عرض جيم بلاي جديد للعبة الأندي Kingdom Come: Deliverance

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة VEMTO, بتاريخ ‏2016/08/20.

  1. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    9,395
    الإعجابات المتلقاة:
    18,464
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    بسم الله الرحمن الرحيم


    أصدر إستديو warhorse عرض جيم بلاي جديد بمناسبة معرض gamescom ,اللعبة مخطط إصدارها في العام القادم بعد خبر تأجيها قبل عدة أشهر.
     

     

    Ice men ،خالد ،hitman5210 و 7آخرون معجبون بهذا.
  2. M6W3-KSA

    M6W3-KSA New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/08/19
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    16
    نقاط الجائزة:
    1,270

    Rank

     

    القتال فاللعبة مو ذاك الزود
    لكن الاغتيال عجبني صراحة
    ومشكور ي VEMTO
    على الموضوع الجميل
     

     

  3. Good & Bad

    Good & Bad XboxAR Reviews Team
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,671
    الإعجابات المتلقاة:
    4,002
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    فخمة واتمنى انهم ياخذو وقتهم بالتطوير وتنزل على الكونسول بنفس الجودة لان الرسوم فيها مميزة
    وان شاء الله Day one
     

     

  4. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ PC Mustard Race ★
    Special Agent

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,432
    الإعجابات المتلقاة:
    7,543
    نقاط الجائزة:
    10,710

    Rank

     

    أذكر فيه عضو يطبل لها ناسي منهو

    أحسن له يعترف :funny2:
     

     

    M6W3-KSA و VEMTO معجبون بهذا.
  5. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    19,088
    الإعجابات المتلقاة:
    33,998
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    @RED KILL
     

     

  6. SKEPUR

    SKEPUR αℓℓ ɪи σиє
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    2,325
    الإعجابات المتلقاة:
    1,082
    نقاط الجائزة:
    3,810

    Rank

     

    لو تصير منظور ثالث احسن وياليت يعدلون نظام القتال شوي
     

     

  7. Faresisteiger

    Faresisteiger Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,621
    الإعجابات المتلقاة:
    6,453
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    ليش منظور اول :head-crazy-rabbit-emoticon:
    اللعبة شكله بطلة ، جرافيكس وبيئة جميلة جدا
    احس المنظور الثالث انسب له

    ننتظر ونشوف وش وضعه ، يبدو لي انه واعدة :love-you-crazy-rabbit-emoticon:
     

     

  8. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه Will The Circle Be Unbroken
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    17,299
    الإعجابات المتلقاة:
    17,899
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    حسافة المحرك على هيك مطورين !!

    ياريتهم عملوا على التحرك بالشخصيات .. احسه عقيمة شوي !! ياريتهم يحسنون ويخلون التحرك سلس اكثر ..

    اللعبة شكلها جيدة لكن ماش الاستديو مش راح يضبطها صح .. اكبر الطبالين :

    سامر- موسى - وماني متأكد من الثالث لكن ما ابي اذكر اسمه هههههههههههههه

    عقبال ما تنزل اللعبة كما تتمنونها
     

     

    أعجب بهذه المشاركة الرسام
  9. الرسام

    الرسام Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    1,595
    الإعجابات المتلقاة:
    2,386
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    مدري ليش اذكرت فابل
    كنت اتمنى اعادة التفكير في انتاج لعبة فابل لكن ليست فري تو بلاي
    بل لعبة بطور قصة وطور اون لاين على الاقل حتى لو تكون اخر جزء وختامي ويليق بسلسل الرائعة فابل
     

     

  10. KiCK DOWN

    KiCK DOWN ابو فارس
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    1,924
    الإعجابات المتلقاة:
    1,698
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    مدري ليش أصحاب ألعاب الأندي يقحمون نفسهم في صناعة ألعاب شبيهه بألعاب الـ AAA

    أشوف انهم يتركوا صناعة مثل هذا النوع من الألعاب للإستديوهات الكبيره أفضل

    لأنهم ماراح يتقنوا اللعبه بالشكل المطلوب ومتأكد انه اللعبه ماراح تجذب كمية كبيره من الناس

    ومتأكد ايضاً انها ماراح تبيع بالشكل المطلوب

    من وجهة نظري أشوف من الأفضل لأصحاب الأندي صناعة ألعاب على قد مستوى امكانياتهم

    وعلى قول المثل "مد رجولك على قد لحافك"

    وممكن يطلع منهم شي خرافي مثل ما ابهرونا في Ori و Limbo و Inside و غيرها الكثير

    مو شرط اصنع لعبة اندي تشابه ألعاب الـ AAA عشان اوصل للنجاح

    ممكن اصنع شي بسيط على قد امكانياتي وعن طريق الابداع أخلي لعبتي انجح من بعض ألعاب الـ AAA
     

     

  11. Oboodo

    Oboodo New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/08/26
    المشاركات:
    21
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    4,010

    Rank

     

    شبيهة جداً بـ لعبة Chivalry .. لكن مع رسومات وسلاسة افضل .. واكيد اضافات اخرى ..
     

     

  12. II BlacK II

    II BlacK II Dragonborn
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,984
    الإعجابات المتلقاة:
    1,992
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    احسهم يمثلون لمن يتقاتلون :funny2: كان كل واحد ما يبغى يعور الثاني
    كأنهم مصارعين في WWE :troll-face-meme-smiley-emoticon:
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •