Far Cry 5 قادمة باللغة العربية كترجمة

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة III The King III, بتاريخ ‏2017/10/12.

  1. III The King III

    III The King III عبدالرحمن
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/09/12
    المشاركات:
    4,665
    الإعجابات المتلقاة:
    15,131
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    [​IMG]

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هاهي Ubisoft تعود مجدداً في فترة قصيرة لتعلن على تعريب لعبتها الشهيرة Far Cry 5 التي تصدر بداية العام المقبل بحول الله تعالى , اللعبة ستدعم العربية كترجمة بشكل كامل لكل قوائم ونصوص اللعبة .



    رأيك ؟
     

     

    M E S H 3 L ،Player One ،iG4MeRxMeTrO و 15آخرون معجبون بهذا.
  2. xViRUSx

    xViRUSx XBOX
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/16
    المشاركات:
    2,109
    الإعجابات المتلقاة:
    2,563
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    هذا الشغل الصح مو بس ترجمه
     

     

  3. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    21,623
    الإعجابات المتلقاة:
    21,109
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    طيب وأساسين كريد ليه ما ترجمتوها نصوص يا مال الصمخ يا يوبي زوفت :angry2:
     

     

    محمد الفاضل و الرسام معجبون بهذا.
  4. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    19,119
    الإعجابات المتلقاة:
    34,090
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    ترجمه ولا بدون , اللعبه بدون الخريطه ماتسوى وتذكرك بخيار بالبارات السوداء بـ ايفل وذين
    سبحان الله يعني الابداع ماحبك معهم إلا يجي إجباري
     

     

    أعجب بهذه المشاركة كاااتم الصرخه
  5. xViRUSx

    xViRUSx XBOX
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/16
    المشاركات:
    2,109
    الإعجابات المتلقاة:
    2,563
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    موجود خريطه بس المصغرة الي في الشاشه قدامك كل الوقت

    الاستكشاف بيكون خرافي
     

     

    أعجب بهذه المشاركة II BlacK II
  6. الرسام

    الرسام Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    1,612
    الإعجابات المتلقاة:
    2,443
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    مش عايزين...!
    فار كراي حتى لو مغمض تختمها مش لازم تتعرب
    كان المفروض اساسن كريد أولاً..
    وفار كراي خليها كما تعودنا عليها.
    مفهومه القصة.تبعها.
    بس أساسن كريد.كانت اهم
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  7. الرسام

    الرسام Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    1,612
    الإعجابات المتلقاة:
    2,443
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    هي اهم من فار كراي
    في جانب فهم اللغة.
    وكذلك تعودنا عليها تأتي بالعربي
    وفار كراي طول عمرة انجلش.وماتفرق كثير
    بدء الغباء يشتغل عند يوبي سوفت.
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  8. الرسام

    الرسام Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    1,612
    الإعجابات المتلقاة:
    2,443
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    لعبة فار كراي لن تصدر بعد.والى شعار اخر مجهزة لها تعريب
    ولعبة اساسن كريد اوريجين لا
    غريب امر يوبي سوفت.
     

     

  9. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,278
    الإعجابات المتلقاة:
    7,565
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    لها متعتها كحوارات
    فاشوف انه شي جميل تتعرب اذا الشرير بيعطي طابع جميل ولو بشكل بسيط مقارب لفاس
     

     

  10. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,278
    الإعجابات المتلقاة:
    7,565
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    لا اساسين كريد اورجين تحتاج قصقصه كثيرة عكس فار كراي 5 وهذا الغريب بالموضوع
     

     

  11. الرسام

    الرسام Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/06/16
    المشاركات:
    1,612
    الإعجابات المتلقاة:
    2,443
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    ممكن في منه شي جيد
    لكن من المبكر الاهتمام بفار كراي
    واساسن كريد اهم في توفير اللغة واقرب بالاصدار.
     

     

  12. عرب شاه

    عرب شاه New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/08/16
    المشاركات:
    55
    الإعجابات المتلقاة:
    27
    نقاط الجائزة:
    2,520

    Rank

     

    خبر مفرح وعلى قول المثل

    شعرة من جلد الخنزير فائدة
     

     

  13. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    11,092
    الإعجابات المتلقاة:
    28,434
    نقاط الجائزة:
    13,710

    Rank

     

    كلام جميل يامعلم
     

     

  14. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,278
    الإعجابات المتلقاة:
    7,565
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    مش مهم بالنسبة لي كل اللعبتين تهمني وانبسط عليها المهم انه كل الثنتين فيها ترجمه للحورات
     

     

  15. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    21,623
    الإعجابات المتلقاة:
    21,109
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    بمناسبة تعريب فار كراي

    ما ودهم يضيفون منظور ثالث فيها
     

     

  16. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,278
    الإعجابات المتلقاة:
    7,565
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    شوتر ماراح تعجبك مب لازم+اسلوب اللعب مناسب للمنظور الأول فلو اضافو المنظور الثالث بتطلع بشكل غير مناسب مثل اللي في ماينكرافت وسكايرم
     

     

    iG4MeRxMeTrO و صلاح الكثيري معجبون بهذا.
  17. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    21,623
    الإعجابات المتلقاة:
    21,109
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    هي مب شوتر فقط

    فيها مغامرات صيد أكشن

    لعبة متنوعة مب معتمدة على طخ طخ طخ

    فيه فرق !
     

     

  18. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,278
    الإعجابات المتلقاة:
    7,565
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    فار كراي شوتر اصل وفصل وثلاث ارباعه شوتر
    ابتعد ياصلاح مانزعل من بعض
     

     

  19. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    21,623
    الإعجابات المتلقاة:
    21,109
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    First-person shooter, action-adventure

    أظن الجملة واضحة

     

     

  20. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,278
    الإعجابات المتلقاة:
    7,565
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    يبقى شوتر
     

     

  21. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    21,623
    الإعجابات المتلقاة:
    21,109
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    :calm-down-crazy-rabbit-emoticon:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة mrest
  22. xbox one 360

    xbox one 360 Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/26
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    655
    نقاط الجائزة:
    3,710

    Rank

     

    غير مهتم بالتعريب اذا كان بالتنقيح خله لهم لكن اذا كان بدون تنقيح + ترجمة حرفية للكلام بدون تحريف يااهلا به وهذا مااتمناه في كل الالعاب تعريب حرفي بدون تحريف او تنقيح لانه من الغباء تنقيح النسخة العربية بينما الغربية باقية كما هي و اي لاعب يشتريها
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •