مبيعات Xbox One لشهر أغسطس زيادة بنسبة 26% و لعبتين حصرية في الـtop 10

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة SnowTeen, بتاريخ ‏2015/09/11.

  1. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,464
    الإعجابات المتلقاة:
    25,581
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    بسم الله الرحمن الرحيم

    8fdf9ad5dabb437ed6ff3da4914e31ee.png

    تم الإعلان من قبل NPD عن مبيعات الاجهزة و الالعاب لشهر اغسطس في امريكا حيث حصل جهاز XBOX ONE على المركز الثاني مع زيادة
    بنسبة 26% في نفس الفترة الزمنيه من السنة السابقة , و كانت مبيعات الباندلز تمثل نسبة 93% من المبيعات الكلية للأجهزة !! السنة الماضية كانت 41% فقط .
    و شهدة مبيعات الالعاب تواجد قوي لجهاز XBOX 360 في القائمه مع وجود حصريتين لجهاز XBOX ONE فقط :

    1. Madden NFL 16 (PS4, XBO, 360, PS3
    2. Minecraft (360, PS3, XBO, PS4
    3. Gears Of War: Ultimate Edition (XBO
    4. Grand Theft Auto 5 (PS4, XBO, 360, PS3, PC
    5. Lego: Jurassic World (360, 3DS, NWU, PS3, XBO, PS4, PSV
    6. Rare Replay (XBO
    7. Until Dawn (PS4
    8. Call Of Duty: Black Ops Combo Pack (360, PS3
    9. Batman: Arkham Knight (PS4, XBO
    10. Call of Duty: Advanced Warfare (PS4, XBO, 360, PS3, PC


    المصدر


    وش وضع بلاك اوبز ؟ ​
     

     

    R & O & M & A ،D A N Z O ،Gears Of War و 12آخرون معجبون بهذا.
  2. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,053
    الإعجابات المتلقاة:
    16,336
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    شوفوا ألعاب x360 زايدة بسبب خدمة الدعم في الاكسبوكس ون :D
     

     

  3. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ Designer ~
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,744
    الإعجابات المتلقاة:
    2,349
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    احس وجود بلاك اوبس بالقائمة عشان خدمة الbackwards compatibilty
     

     

  4. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    7,261
    الإعجابات المتلقاة:
    10,634
    نقاط الجائزة:
    5,110

    Rank

     

    اكتفيجن مسوية خصومات
     

     

  5. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ Tympanist ★
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,374
    الإعجابات المتلقاة:
    7,444
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     


    اتمنى يستمر البلاي ستيشن في صدارة المبيعات عالمياً

    كل ماقلت المبيعات كل ماكانت الشركة تبغا تكسب العملاء :)​
     

     

    Teaa و ابو عابد1 معجبون بهذا.
  6. m_a_r

    m_a_r Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/10
    المشاركات:
    1,181
    الإعجابات المتلقاة:
    313
    نقاط الجائزة:
    1,060

    Rank

     

    الاكسبوكس الون في الطريق الصحيح
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Teaa
  7. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    12,407
    الإعجابات المتلقاة:
    14,961
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

    أعجب بهذه المشاركة SnowTeen
  8. fmmaha_911

    fmmaha_911 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/08/08
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    810

    Rank

     

    لا جديد على الوحش الأسود .. وأسعدني تقدم المارد الأخضر عن العام الماضي
     

     

    Teaa ،Gears Of War و صلاح الكثيري معجبون بهذا.
  9. HorizOn Style

    HorizOn Style | Chief of Xbox |
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,506
    الإعجابات المتلقاة:
    5,148
    نقاط الجائزة:
    3,210

    Rank

     

    يالحبيب وين داشين قناة سبيس تون :moon:
     

     

    Teaa ،AHME3D ،رااااعي الكيف و 4آخرون معجبون بهذا.
  10. H z R

    H z R Hurricane
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    5,819
    الإعجابات المتلقاة:
    6,780
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    هههههههههههههههههه
     

     

    AHME3D, Teaa, صلاح الكثيري و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  11. AHME3D

    AHME3D Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/13
    المشاركات:
    601
    الإعجابات المتلقاة:
    454
    نقاط الجائزة:
    1,460

    Rank

     

    عمل كبير من مايكرو ...ويقول المثل قدم الغشيم والحقه...:go:
     

     

  12. fmmaha_911

    fmmaha_911 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/08/08
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    810

    Rank

     

    أزعجك كلامي ؟ ما ألومك والله
     

     

    Teaa و صلاح الكثيري معجبون بهذا.
  13. fmmaha_911

    fmmaha_911 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/08/08
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    810

    Rank

     

    للأسف قدمه ولا قدر يلحقه .. واقع عليك تقبله
     

     

    Gears Of War, aboodi999, Teaa و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  14. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,464
    الإعجابات المتلقاة:
    25,581
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    الفرق بينهم حول 500 الف فقط و في موسم الاعياد الماضي xbox one باع حول المليون
    وش الصعب هنا ؟
     

     

  15. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,464
    الإعجابات المتلقاة:
    25,581
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

  16. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,397
    الإعجابات المتلقاة:
    5,902
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    في المبيعات والدقة ماراح يلحق لكن في كل الأشياء الثانية تغلب عليه فلذالك المبيعات قد لاتكون مقياس دائما فgta v باعت نفس ماباعته سلسلة mgs
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  17. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,397
    الإعجابات المتلقاة:
    5,902
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    عادي ايش المشكلة في الكلام باللغة العربية؟
    احسك شخص يتحسس من العربية الفصحى بكل صراحة
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  18. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,297
    الإعجابات المتلقاة:
    15,718
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    ليش ماراح يلحقه في المبيعات؟وكل شيء يقول العكس ,المبيعات الحالية و اداء الجهاز و العروض و الحصريات وتنوعها وفداغة سوني

    ومقارنتك لمبيعات قراند وميتل قير كأنك تقول ان ميتل قير افضل وهالكلام موصحيح اللعبتين موجهة لفئتين مختلفتين وتقريبا كل لاعب قد لعب جزء لقراند لو مو اكثر عكس ميتل قير
     

     

  19. HorizOn Style

    HorizOn Style | Chief of Xbox |
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,506
    الإعجابات المتلقاة:
    5,148
    نقاط الجائزة:
    3,210

    Rank

     

    من صجك انت -____-
    هذيل اجهزة الالعاب مش قوات فضاء رعد العملاق او جرندايزر والله حسيت نفسي في روضه يوم شفت رده
    بوههههههههه نحن بنستمتع بالحصرية فورزا وانت احسب الارقام مع سوني
    وشهر القادم نفس الحاله بنلعب هيلو 5 وانت احسب مع سوني الارقام
    You never know :cool:
     

     

    AHME3D ،رااااعي الكيف و ابو عابد1 معجبون بهذا.
  20. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,397
    الإعجابات المتلقاة:
    5,902
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    عادي جدا اسميه المارد الاخضر اي المشكلة؟
    ما اشوف فيها شي خطأ ابدا احب احيانا اسميه صندوق المجهول
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  21. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,053
    الإعجابات المتلقاة:
    16,336
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    الاكسبوكس عنده ويندوز 10

    الاكسبوكس عنده حوسبة سحابية

    الاكسبوكس عنده خدمات ألعاب كثيرة سواء طرف أول أو ثالث

    هذه الأشياء كلها تخلي الاكسبوكس متعدي البلايسيتشن كثيراً بالنسبة لخدمة اللاعب

    وأنتم استمروا في الثرثرة عن المبيعات التي ستدخل في حساباتكم البنكية كل شهر
     

     

  22. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,397
    الإعجابات المتلقاة:
    5,902
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    غالبا ماراح يلحق
    اما المقارنة بين قراند وميتل اقصد ان المبيعات قد لاتكون مقياس صحيح
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  23. HorizOn Style

    HorizOn Style | Chief of Xbox |
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,506
    الإعجابات المتلقاة:
    5,148
    نقاط الجائزة:
    3,210

    Rank

     

    خلني اطلع اروح اشترلي فورزا احسلي :misc-are-you:
     

     

    ابو عابد1 ،رااااعي الكيف و AHME3D معجبون بهذا.
  24. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,397
    الإعجابات المتلقاة:
    5,902
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    بالتوفيق يااسلوب الافق :p
    يعني عادي عندك الاكس بوكس يعطونه القاب بالانجليزي بس بالعربي لا؟
    استمتع بفورزا خلودي :QKEG0U:
    لعبة شاهد القبر رهيبة اسف يوم قلت عنها مخيسة :adore:
    وقاعد احمل تروس الحرب النسخة القصوى :confident:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة HorizOn Style
  25. fmmaha_911

    fmmaha_911 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/08/08
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    810

    Rank

     

    صحيح ماراح يدخل جيبي ولا هلله ولكن تفوق المبيعات له عدة معاني وأسباب منها :
    - مبيعات أعلى هذا يعني دافع كبير للشركة بأن تبذل قصارى جهدها على هذا المجال
    - مبيعات أعلى هذا يعني رضا المستهلك عن المنتج المطروح مهما كانت الأسباب
    - مبيعات أعلى هذا يعني أنجح شركة في العالم في مجال الترفيه (الفيديو قيميز ) هي سوني

    وبصفتي فانز لها بالفعل هذه الأرقام تعجبني .. لأني أُريد سوق سوني مدى الحياة

    نتكلم عن إجمالي مبيعات الجهازين رقم 10 مليون ليس بالشيء السهل وما أتوقع مايكرو ستتفوق على سوني في هذا الجيل كمبيعات

    مدري ليش إقتبست كلامك أعذرني لم أجد سوى الغبنه
     

     

    Gears Of War و Teaa معجبون بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
  •