ملخص حدث E3 لمنصة XBOX العب اللعبه التي تريد بالتقنية التي تريد على الجهاز الذي تريد | حصرياتXحصريات

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة SnowTeen, بتاريخ ‏2016/06/13.

?

وش رايك بلحية الاسطورة ماركوس ؟

  1. اسطورية

    57 صوت
    66.3%
  2. ملحمية

    29 صوت
    33.7%
  1. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    15,464
    الإعجابات المتلقاة:
    25,579
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

    #1 SnowTeen, ‏2016/06/13
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2016/06/13

     

    بسم الله الرحمن الرحيم

    [​IMG]

    هذا الموضوع راح يكون فيه ملخص لحدث E3 اليوم و الي حمل معاه بعض التغيرات الجذريه في عالم الالعاب
    كما حدث في السابق مع غطلاق خدمة XBOX LIVE للعالم , اليوم اصبح نهاية وجود شئ اسمه جيل العاب
    من اليوم ورايح اي لعبة تشتريها اي اكسسوار تشتريه راح يشتغل على كل XBOX ينزل في المستقبل
    يعني لو تشتري الان باتلفيلد 1 تقدر تلعبها في XBOX الي بينزل بعد 10 سنين و نفس الشئ مع ديستني و حصريات الكونسول .

    البداية كانت مع xbox one S


    الجهاز اصغر من السابق بـ40%
    و لأول مره راح يكون بدون محول للكهرباء
    وراح يدعم تقنية HDR و معاه كنترولر جديد
    و قدرو على بث محتويات 4K


    ثم ننتقل الى نجمة المعرض اسطورة الاساطير Gears Of War 4


    للأسف الى الان مانزل العرض على قناة XBOX الرسمية لذلك تحملوا هذي الجوده البايخه


    الشئ الاخر الاعلان عن كنترول اليت مخصص للعبة Gears Of War 4


    بعد ذلك تم الانتقال الى الحديث عن شخصية RAAAAM و قدومها للعبة KI3



    الان مع اعظم لعبة سيارات قادمه و الي عرضها خطف الانفاس لكل الحضور
    FORZA HORIZON 3

    اللعبه الان صارت تدعم 4 لاعبين كواب طور القصه , تنوع رائع في البيئة
    و الخ

    ثم تم الانتقال لجيم بلي لعبة ReCore




    ثم عرض لعبة Dead Rising 4


    و عرض جيم بلي لطور الكواب 4 لاعبين في لعبة Scalebound



    عرض لعبة Sea of Thieves بواسطة عدد من الاعبين


    الإعلان عن لعبة State of Decay 2


    عرض Halo Wars 2 الرائع


    الاعلان عن خدمة تغير لون الكنترولر


    لعبة اسطورية جديده قادمة لخدمة xbox preview الشهر الجاي اسمها
    We Happy Few



    جميع الألعاب فوق حصرية على ويندوز 10 و تحت خدمة XBOX Play Anywhere
    احد الاشياء الثورية الي تم الإعلان عنها اليوم وهي خدمة العب اللعبه اين ما تشاء بنفس التخزينه
    و نفس الانجازات و نفس الحساب و كل شئ , بحيث انك إذا شريت اي لعبه من فوق راح تجيك
    اللعبه على اي جهاز تستخدمه سواءً اندرويد او ايفون او ايباد او pc او xbox one او نظارات الواقع الافتراضي .

    [​IMG]

    منصة xbox live راح تشهد وضع سيرفرات جديده حول العالم حتى تضمن اداء افضل من السابق
    [​IMG]
    بالإضافة الى الكروس بلي بين لاعبي جميع الاجهزة الذكية (ايفون وايباد و اندرويد و PC و XBOX ONE و تابلت)

    [​IMG]
    الإعلان عن خدمة CLUBS و ARENA و Looking for group
    CLUBS : الخدمه هذي موجوده منذ مده على ستيم و مؤخراً البس4 الان اصبحت متوفره على xbox و على جميع المنصات
    سواءً ايفون او ايباد او اندرويد او pc او xbox one او تابلت , و الخدمه عبارة عن نادي للتجمعات تقدر تشوف من فيه اونلاين و كم بارتي فيه تقدر تشاركهم
    وب إذن الله نفتح لنا كلوب خاص بموقعنا حتى نتواصل اكثر مع بعض في XBOX LIVE و نلعب سوا .
    ARENA : خدمة العاب تنافسية جديدة و فريده من نوعها و اول الداعمين لها SMITE و FIFA و World of Tanks
    و عن طريقها راح يتم تنظيم بدولات بشكل اسهل و تحديات بين الاعبين .
    Looking for group : البحث عن القروبات (مافهمتها)
    و المطورين من اليوم يقدرون يوصولن لهذي الادوات كلها .

    ظهرو لعبة Tekken 7 مع الإعلان عن ان لعبة Tekken Tag Tournament 2 متوفرة مجاناً للجميع الان


    مجموعة العاب الاندي



    لعبة الجوينت من مطورين ويتشر
    [​IMG]

    و اخيراً و ليس آخراً الإعلان عن مشروع Project scorpion وهو اقوى كونسول في التاريخ بقوة تعادل كرت تايتن X او اربعة اضعاف ونصف قوة الاكسبوكس ون الحالي قادم في موسم الاعياد 2017
    [​IMG]


    و يكذا انتهينا من الملخص الي انشاء الله اكون وفقة في تجميعه لكم و الباقي في التعليقات و الاخبار ان شاء الله
     

     

    القحطاني ،mAnGo SA ،J*DropDead و 25آخرون معجبون بهذا.
  2. ramester7

    ramester7 CAVALRYMAN
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    209
    الإعجابات المتلقاة:
    163
    نقاط الجائزة:
    1,810

    Rank

     

    مؤتمر اسطوري وملخص بطل الله يعطيك العافية ... بس نسيت تحط قيمبلاي فاينال فانتزي الابو كلبي
     

     

    II AIVN z ،J*DropDead و أصيل الفارس معجبون بهذا.
  3. امير نفسسه

    امير نفسسه 99.9% ترول
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    5,806
    الإعجابات المتلقاة:
    7,574
    نقاط الجائزة:
    4,060

    Rank

     

    اعطيني قيرز و سلملي على الباقي
     

     

    SKEPUR و Phantomfeitan معجبون بهذا.
  4. ANAS

    ANAS Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/04
    المشاركات:
    2,354
    الإعجابات المتلقاة:
    2,308
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    marcus
    Welcome home James

    اوووووووووووووو :boohoo-crazy-rabbit-emoticon:
     

     

  5. Da7M

    Da7M Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/04/02
    المشاركات:
    918
    الإعجابات المتلقاة:
    927
    نقاط الجائزة:
    1,760

    Rank

     

    لـو فـورزا هـورايـزن3 مـعـي بـس، بـنـعـزل عـن الـعـالـم الـخـارجـي لـشـهـر كـامـل
     

     

  6. mohammad_777

    mohammad_777 Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/02
    المشاركات:
    332
    الإعجابات المتلقاة:
    239
    نقاط الجائزة:
    1,635

    Rank

     

    مؤتمر عادي جدا
     

     

    أعجب بهذه المشاركة البارون الاسود
  7. G E N I U S

    G E N I U S Xbox Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    223
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    1,560

    Rank

     

    الصراحه شفنا اشياء رائعة وابدعوا فيها وخصوصاً الاسطوره فورزا هورايزن 3 وقيرز 4 وديد رايزنق 4 وباقي الاشياء اللي اضافوها للايف قوويه واحلى مافيها تجمع لك الناس وتقدر توصل للقريبين منك في بلدك عشان الاتصال بسهوله شكراً مايكرو :clapping::moving-crazy-rabbit-emoticon:
     

     

  8. SRT8

    SRT8 Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/01/06
    المشاركات:
    376
    الإعجابات المتلقاة:
    196
    نقاط الجائزة:
    1,635

    Rank

     

    افضل ما قُدِم في المعرض

    فورزا و سي اوف ثيڤز

    لو ادري انه رح يكون كذا ما تابعته
     

     

  9. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه No Money No Honey
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    11,775
    الإعجابات المتلقاة:
    11,523
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    ان شاء الله يكون فيه سيرفرات لنا ودعمهم للغة .. هذا اللي همني

    بفقرتهم حقت لغات للعالم + سيرفرات .. نتمنى يدعمون المنطقة صح تعبنا من بنق يتعدى حاجز 300 بالعاب الشوتر !!

    ياليتهم يجيبون لنا سيرفرات ولغة هذا اللي نطلبه ونبيه .. ننتظر محمد حبّاب وش يقول لنا وش ياخذ معلومات .. المشكلة لاسوا فيها انها مفاجأة وراح اقولها لكم لا حجت البقر على قرونها !!
     

     

    القحطاني و البارون الاسود معجبون بهذا.
  10. HEMI

    HEMI I'm an Xbox & more Atari
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    701
    الإعجابات المتلقاة:
    1,802
    نقاط الجائزة:
    2,210

    Rank

     

    الـARENA حسب ما فهمت

    أنك تقدر تنظم بطوله في احدى الألعاب
    وهي اداة تقدر تستخدمها لكي تعمل بطوله منظمه

    وهذا راح تفيد الشباب كثير وخصوص اللي يعملون بطولات فيفا وغيرها

    =======

    بس اعطونا رابط اللي من خلاله نقدر نعمل "كنترول حسب الطلب"
    الفكرة اعجبتني كثير :QKEG0U:
     

     

  11. flash xx

    flash xx Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,707
    الإعجابات المتلقاة:
    2,044
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    مؤتمر يشق الجبهة شق يكفي قيرز لحالها قنبلة العام ياررررررررررررررررررباه

    وجهاز المستقبل اهااااااااااااااااا وش كثير متحمس لها :no-no-crazy-rabbit-emoticon:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة ابو عابد1
  12. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,929
    الإعجابات المتلقاة:
    22,168
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    يعطيك العافيه ياعبدالمجيد وماقصرت

    بالنسبة لي المعرض كان هو قيرز4 + هورايزون3
    هاللعبتين اكثر شيء كنت انتظر عنهم اي معلومات

    كنت متوقع اشوف العاب جديدة لكن للأسف لعبة الآندي اخذت وقت طويل بالعرض
    شكلنا بنشوف اعلانات جديدة في قيمزكوم
     

     

    أعجب بهذه المشاركة ابو عابد1
  13. M7AMD

    M7AMD مودير كابير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,651
    الإعجابات المتلقاة:
    3,696
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    من اليوم ورايح راح نسمي الجهاز
    XPC
     

     

  14. iAbdullahxX

    iAbdullahxX Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/04/18
    المشاركات:
    573
    الإعجابات المتلقاة:
    207
    نقاط الجائزة:
    1,685

    Rank

     

    فورزا هورايزن 3 شكل بيكون فيها تطعيس ع كيف كيفك خخخخخخخخخ

    انا مستغرب ليه ما تكلمو عن لعبة crackdown 3 !!!
     

     

    أعجب بهذه المشاركة البارون الاسود
  15. M7AMD

    M7AMD مودير كابير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,651
    الإعجابات المتلقاة:
    3,696
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    فورزا حركة الشقلبة في الهواء هذي عن 3 عروض ههههه
     

     

    II BlacK II ،seek n destroy و Fox Solid معجبون بهذا.
  16. Mr Dove

    Mr Dove Xbox Gamer
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    1,766
    الإعجابات المتلقاة:
    2,628
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    المزايا الجديدة الي جاية للاكس بوكس راح تخلي الاكس بوكس الاكثر اجتماعياً

    اكثر شي متحمس له هو Find a Group

    راح تصلح لي كثير و خاصة في لعبة الـ MMO

    The Elder Scrolls Online

    و لا ننسى الـ Clubs

    و الله معرض فاق توقعاتي .. و تخيلوا لو شفنا المعرض بدون التسريبات ؟!

    صدقوني راح يكون شي لاينسى

    لكن ما اقول الا الله يسامح المسربين
     

     

    أعجب بهذه المشاركة II BlacK II
  17. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    8,929
    الإعجابات المتلقاة:
    22,168
    نقاط الجائزة:
    5,860

    Rank

     

    المسربين خربوا علينا متعة المعرض

    :panda-emoticon-32.gif:
     

     

    Mr Dove و كاااتم الصرخه معجبون بهذا.
  18. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,297
    الإعجابات المتلقاة:
    15,718
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    @SnowTeen لعبة الأندي حقت المهلوسين اسمها we happy few
     

     

    كاااتم الصرخه و SnowTeen معجبون بهذا.
  19. flash xx

    flash xx Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/07
    المشاركات:
    1,707
    الإعجابات المتلقاة:
    2,044
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    اكثر شيء عجبني بالعرض تصميم الكنترول وهذا الرابط للي وده

    Customize Your Controller

    ياعيال خلونا نشوف الابداعات :relax1-onion-head-emoticon:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة HEMI
  20. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,091
    الإعجابات المتلقاة:
    5,060
    نقاط الجائزة:
    3,560

    Rank

     

    قبل لا ادخل في تحليل المعرض


    للعلم
    TEKKEN TAG TOURNAMENT 2
    تم التنزيل لاكنها تحتاج في بي ان للاســف
     

     

    seek n destroy و صلاح الكثيري معجبون بهذا.
  21. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    12,403
    الإعجابات المتلقاة:
    14,957
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    قيرز

    فورزا

    Dead Rising

    ReCore

    we happy few

    :payup-onion-head-emoticon:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  22. az00az

    az00az Royal Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    936
    الإعجابات المتلقاة:
    856
    نقاط الجائزة:
    1,960

    Rank

     

    و Halo wars 2 open Beta
    متوفر الان عن طريق لعبة halo5
     

     

    seek n destroy و AboHamad معجبون بهذا.
  23. iDx8

    iDx8 Forever Alone
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    1,838
    الإعجابات المتلقاة:
    1,600
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    Forza Horizon 3 + GoW4

    :love-you-crazy-rabbit-emoticon::yesss-crazy-rabbit-emoticon:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة البارون الاسود
  24. Halo For Ever

    Halo For Ever Thel Vadam
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,605
    الإعجابات المتلقاة:
    3,712
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     


    بعد شهرين مايكروسوفت عندها مؤتمر جيمزكوم ( نشوف جيم بلاي مطول ل ريكور ، آخر تحديثات كراك داون ، و شو وضعية فانتوم داست ) بشكل عام المعرض جبار جدا ممتلئ حصريات ( لدرجة انه الحصريات اكثر من العاب الطرف الثالث الي انعرضت ) مايكروسوفت بدأت المعرض بجهاز و خلصته بجهاز ثاني ههههههههه ( يقول المثل اتق شر الحليم ) و سبينسر كان حليم بزيادة الى حد اللحظة كان يتكلم بكبرياء و غضب
     

     

    Abo-JezzA ،MHK.14 و ahme008d معجبون بهذا.
  25. M7AMD

    M7AMD مودير كابير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,651
    الإعجابات المتلقاة:
    3,696
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    عندي كذا استفسار
    بخصوص XBOX Play Anywhere يعني لو لعبت كوانتم بريك على الpc وطلعت اتشيفمنتس راح تنفك على الاكسبوكس؟
    Looking for group وش معناها بالضبط؟ الي فهمته انه يبحث لك عن لاعبين يشاركونك نفس العابك او اهتماماتك!
     

     

    أعجب بهذه المشاركة مصطفى ابوعمر
جاري تحميل الصفحة...
  •