~|| كل ماتريد معرفته عن Final Fantasy Xv دلـيـلـك الشامــل||~

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة Soul Game, بتاريخ ‏2016/01/10.

  1. Soul Game

    Soul Game N O C T I S
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/28
    المشاركات:
    287
    الإعجابات المتلقاة:
    280
    نقاط الجائزة:
    1,860

    Rank

    #1 Soul Game, ‏2016/01/10
    آخر تعديل: ‏2016/01/26

     

    بسم الله الرحمن الرحيم

    96ca693c854a489aac29c47893f0a6f2.png

    الفهرس:-
    مقدمة عن اللعبة
    معلومات عن اللعبة
    مقدمة عن الاستوديو
    طاقم العمل
    القصة
    القيمبلاي
    الجرافيكس
    الشخصيات
    الصور
    الفيديوهات
    الخاتمة

    1a2cad372d617f2e3632edb0ddb46281.png

    c66974460f45f8786bab3e2c0c701203._.png

    في بداية تطوير اللعبة كان إسمها Final Fantasy Versus XIII وتم الإعلان عنها في E3 عام 2006
    ولكن فيما بعد تم تغيير إسم اللعبة لتصبح Final Fantasy XV وهو الجزء ال15 في السلسلة
    وهي الآن تحت التطوير على XboxOne - Ps4 وسيتم الإعلان عن موعد صدورها في شهر مارس
    ضبط لك قهوة وقل بسم الله استمتعوا بالتقرير D:

    af0338fbb3bdf93d270e0b7002581482.png

    e2ac11c751835add2b99061c83364747.jpg
    ( الغلاف ليس رسميا )


    الشركة الناشرة:- Square Enix
    الإستديو:- Hexa Drive
    موعد الصدور:- 2016 (لايوجد موعد محدد والإعلان عن موعد الصدور في مارس)
    نوع اللعبة:- Action - RPG
    الاطوار المتوفرة باللعبة:- Singleplayer
    الأجهزة: XboxOne - Ps4



    889606b00aa86f65aacadad1e8311659.png
    85cafb925503839b9876736c6477f5d7._.png

    تم إنشاء هذا الإستوديو في عام 2007 بواسطة Masakazu Matsushita (مبرمج سابق في شركة Capcom)
    أول لعبة تم تطويرها هي Final Fantasy Tybe-0 على الجهاز المحمول (psp)
    وتم إعادة إصدارها على الأجهزة الجديدة ( XboxOne - Ps4 ) والان يعملون على Final Fantasy XV.

    a51bfd911ea7e293f64e69972f11c8a5.png

    Shinji Hashimoto
    30349651c67d1fc6c5e378a907b511c4._.jpg

    المدير والمسؤول عن سلسلة Final Fantasy في شركة Squire Enix, سابقا كان كان يعمل في Namco bandai
    والان هو المسؤول عن السلسلة وايضا هو المنتج الرئيسي لجزء Final Fantasy XV

    .

    .

    .


    Hajima tabata
    d42846243b0012f0e4c45a3c075e94e7.png

    مخرج يعمل في Square Enix وغالبا كان يعمل على اجزاء السلسلة في الاجهزة المحمولة
    مثل Final Fantasy VII - Final Fantasy Tybe-0.
    في البداية إنضم لشركة Square
    في عام 1995 طلب Noumora من Tabata ان يصنع لعبة جوال بإسم Turks وهكذا
    طلب بعدها ان يطور Before core-Final Fantasy VII للجوال ايضا
    وبعدها Crysis Core- Final Fantasy VII, في E3 2013 اعلن Nomoura عن انضمام Tabata
    لفريق العمل علىFinal Fantasy XV وفي TGS 13 اعلنوا بأنه المخرج الرئيسي لهذا الجزء.

    Tetsuya Nomura
    f28a723abe628d92b4e27247e78458b9.png

    مخرج ومصمم لأجزاء final Fantasy وهو السبب وراء نجاح هذه السلسلة
    إنضم للشركة في 1990م وفي 1997 أصبح المصمم الرئيسي ل FF VII
    عندما إستلم القيادة Nomura أراد التصميم أن يكون مشابه للأنمي
    ولكن من اجل ان يجعل الشخصية ان تناسب الانمي وواقعي جعل الشعر 3D ليتناغم مع الرسومات

    0c40e097fe0d266a594b875282db5cc4.png

    ??Brilliant isn't
    ومن بعدها اصبح المصمم الرئيسي لكل الاجزاء تقريبا والان هو المصمم الرئيسي لجزء XV
    كما انه هو منقذ سلسلة Kingdom Hearts وكان المصمم الرئيسي بالفعل.


    Roberto Ferrari
    6fcc5322ec5888cb5a6a5c2a4314d964.png
    (لايوجد صورة له)

    مصمم الشخصيات إيطالي الجنسية إنتقل الى طوكيو في 1995 وإنضم إلى شركة Square enix
    وأصبح مصمم Final Fantasy XV كما أنه هو المصمم الرئيسي ل Final Fantasy VIII Remake


    Yoshitaka Amano
    4c1e3037211bb6bdb6562ba1f1c2f588._.jpg

    مصمم أعداء السلسلة والعديد من الشخصيات الرئيسية
    كما أنه مصمم بيئة السلسلة وأيضا الشعارات
    والان هو من يعمل على البيئة + الشعار + الاعداء في FF XV

    Saori Itamuro
    86455609b216f076d668e7e5acf95e88.png

    (لاتوجد صورة لها)

    تعمل في Square Enix من 2005 وعملت على أجزاء منها Dissidia Final Fantasy-Dissidia 012 Final Fantasy
    والان تعمل على Final Fantasy XV, و Kazushige Nojima هو من كتب القصة الاساسية لكن Itamuro عملت
    على الاضافات وايضا كتبت النصوص لدى الشخصيات.


    Kazushige Nojima
    c2bd799a25230ba2cdb914d1ff63b77c._.jpg

    الكاتب الرئيسي لأغلب ألعاب Final Fantasy وأيضا غنى الكثير من الأغاني للعبة
    ترك شركة Square Enix في 2005 وأصبح يمتلك إستوديو خاص تحت اسم Stellavista
    ولكن لازال يعمل على كتابة قصص السلسلة كما أنه يعمل ايضا على هذا الجزء ( Final Fantasy XV )

    Yoko Shimomura
    322e95406f43f53f1049f7a6b60efa29.png

    إنضمت لشركة Square في 1993 بعد تخرجها من مدرسة الفنون الأكاديمية في بلدة Osaka
    ولكن قبل ان تنضم ذهبت لتعمل لدى Crapcom وعملت على تلحين Street Fighter 2
    بعد أن إنضمت ل سكوير عملت على تلحين Live a Live في 1994 وأيضا Kingdom Hearts
    الان هي الملحنة الرئيسية للعبة

    Andrea Hopkins
    99ba22f4d5aedeefe406c18a26d1483a.png

    مغنية أمريكية من جورجيا معروفة لدى معجبين اللعبة بسبب أدائها المبهر
    أيضا هي من ستغني أغاني هذا الجزء

    Yusuke Naora
    2255697ade818b78904adbab854734c1.png

    المدير الفني للسلسلة إنضم للشركة في عام 1993
    كما يعمل الان مشرف ومدير في هذا الجزء

    Isamu kamikuryo
    58afe5c1b43f894ecd2fb2be9b851af2.png

    مصمم رسومات وإنضم للشركة في 1999
    وهو يعتبر الافضل في الإستديو وذكر بأن اللعبة أخذت وقت طوير طويل جدا ولكن
    قد تمكن من صنع رسم بتفاصيل دقيقة جدا و أن الذي حققه يعتبر إنجاز له
    وقد أخذ عام كامل ليتقن ويجعل الأسلحة والمركبات تبدوا مناسبة لبيئة اللعبة أكثر !


    Takatsugu nakazawa
    96a50f2009ea3c60906d096fa19e1dfe.png

    (لايوجد صورة)

    يعمل في الشركة منذ 1994 يعرف بأنه صمم نظام قتال "Draw" في Final Fantasy VII
    والآن هو مصمم القتالات + القيمبلاي في هذا الجزء


    Wan Hazmer
    dfea1b54fcf94df14d307418911581c0.png

    هازمر ماليزي الجنسية عمل على FF Tybe-0
    والان يعمل على خريط اللعبة وعالمها

    Prasert Prasertvithyakarn
    363345fd8aa9b3300d35251bd27f4593.png

    من بانكوك مصمم جزء FF XIII:Lighting Returns
    والان يعمل على الذكاء الاصطناعي باللعبة

    84e0ad2c8c73585d6fdd0071a47c67e8.png

    8713c1431bb41dca78458055b65bcd7d.jpg

    بعد حرب دامت اعواماً طويلة بين مملكتي Loucis و Niflheim إتفقوا على وضع حد للصراع

    تُوِج الأمير Noctis من الأميرة Lunafreya Nox, ثم أراد Noctis أن يلتقيها
    ولكن الإتفاقية قد إنتهكت بواسطة ملك مملكة Niflheim اللي هو Idola Aldercapt
    بسبب أنه يريد الإستيلاء على الكريستالة المتواجدة في مملكة

    الكريستالة:- هي قوى سحرية وفيه اكثر من كريستالة ولكنها ضاعت في الحرب وماتبقى منها هي لدى
    الملك Regis Lucis في قصره, فـ شن الهجوم على المملكة وأشاع للناس أن Noctis قد مات
    و Noctis لم يكن في البلاد هو ورفاقه وأيضا اشاعو موت Lunafreya
    ولكن لم يمت بطبيعة الحال Noctis ورفاقه سميضون عبر Atlanta ويأخذوا معهم Luunafreya
    ليرجعوا الى مملكة Lucis .. سأكتفي بهذا القدر كي لا أحرق المزيد عن القصة.

    6344d9f5aee8155a1f50ca8f6ad4bd40.png

    2e98ccf97817630f020ddb2b156e4ce8.png

    في هذا الجزء جعلوا اللعبة عالم مفتوح بحيث اللاعب بإمكانه الإستكشاف
    اللعبة تم تصميمها بمناطق محددة في الخريطة بحيث لايمشي اللاعب في العالم
    بطريقة غير محددة, عندما تناقشوا Nomura و tabata أرادو أن يكون القتال واقعي
    بحيث عندما تقاتل الBehemoth من الأمام سيتم الرد عليك بضربة مرتدة من الوحش
    يجب عليك الهجوم من الجوانب كما لو أنك تروض حيوان حقيقي
    أراد Tabata أن يجعل اللعبة واسعة ومرضية سواءً للكاجوال أو للهاردكور قيمرز
    فـ مثلاً يمكنك قيادة السيارة بشكل يدوي أو الوضع على القيادة الآلية

    سأشرح أنظمة القيمبلاي:-

    نظام القتال
    a6c3bfae94ddeb40ac2ff2e7fda760a0.jpg

    القتال طبعا سيكون Real-Time مستغلاً جميع مناطق القتال ويتضمن
    المباني والشوارع والعالم السفلي ويمكن القتال بشكل عمودي أو أفقي
    فمثلا القتال في المدينة يمكنك القتال في الشارع والقتال في جدران المباني
    وبهذا يمكنك إستغلال بيئة القتال بنسبة 100%

    أما قتال الوحوش الكبيرة فـ رئيس الصممين بالإستديو Yuji Kenichiro يقول يمكنك
    ضرب جزء من أطراف الوحش ك الأقدام أو جزء من جسده كـ نقطة ضعف والضرب والتفادي حتى يسقط الوحش
    او أن تهاجمه بشكل مباشر, الوحوش مختلفة من ناحية القدرات والأحجام وإذا هاجمتهم في النهار
    سيكونون ضعفاء اما في الليل سيكونون أقوياء جدا ولكل معركة موسيقى مختلفة
    عندما تقترب من وحش سيظهر لك عداد الصحة لتبدأ القتال ولكن يمكنك الهرب او الاختباء لكي لايجدك
    وتتجنب قتاله , نظام القتال يكون في 3 أزرار: زر هجوم عادي -زر الدفاع-زر للتفاعل مع رفاقك في القتال
    ومنها يمكنك استخدام قواك السحرية وترتبط أيضا ب أسلحتك لزيادة القوة وأيضا يمكن إستخدامها من اجل الدفاع
    كل ما أطلت في القتال, كل ما إنضم أعداء آخرون للقتال, يمكنك أيضا الدحرجة بينما أنت تصد الضربة
    بدون الحاجة لإستخدام قواك السحرية MP ) MP معناه القوى السحرية )
    كما أن هناك أزرار تعاونية مع رفاقك مثل ان يتصدى لضربة عن رفيقه او ضربات متتالية
    للوحوش من اكثر من شخص وهناك ضربات مرتدة بعد التصدي تكون متميزة ومختلفة عن كل وحش
    ولكن يستلزم عليك ان يكون هناك شخص قريب منك لكي تتمكن من تنفيذ Combos
    كما أن Noctis يمكنه ان يذهب لمباني عالية لكي لايصل الأعداء له

    هناك Camp (التخييم) يمكنك صقل مهاراتك وتغيير الشخصيات والاكل وكل شيء من هناك
    إذا كان أحد أعضاء فرقتك وصل للحد الأدنى من عداد الصحة 0 فلن تستطيع الهجوم او إستخدام قدراتك
    وتستطيع ان تعمل على Revive لإحدى شخصياتك لكن إذا مات أحد الشخصيات او Noctis
    فإن اللعبة ستنتهي وستعود من جديد, يمكنك إسترجاع بعض الصحة من خلال إختبائك وراء الجدران او الاشجار
    إذا أردت إسترجاع الصحة كاملة عليك الذهاب للتخييم

    الأسلحة النارية

    815b9fe7182ab0359a8448ddac3488db.png

    الأسلحة النارية بالنسبة لها فـ ستمتلك سلاح واحد فقط ولكن الأعضاء الآخرون سيمتلكون أكثر!
    مثال: Gladiues يمتلك درع وفي نفس الوقت سلاح ناري
    فـ هكذا يمتلكون سلاح ناري ودرع او مثلا سيف و هلمَ ماجرى..

    القوى السحرية

    47d99bff797b3d3736f08cdda4c13d36.png

    السحر ينقسم نوعين: الاول الذي يستخدمه Noctis والآخر هو السحر الخاص باعضاء فريقك
    ولكل شخصية لديها قوة مختلفة, والMP تختلف على حسب الطقس فـ مثلا Noctis
    أطلق تعويذة نارية بـ وضح النهار لن يؤذي فقط الوحش بل سـ تشتعل المنطقة بكاملها بالنار !
    حتى الوحوش سـ تخاف وتحاول الهرب , ولكن إحرص على أن يبقى اعضاء فريقك بعيدا عن النار
    بالطبع Tabata علم بأن الاعداء ضعيفين جدا في الديمو لكن وعد بأن تكون أقوى من ذي قبل.

    عالم اللعبة
    8b845cd0d4bf83e871e59b9496c3ae52.png

    عالم FF XV يشبه عالمنا الحقيقي بتقنية عالية مثل السيارات والطرق السريعة والمباني
    وأيضا بعض البلدان تحتوي على مناطق من العصور الوسطى مثل الجنود المدرعين والقلاع ومفردها = قلعة
    وتستند عوالم اللعبة على مدن حقيقية مثل : ساحة San Marco - كنيسة من مدينة البندقية(ايطاليا)
    مدينة مانشستر في إنقلترا - محطة غاز في أمريكا - منطقة شينجوكو في مدينة طوكيو باليابان - جزر الباهاما
    عالم اللعبة واسع جدا بحيث سترى الخريطة مفتوحة على مد بصرك ولكن Square Enix لن تضمن
    بأن اللعبة كاملة مفتوحة هناك بعض المناطق ستتضمن شاشة الLoading
    ويمكنك السفر إلى أي مكان مع فريقك, في معلومات أولية قالوا أن هناك منطاد من اجل التنقل
    من مكان لآخر ولكن في يناير 2015 قال Tabata أننا لن نعد أو نوفي بأن يكون هناك منطاد
    فهذا تحدي كبير بالنسبة ونعلم أنكم تريدون هذا الشيء مثل الاجزاء السابقة ولكننا سنحاول .

    مؤخرا ظهر هناك مخلوق يشبه العصافير يسمى Chocobos تستطيع إمتطائه والتصفير له في حال كنت بعيدا عنه.
    بالنسبة للحركة والانميشن والتفاعل بالجري وإلتقاط أنفاسهم كلها تم إلتقاطها بدقة لدرجة ان المطورين
    صعدوا بعض الجبال لجعلها واقعية أكثر ! في البحيرة أو النهر يمكنك إصطياد الأسماك
    و يمكن شويها أو طهوها إذا أحببت, وأيضا ستجد الكثير من الأكواخ في الغابات كـ ملجأ لك ولأصدقائك
    كما أن كل شيء من صخور و أشجار قابلة للتدمير بالكامل !

    6211ca1087421667d6443909c49c18a6.png

    في كل منطقة ستجد لوحات مثل الموضح في الصورة مهمات جانبية للقضاء على الوحوش او لمساعدة أشخاص معينين
    يمكنك البحث عنه كـ آثـآر أقـدام الوحوش أو ببساطة أن تبحث عنه في الخريطة وتحدد مكانه
    يمكنك إيجاد أدوات تشع باللون الأزرق تجدها في الحقول أو على الطرقات تستطيع إستخدامها أو بيعها في السوق
    وطبعا بعد إنهائك لكل مهمة ستحصل على مكافأة نقدية وتعتمد على صعوبة الQuest.

    6212342d11d5683ac6d320c8cd9e4245.png

    عوامل الطقس باللعبة مهمة جدا كـ تعاقب الليل والنهار وأيضا السحب تغطي السماء ولها تأثير على عالم اللعبة
    والظلال والإضاء تتغير طوال اليوم, في الليل تضاء القرى والمدن والشعب يشعل الأضواء في منازلهم
    ماكان على Square Enix إلا أن تجعل اللعبة أكثر سلاسة بهذه العوامل وجعل الإضاءة أكثر فاعلية
    مما يعكس حضارة البلدة أو المدينة, ساعة بوقت عالمنا الحقيقي = تعادل نهار كامل باللعبة وباقي الوقت يكون ليلا
    لم يحدد بعد كم ستكون مدة الليل.

    d880ef5f8d8500fa277496d9dde5e54a.png

    التخييم مهم وأأمن لك ولرفاقك, وفكرة التخييم مثالية جدا خصوصا عند إستكشافك لمناطق جديدة بالخريطة
    يمكنك التخييم بأي وقت تريد, ولكن فقط في منطقة آمنة بعيدا عن الوحوش وسترى Safe Areas في الخريطة
    كما تستطيع أن تقدم الزمن إلى نهاية اليوم أو إلى اليوم التالي, إذا لم ينام فريقك سيفقدوا شهيتهم في الأكل وسيؤثر سلبا على طاقتهم
    قبل النوم يجب عليك أن تجمع EXP الخاصة بشخصياتك لكي ترفعهم في مستوى عالي
    يجب عليك فعل ذلك في كل مرة تريد النوم وبعد كل معركة أما إذا خسرت في المعركة فـ ستفقد الEXP بتاعك
    يمكن لرفاقك القتال والسفر لمدة 3 ايام ولكن سيرهقهم التعب وسيضعفون تدريجيا, يمكنك العودة لمخيمك
    متى ما أردت وأيضا هناك Fast Travel, بعد التخييم سيقترح عليك رفاقك الذهاب في جولة لمناطق خاصة ومميزة
    طبعا سـ تصنف كـ مهمة جانبية, الجولات سوف تحسن من علاقتك مع أصدقائك وستجعلها حميمة أكثر
    والجدير بالذكر سـ تزيد قوتك وستزدادا الحركات الإعدامية مع رفاقك وتستطيع فعل العديد من الCombos !.

    1244b76e2ef3a4b78923d9af9a366ac1.png

    يمكنك التخييم في العراء او البقاء في فندق بينما أنت متواجد في البلدة أو في عربة متنقلة حديثة الشكل في أماكن مختلفة باللعبة
    لن تستطيع الطهو في عربة متنقلة أو في الفندق ولكن تستطيع جمع مكافاتك من مهماتك وتحديث الEXP تبع الشخصيات
    تستطيع الطهي في مخيمك أو إذا لم ترد ذلك تستطيع الاكل من المطاعم وهناك مستوى للطبخ لرفاقك
    ويمكن للاعب أن يطهوا كما يريد بشرط توفر المكونات, كلما كان طبخك مميز كلما إرتفع لفل فريقك.
    448ad8f462d55f2f2ba4e3fb5151319f.png
    0a9a7b20d968848ae45aadf493026f4a.png

    إستخدمت Square Enix محركها الجديد Luminous وتم إستعراضه على ديمو تقني تستطيع مشاهدته هـنـا
    هناك 5 ملايين مضلع في اللعبة وتصل للحد الأقصى للشخصية الواحدة = 100 ألف مضلع
    هناك 20 ألف مضلع من أجل الشعر فقط أي 5 أضعاف الأجزاء الماضية واللعبة تأتي بجودة
    1920 × 1080 بكسل يعني (1080) وتستهدف 30 فريم في الثانية وبعض العوالم مستلهمة من
    العالم الحقيقي والسيارة أيضا وكما أن الملابس للشخصيات تم تصميمها بواسطة Nomura وأيضاً
    بعض الملابس مأخوذة من تصميم الجزء ال8.

    وفي بداية اللعبة ستشهد عوالم مثل عصرنا الحالي ولكن
    كلما تقدمت في اللعبة ستجد ان اللعبة تشابه أجواء الجزء 7 (نومورا أراد ذلك لأن عالم 7 جميل)
    صحيح بأن الإستديو قد صمم فقط FF Tybe-0 ولكن اجتهد في هذا الجزء وكانت هناك تحديات صعبة لهم
    في التطوير فقط تسلقوا جبالا و وإستكشفوا كهوفا مظلمة من أجل إتقان الرسوم باللعبة وجعلها أكثر واقعية
    وأيضا صمموا العالم ليناسب العالم الحديث وايضا البلدان القديمة لتناسب الجميع
    كما أنه صمم الشخصيات لتكون مشابهة لأفعال البشر مثل الحزن والفرح وتصرفاتهم
    لاننسا بأن خبراء السلسلة مثل نومورا و تاباتا متواجدين في الإستوديو. إذاً لاخوفٌ عليها!

    a598a7b13374991f13ddc98029986d71.jpg

    عندما كانت اللعبة ستصدر على Ps3 كان هناك بعض الصعوبات في التطوير من ناحية المشاهد السنيمائية
    ولكن الان على XboxOne-Ps4 هناك تحسن كبير وسهولة في التطوير وأداء أفضل على هذا الجيل
    إن Nomura يقول بأن المشاهد السنيمائية أقل من الأجزاء السابقة ( نفس سالفة MGS V مشاهد أقل=قيمبلاي أكثر)
    فـ مقابلة لـ Tabata ف GamesCom 15 قال بأنهم يريدون التعاون مع الإستديو المنتج للعبة Just Cause 3
    لكي يصنعوا المناطيد مثل المستخدمة هناك من اجل التحليق في كل مكان (غير مؤكد).

    3dbc4f81eeaa572ce45b2055acc97ffc.png

    هكذا تبدو الخريطة الخارجية للعبة ومقارنة بـ The Witcher 3 و GTA V فـ هي أكبر بكثير منها
    البعض يعتقد الآن أن اللعبة تملك مساحات شاسعة وغير ممتلئة, المخرج Tabata قال
    بأن كل زاوية بالخريطة ستكون ممتلئة 100% أي أياً يكن مدينة او بلدة صغيرة او شاطئ
    ستشهد هذه اللعبة بأنها ستكون أكبر لعبة عالم مفتوح قد نراها Ever.

    2e735f64e0e105b6f97c1120fff5658c.png
    Noctis Lucis Caelum
    e6d9124cee1f0598294d5c58bf2cbad3.png

    أمير ممكلة Lucis والشخصية الرئيسية باللعبة والتي أنت تلعبها.
    .

    .

    .

    Ignis Stupeo Scientia
    1cc9d253f834718f31db7714fc8d6620.png

    أحد رفاق Noctis وصديق طفولته ومخطط حربي لمملكة Lucis ليس قابل للعب حرفيا فقط حركات مساعدة للاعب.

    Gladiolus Amicita
    344891b27e55b8a7a6703aa8ff599271.png

    صديق ويعبر بمنزلة الأخ لـ Noctis وهو حامي عائلة Noctis ولايمكنك فعلا ان تلعب به فقط حركات مساعدة.

    Prompto Argentum
    b99b77401139e18482ee8300d54d4244.png

    صديق طفولة أيضا لـ Noctis ويعتبر "الشخصية المرحة" بين رفاقه وهو الأمهر من بينهم في إستخدام الأسلحة النارية.

    Cor Leonis
    db320be9ec7b2f46e872a02ccca56726.png

    يعتبر من أقوى الجنود في مملكة Lucis وصديق للملك Lucis

    Regis Lucis Caelum
    f2ec4dd08644528e2e91ff64bffc2419.png

    ملك ممكلة Lucis وأب Noctis وهو الحامي للكريستالة الوحيدة باللعبة.

    Idola Aldercapt
    e83c5300cd29fbbb6d0aa513a5ecaa77.png

    ملك مملكة Niflheim بعد الإتفاقية على إيقاف الحرب يتخذ موقفه ويخون المعاهدة للحصول على الكريستالة من مملكة Lucis.

    LunaFreya Nox
    257e1965f9fd8c12ca0e080e1fc21cff.png

    أميرة مملكة Niflheim وإبنة الملك Idola وهي أهم شخصية تأتي بعد Noctis كما أنها من جماعة تدعى Oracle
    تزعم بأنها تتحدث للإله وهي الأصغر سناً في هذه الجماعة, في بعض أحداث القصة سوف تقاتل معك جنبا إلى جنب
    بطبيعة الحال هي فعليا لاتحب Noctis وإنما كانوا مرغمين على الزواج من أجل مصلحة البلاد.

    Gentiana
    7c09e1f4a01f985128839d4dd4d1d249.png

    رفيقة Luna وهي شخصية هامة في القصة وليست قابلة للعب إنما فقط مرافقة لـ Luna

    Cindy
    f1e5f2108d19972dc7a6191eed4d4fc2.png

    ميكانيكية سوف تقابلها عدة مرات إن كنت تريد إصلاح سيارتك مع أنها شخصية سطحية ستقابلها في الطرقات فقط.
    568c1c578408faa00a715c8f37797d77.png
    d916bcefd126e027541faae1a68d1de5.png

    8e8d3e1d0597de8c5072ce7f60ea3e2f.jpg

    f2e8d2328d43e91d7c7b8896c0485fd7.png

    مشاهدة المرفق 9120f583839f359135e25b8a4ff0acf2.png

    edc4ac031ed794b6ef118063b5f052f5.jpg

    d2a1529ecdd50995af63761d2cb3b345.jpg

    f0efbe2074b194477b8a3e8c2ad8d56d.jpg

    مشاهدة المرفق 6dbb2cb96a72c2d0327f44a82d12701d.png

    063da8ecc7e5e63a401b0b4c8bd980c3.jpg

    c45738ef5bb1a835db3e913229e18486.jpg

    c9c156f61c0e61eb5b6efa444329fdf7.png










    2604cdb87d0376a34c9ad72f1bfa40bf.png
    تم وبحمد الله وفضله الإنتهاء من تقريري المتواضع وأتمنى أن تحوز على إعجابكم والأهم أن تستفيدوا
    كان بالإمكان إضافة فقرات ونسيق أفضل لكن الجامعة والنت ماساعدني للأسف فـ إكتفيت بالأساسيات
    اشكر المصمم I Brown 93 كلمة شكر ماتكفيه .. وبالتوفيق للجميع
    في أمان الله.
     

     

    امير نفسسه ،D A N Z O ،MrMr_XBOX و 9آخرون معجبون بهذا.
  2. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,929
    الإعجابات المتلقاة:
    22,168
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    التقرير الثاني عشر بالمـسابقة
     

     

  3. BlueSky

    BlueSky Xbox,, My Life
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    1,204
    الإعجابات المتلقاة:
    1,068
    نقاط الجائزة:
    2,160

    Rank

     

    ما شاء الله تبارك الله

    تقرير جميل الله يوفقك
     

     

  4. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ Designer ~
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,744
    الإعجابات المتلقاة:
    2,349
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    :f:

    ما شاء الله تبارك الله

    تقرير ممتاز جداً وعجبتني طريقة سردك للموضوع:good:

    يعطيك الف عافيه :f:

    بالتوفيق لك ولجميع المسجلين بالمسابقة :f::love1:
     

     

  5. X RaKaNmAs X

    X RaKaNmAs X New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/21
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    32
    نقاط الجائزة:
    820

    Rank

     

    رهيب ومتعمق باللعبة اشكرك على مجهودك الجبار
     

     

  6. Soul Game

    Soul Game N O C T I S
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/28
    المشاركات:
    287
    الإعجابات المتلقاة:
    280
    نقاط الجائزة:
    1,860

    Rank

     



    حياكم الله جميعا وشاكر لكم مروركم

    :f:
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •