تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Fox Solid

Philanthropy
طاقم الإدارة
إداري
مجموعة المساهمين
إنضم
10/08/2014
المواضيع
511
المشاركات
12,644
مستوى التفاعل
32,901
النقاط
18,960


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









تحديث نوفمبر المميز للأكس بوكس ون

للمزيد من التفاصيل ومشاهدة الفيديو عبر هذا الموضوع [ اضغط هـنـا ]



الموضوع هذا خاص للمشتركين في الـ Preview < وهم اللي توصلهم التحديثات أول بأول حتى يعطون الفيدباك والتبليغ عن المشاكل اللي قد تواجههم.


وصلني تحديث شهر نوفمبر وهو متاح للمجموعة الأولى لمشتركي البريفيو " عدد محدود " وراح يوصل لكل المشتركين على شكل دفعات!

رقم التحديث |
OS version released: xb_rel_1411.141017-2100
حجم التحديث | 271mb

المميزات | كل الأشياء التي تم الأعلان عنها في فيديو استعراض تحديث نوفمبر متوفره من الخلفيات + تويتر+ Bio + اللوكيشن وغيره الكثير ...



هذي بعض الصور من جهازي













من هنا تحط حسابك في تويتر






القيمرتاق مع الاضافات الجديدة





اذا تبي تغير الخلفية عن طريق خيار My Home Xbox








البايو و اللوكيشن اذا كنت حاطه من ايام الـ Xbox 360 تجي معك تلقائياً في الأكس ون زي ماصار معي الآن




وتقدر تغيرها بأي وقت !





- جاري تجربة استخدام خلفيات عن طريق الـ USB بشوف متاحة حالياً او لا :troll-troll-face:
* بعد التجربة مافي خيار انك تحط خلفيات من الUSB حتى الآن :/




 

صلاح الكثيري

مملكة الظلام
Special Agent
مجموعة المساهمين
إنضم
12/08/2014
المواضيع
126
المشاركات
29,783
مستوى التفاعل
29,649
النقاط
15,960
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

وأنا أول من يطب بالموضوع ヽ(^o^)ノ


 

رجل الغامض

New Gamer
عضو
إنضم
18/08/2014
المواضيع
36
المشاركات
207
مستوى التفاعل
291
النقاط
3,585
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

الظاهر مسوي تعاقد يا سنيك

مع مايكروسوفت ههههه ما جانا شي
 

صلاح الكثيري

مملكة الظلام
Special Agent
مجموعة المساهمين
إنضم
12/08/2014
المواضيع
126
المشاركات
29,783
مستوى التفاعل
29,649
النقاط
15,960
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

الظاهر مسوي تعاقد يا سنيك

مع مايكروسوفت ههههه ما جانا شي
أنا أقولك السبب

هادي , من أوائل المنضمين للبرنامج

فلهذا السبب تلاقيه أول الناس توصلهم التحديثات

والمثل يقول من سبق لبق :d
 

I Kun Aguero

New Gamer
عضو
إنضم
18/08/2014
المواضيع
1
المشاركات
248
مستوى التفاعل
43
النقاط
3,285
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

وأخيرن [emoji7]


لاإله إلاَّ الله
 

I Kun Aguero

New Gamer
عضو
إنضم
18/08/2014
المواضيع
1
المشاركات
248
مستوى التفاعل
43
النقاط
3,285
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

أنا أقولك السبب

هادي , من أوائل المنضمين للبرنامج

فلهذا السبب تلاقيه أول الناس توصلهم التحديثات

والمثل يقول من سبق لبق :d
[emoji24][emoji24][emoji24]


لاإله إلاَّ الله
 

S n A k e

Only On XBOX
عضو
إنضم
18/08/2014
المواضيع
3
المشاركات
360
مستوى التفاعل
238
النقاط
5,335
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

انا مشترك لي اربع شهور بالابديت وشكلي ماني من الدفعة الاولى .... لأن جيت اشيك ماحصلت ابديت .. :huhu:...

ان شاء الله مايتأخر علينا ..

الابديت رهيب وجاب كل الاشياء المهمة الخلفيات والبايو كنت اطالب فيها من زماااان ... وش بقى بعد ... ياخي والله دلع مايكرو.. وش بكون شهر ديسمبر !!! اتوقع ماعاد بقوا شي او مفاجئة :d:victorious:
 

Sci Fi Superfly

Dovahkiin
Special Agent
إنضم
09/08/2014
المواضيع
9
المشاركات
513
مستوى التفاعل
1,591
النقاط
15,710
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

بدا الداشبورد يصير اجمل من قبل بدل اللون الاسود اللي يعطي انطباع بيتا

يعطيك العافية هادي
 

HorizOn Style

| Chief of Xbox |
عضو
إنضم
12/08/2014
المواضيع
36
المشاركات
5,332
مستوى التفاعل
8,051
النقاط
7,460
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

وحششش ياهادي دومك اسطوري

توني الاحظ ان Bio رجعت ههههههه والله الجهاز صار متكامل


مايكروسوفت تتفوق على نفسها بجدارة
 

Fox Solid

Philanthropy
طاقم الإدارة
إداري
مجموعة المساهمين
إنضم
10/08/2014
المواضيع
511
المشاركات
12,644
مستوى التفاعل
32,901
النقاط
18,960
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

الظاهر مسوي تعاقد يا سنيك

مع مايكروسوفت ههههه ما جانا شي



 

Fox Solid

Philanthropy
طاقم الإدارة
إداري
مجموعة المساهمين
إنضم
10/08/2014
المواضيع
511
المشاركات
12,644
مستوى التفاعل
32,901
النقاط
18,960
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

وحششش يامهدي دومك اسطوري

توني الاحظ ان Bio رجعت ههههههه والله الجهاز صار متكامل


مايكروسوفت تتفوق على نفسها بجدارة
ياخوي ذبحتني بمهدي ذا



 

HorizOn Style

| Chief of Xbox |
عضو
إنضم
12/08/2014
المواضيع
36
المشاركات
5,332
مستوى التفاعل
8,051
النقاط
7,460
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار



ياخوي ذبحتني بمهدي ذا




احبكم ياخي شو اسوي ههههههههه


 

POISONER

New Gamer
عضو
إنضم
21/10/2014
المواضيع
1
المشاركات
34
مستوى التفاعل
15
النقاط
2,770
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار



ما شاء الله تبارك الله الإكس بوكس ون شهريا قاعد يصبح أفضل

الله يعطيكم العافيه على المواضيع الحلوه دي



 

Abduleelah7

Forza Milan
عضو
إنضم
18/08/2014
المواضيع
1
المشاركات
63
مستوى التفاعل
19
النقاط
3,520
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

ياليت تسوي شير على التويتر , ودي اشوف كيف بتطلع التغريده
 

WaleeD

Del Vanilla
عضو
مجموعة المساهمين
إنضم
15/08/2014
المواضيع
0
المشاركات
105
مستوى التفاعل
63
النقاط
4,295
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

التويتر وش وضعه
 

HorizOn Style

| Chief of Xbox |
عضو
إنضم
12/08/2014
المواضيع
36
المشاركات
5,332
مستوى التفاعل
8,051
النقاط
7,460
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار



واااااااااااو Hot​
 

Halo For Ever

Thel Vadam
عضو
مجموعة النشر
إنضم
12/08/2014
المواضيع
62
المشاركات
2,130
مستوى التفاعل
5,734
النقاط
8,710
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

وحش كالعادة يا هادي ، بس استفسار بسيط هم قالوا تقدر ترسل الصور عن طريق اليو اس بي و تشغلها عن طريق الميديا بلاير و تخليها باكجراوند ، فيما عدى ذلك انطباع ممتاز و رهيب كالعادة و الى المزيد من الابداع يا هادي ( لاحظ اني مركز على هادي مب مثل صاحبنا لوووووووول )
 

Fox Solid

Philanthropy
طاقم الإدارة
إداري
مجموعة المساهمين
إنضم
10/08/2014
المواضيع
511
المشاركات
12,644
مستوى التفاعل
32,901
النقاط
18,960
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

ياليت تسوي شير على التويتر , ودي اشوف كيف بتطلع التغريده

سويت شير لمقطع عندي وطلع حاط Xbox.com

[TWEET]524490341890527232[/TWEET]

ماتقدر تنشر حالياً إلا المقاطع تسوي لها شير اتوقع راح يخلونك تسوي شير للأتشيفمنت وغيره لاحقاً
 

HorizOn Style

| Chief of Xbox |
عضو
إنضم
12/08/2014
المواضيع
36
المشاركات
5,332
مستوى التفاعل
8,051
النقاط
7,460
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

وحش كالعادة يا هادي ، بس استفسار بسيط هم قالوا تقدر ترسل الصور عن طريق اليو اس بي و تشغلها عن طريق الميديا بلاير و تخليها باكجراوند ، فيما عدى ذلك انطباع ممتاز و رهيب كالعادة و الى المزيد من الابداع يا هادي ( لاحظ اني مركز على هادي مب مثل صاحبنا لوووووووول )
كم مره اتقول هادي خلاص عرف اسمه :carton:


ومهدي شكله الحين نايم في الكلاس ويحلم بشوي وطبخ :yao:
 

K S A

Qp
عضو
إنضم
17/08/2014
المواضيع
0
المشاركات
142
مستوى التفاعل
122
النقاط
3,310
رد: تحديث نوفمبر لأصحاب الـ Preview [ إنطباعات , اكتشافات ] محدث بأستمرار

ماوصلني شي ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى