اللي ممكن تعطيك نتائج مختلفه

    هنا بالمنتدى اكثر من ألف عضو ممكن يعطيك نتائج مختلفه

    ليست مقياس
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
  •