اشاعة: Remedy شغّالين على لعبة غير معلن عنها!

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة DiVastola, بتاريخ ‏2016/04/21.

  1. DiVastola

    DiVastola Ryo Hazuki
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    3,476
    الإعجابات المتلقاة:
    4,846
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    [​IMG]

    على حسب الصورة، هذي السيرة الذاتية لأحد المطورين

    مذكور فالسيرة الذاتية ان Remedy شغّالين على لعبة غير معلن عنها

    طبعا مو مذكور ايش هي اللعبة ولا في اي تلميح عنها لكن شغّالين من اغسطس الماضي
     

     

    ابو عابد1 ،Mr Dove ،ahme008d و 6آخرون معجبون بهذا.
  2. Gears Of War

    Gears Of War Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/30
    المشاركات:
    1,115
    الإعجابات المتلقاة:
    1,141
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    اذا كانت جرافيكس بدون متعة مثل كوانتم بريك فخلها لهم
    اجل لعبة شوتر ما فيها نظام كفر نفس الناس
     

     

    صلاح الكثيري ،Qjaz ،KiCK DOWN و 2آخرون معجبون بهذا.
  3. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,502
    الإعجابات المتلقاة:
    25,666
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    استديو العابه موجه الى نخبة القيمر فقط , اما الاعبين الي متعودين على العاب هذا الجيل الافضل يسون بري اوردر لكود احسن لهم
    لان على ما يبدو ان كلمة ابتكار في قاموسهم محرمه او ممنوعه
     

     

    ahme008d ،DiVastola ،abodeah و 8آخرون معجبون بهذا.
  4. Suliman

    Suliman Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/13
    المشاركات:
    857
    الإعجابات المتلقاة:
    1,631
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     

    يمكن
    Alan Wake: Alan Goes to Sleep

    *قريتها في مصدر الخبر*

    :yao-ming:
     

     

  5. Kenji

    Kenji Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,012
    الإعجابات المتلقاة:
    961
    نقاط الجائزة:
    2,060

    Rank

     

    من الغبي الي يسوي كفر وهو يقدر يتحكم بالزمن هذا زي الي عنده سيارة ويطالب بسيكل او دابة
    اللعبة موجهة للناس المتذوقة الي يعرف يقدر الاتقان والدقة في الالعاب

    مو موجهة للناس السطحية
     

     

    ANAS ،ابو عابد1 ،ahme008d و 3آخرون معجبون بهذا.
  6. Abo3adel

    Abo3adel Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,906
    الإعجابات المتلقاة:
    2,425
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    كوانتم بريك كانت ممتعة بس مشكلتها قصيرة
    ان شاء الله اللعبة القادمة تكون قوية
     

     

    صلاح الكثيري و mrest معجبون بهذا.
  7. Taker 707

    Taker 707 Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/23
    المشاركات:
    409
    الإعجابات المتلقاة:
    789
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    كلام مثلما يقولك " بالعظم يباشه "

    اعرفلك ناس عشان ينتقدونها "لغرض الانتقاد بس " .. قام يذم بنسخة البي سي .. او يقولك اللعبة مافيها Melee.

    لعبة محترمة وفكرة ممتازة تعطي بعد جديد وفرصة للتطور مستقبلاً والاستفادة منها بجزء ثاني او بإقتباسها بعنوان اخر من نفس الاستديو.

    حصرية تعطي تنوع ممتاز لحصريات مايكروسوفت.

    بإنتظار عنوان ريميدي على احر من جمر :f:
     

     

  8. Gears Of War

    Gears Of War Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/30
    المشاركات:
    1,115
    الإعجابات المتلقاة:
    1,141
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    هذا الكلام ينطبق على الأسطورة ألن ويك
    اما كوانتم بريك فرغم انهي تعتبر شوتر الا ان نظام الكفر فيها معوق ، اما أني اعتمد فقط على التحكم بالزمن فهذي احلا ترقيعة ، اللعبة بدون كفر صارت مجرد إطلاق نار و درعمة ، اللعبة قدمت فكرة مبتكرة لكن ما نفذتها بالشكل المطلوب
     

     

    صلاح الكثيري و Suliman معجبون بهذا.
  9. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ Designer ~
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,751
    الإعجابات المتلقاة:
    2,355
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    ياخي Remedy شغلهم أسطوري
    أهنيهم على اللعبة الأسطورية كوانتم بريك والمسلسل شغل جبار :love1:
     

     

  10. Suliman

    Suliman Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/13
    المشاركات:
    857
    الإعجابات المتلقاة:
    1,631
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     

    أشوف الموضوع قلب Quantum Break وأراء الناس عنها...

    الزبدة

    - التقنيات المُستخدمة باللعبة جبارة مثل تكسر الصورة...الخ
    - اللعبة فكرتها جيدة متفقين على الشي هذا (ولو ان مسألة التحكم بالزمن موجودة بـ Max Payne والقدرات الخاصة موجودة بـ Infamous) هم كأنهم جمعوها بلعبة وحدة، البعض يحسسك انه شي جديد بعالم الألعاب.
    - عندك الرسومات ممتازة (الدقة لا)

    لكن نجي من جهة ثانية ونكون واقعيين شوي وبعيد عن التطبيل والتضليل

    - اللعبة مملة بعد فترة بسيطه من اللعب، مافيها تشويق.
    - فيها تكرار.
    - نظام كفر سيء جداً.
    - الأحداث غير حماسية وسرد القصة ضعيف مقارنة بشغل Remedy المعروف.
    - اللعبة فيها تناقضات عجيبة في استخدام القدرات، مثلاً باب تقدر تفتحه لما تتحكم بالزمن وباب ثاني يقول لك مقفول شف لك طريق ثاني.
    - الخيارات المتاحة جداً بدائية ولا منها فايده، النهاية هي هي وحده.
    - الأخطاء التقنية خاصة مشكلة التخزين اللي أتعبت العالم اللي شروها في وقتها واكلوها.
    - ونجي لنهاية اللعبة اللي مقدر أعلق عليها.

    هذا رأيي الشخصي باللعبة ويمثلني سواء وافقني البعض أو لا، بعض الناس يقول لك وافقني الرأي واللعبة الفلانية جبارة او انها أكبر منك وفوق مستواك ولا تفهم العلوم ذي....الخ

    *تعلموا حرية ابداء الرأي ولا تحاولون فرضه على الغير.*
     

     

    صلاح الكثيري ،KiCK DOWN و Gears Of War معجبون بهذا.
  11. AHME3D

    AHME3D Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/13
    المشاركات:
    601
    الإعجابات المتلقاة:
    454
    نقاط الجائزة:
    1,460

    Rank

     

    اقول وراه ما يسترحون بس

    :bad_smile:
     

     

  12. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,942
    الإعجابات المتلقاة:
    22,237
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    اكيد الن ويك 2
     

     

    صلاح الكثيري ،ahme008d و Halo For Ever معجبون بهذا.
  13. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    3,722
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     


    تخيل ِمعاي -- يظهر سبينسر في نهاية الE3 و يقول خلاص خلصنا و يحطون الفيديو الي يجمع كل الحصريات و الألعاب بعدها يقول لكن عدنا لعبة صغيرة و صارلنا تقريبا سنة نشتغل عليها مع استيديو صغير غير معروف للكثيرين

    تنطفئ المصابيح بالكامل و تظهر هذه الثلاث كلمات بالتوالي

    Departure
    Initiation
    Retrun

    بعدها شوية صمت - تبدأ موسيقى غامضة و سوداوية و بعدها ( Fight Darkness with light ) بعدها يطلع صوت كلنا نعرفه صوت آلان ويك ( My name Is Alan wake and I'm a writer ) يوووووووووووووووووووووووووه تصورها بس بعدها ( Alan wake 2 holiday 2017 ) تصورها مع سكايل باوند عناوين جبارة جدا
     

     

  14. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,942
    الإعجابات المتلقاة:
    22,237
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    انسى تشوف حركات التشويق الرهيبه بالمعارض من سبينسر احسه مو حق هالسوالف :/
     

     

    ابو عابد1 و Lukarikate معجبون بهذا.
  15. Lukarikate

    Lukarikate Chelsea FC
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,566
    الإعجابات المتلقاة:
    2,194
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    قسم تحمست اما لو صارت :huhu:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  16. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,437
    الإعجابات المتلقاة:
    5,933
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    كمتعه كوانتم بريك ممتعه بكل شي الا نظام الكفر
     

     

  17. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    9,437
    الإعجابات المتلقاة:
    5,933
    نقاط الجائزة:
    3,960

    Rank

     

    كان كتبت اللعبه زباله مافيه اي ميزه والله كانت تكفي عن كل اللي كتبته
     

     

  18. Suliman

    Suliman Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/13
    المشاركات:
    857
    الإعجابات المتلقاة:
    1,631
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     


    لا عزيزي اللعبة ماهي زبالة واقدر اقول انها زبالة لو شفتها فعلاً زبالة وماتستاهل، تدري وش المشكلة اللي تخليك تشوفها بالنظرة هذي وان الآراء اللي مثل رأيي سلبية؟ السبب هو التمجيد اللي جاها والتطبيل والتسويق والإنتظار الطويل 3 سنوات وآخر شي منتج عادي ولا يرتقي إلى الآمال والتوقعات وبعدها احباط...بإختصار اللعبة عادية
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  19. Gears Of War

    Gears Of War Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/30
    المشاركات:
    1,115
    الإعجابات المتلقاة:
    1,141
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    ممتعة في بدايتها فقط ، لكن بعد فترة يجيك ملل من التكرار الشنيع
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  20. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    اي والله

    كوانتم بريك رغم أنها تحمل أفكار جميلة إلا أنها افتقدت لعنصر المتعة

    آلان ويك كانت تقدم لي متعة كبيرة , عكس كوانتم بريك أقل من المتوقع
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Gears Of War
  21. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

    #21 صلاح الكثيري, ‏2016/04/21
    آخر تعديل: ‏2016/04/21

     

    عين العقل

    أصبت كبد الحقيقة :good:

    ما عليك من المطبلين

    كوانتم بريك , طبقت المثل اللي يقول ( الزين ما يكمل )
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Gears Of War
  22. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    أوافقك في كل حرف وما قصرت

    نفس الشيء صار معي

    كوانتم بريك تفتقد للحماس , يجيك شعور بالملل منها

    أنا أمشي فيها شوي شوي وبالله أكمل فيها , ثم أرجع لها بعد يومين

    أحس أني مغصوب عليها , لكن بحكم اني شاريها قلت لازم أختمها على الأقل

    موصل الفصل الثالث حاليا
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Suliman
  23. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    إن شااءلله يا هادي تكون آلان ويك 2 وهذا المطلوب

    آلان ويك قدمت لي متعة كبيرة بصراحة

    فعلا كانت تحفة
     

     

  24. صلاح الكثيري

    صلاح الكثيري مملكة الظلام
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    17,086
    الإعجابات المتلقاة:
    16,382
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    هذا ردي كتبته في موضوع التجمعات

    وجاك المطبل عبدالمجيد وقال لي ( أنها مو موجهة لك )

     

     

  25. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,502
    الإعجابات المتلقاة:
    25,666
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    شخص لغته الانجليزية سيئة و ياخذ كوانتم بريك وش افضل وصف له ؟
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •