اضافه قسم جديد

الموضوع في 'إكسبوكس® الإقتراحات' بواسطة mAnGo SA, بتاريخ ‏2015/07/22.

  1. mAnGo SA

    mAnGo SA أبو أوراد
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,046
    الإعجابات المتلقاة:
    1,041
    نقاط الجائزة:
    2,160

    Rank

     

    السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

    عندي اقتراح دام اغلب الاعضاء يلعبون العاب الكونسول و البي سي ليه ما يكون فيه قسم خاص للالعاب البي سي

    يبيله والله :huh:
     

     

    1 person likes this.
  2. M7AMD

    M7AMD مودير كابير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,906
    الإعجابات المتلقاة:
    3,933
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    رد: اضافه قسم جديد

    مو كافي ماكلين نص العاب الاكسبوكس وتبون نفتح لكم قسم بعد .. على قولة المثل شين وقوي عين :3:
     

     

  3. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    16,424
    الإعجابات المتلقاة:
    27,795
    نقاط الجائزة:
    6,460

    Rank

     

    رد: اضافه قسم جديد

    للأسف حالياً ما أعتقد عندنا طاقة نفتح قسم او شمل اي منصة أخرى و التركيز على xbox + تطوير المنتدى اهم الان من التوسع
    و كل شئ في وقته إن شاء الله :d
     

     

    3 شخص معجب بهذا.
  4. mAnGo SA

    mAnGo SA أبو أوراد
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,046
    الإعجابات المتلقاة:
    1,041
    نقاط الجائزة:
    2,160

    Rank

     

    رد: اضافه قسم جديد

    وش رايك تعطيني كف بعد ؟؟؟

    وش حارق رزك

    انا كتبت اقتراح اذا مو عاجبك اكرمنا بسكوتك او اكتب مثل ما كتب اخوي عبدالمجيد انه حاليا صعبه يمكن يكون فيه مستقبلا
     

     

  5. mAnGo SA

    mAnGo SA أبو أوراد
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,046
    الإعجابات المتلقاة:
    1,041
    نقاط الجائزة:
    2,160

    Rank

     

    رد: اضافه قسم جديد

    سم طال عمرك معكم قلبا و قالبا
     

     

  6. M7AMD

    M7AMD مودير كابير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,906
    الإعجابات المتلقاة:
    3,933
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    رد: اضافه قسم جديد

    ترى ردي كان من باب الممازحة واذا انت مصر هات خدك :boss:
     

     

    1 person likes this.
  7. iiF

    iiF снайпер
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/08
    المشاركات:
    7,023
    الإعجابات المتلقاة:
    9,310
    نقاط الجائزة:
    5,110

    Rank

     

    رد: اضافه قسم جديد

    هههههههههه .. اما ذي وش جاك سلطان مسكت معك PC >> :haha:

    اسم الموقع واسم الدومين مختص بالاكسبوكس :d
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
  •