انطباعات لعبة Mega Man 11

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Player One

V . I . P
Special Agent
فريق المراجعات
مجموعة المساهمين
مجموعة النشر
إنضم
24/06/2017
المواضيع
1,554
المشاركات
3,782
مستوى التفاعل
23,237
النقاط
15,960


بعد طول انتظار منذ انقطاع إصدارات سلسلة ألعاب ميقامان من شركة كابكوم قررت الشركة أخيراً إعادة اللعبة من جديد بمناسبة إحتفالية الذكرى الثلاثون على بداية هذه السلسلة بالإعلان عن الجزء الحادي عشر والذي أوشك موعد صدوره بالأسواق قريباً واليوم نشارككم الإنطباعات الأولية لديمو اللعبة الذي صدر مؤخراً على متاجر الألعاب الرقمية الإكس بوكس والبلايستيشن.

الديمو التجريبي يوفر المرحلة الأولى مع تحولين إثنين لشخصية ميقامان وحقيقة لم أكن أتوقع الكثير من هذا الإصدار ولكن عند البدء بالمغامرة بدأت أعيدُ حساباتي بسرعة وأن الشركة اليابانية حرصت على تدشين اللعبة جيداً لترضي المعجبين فقبل البدء ستخيرك اللعبة بين ثلاث مستويات صعوبة الصعوبة الأساسية "Normal" ومستويين أقل لمراعاة اللاعبين الجدد وحقيقة أعجبت جداً بهذا القرار لأنه موجودٌ لإرضاء كافة الأذواق بشكلٍ منفصل وليس ببناء خلطة واحدة مقسمة لرغبات الجميع فكيف يكون ذلك؟ لنتابع.



لن يكون هنالك تغيير بتصميم المراحل وتحدياتها والإختلاف سيكون بسخاء اللعبة لمكافئة اللاعب أثناء قضائه على الأعداء أو استهلاك طاقة أسلحته وفي الطور الأساسي سيبدأ اللاعب بمحاولتين فقط بينما بالمستوى الأسهل ستكون محاولاته لا نهائية كما توجد خاصية الإنقاذ عند سقوط اللاعب بالحفر في الطور السهل حيث يسارع طير آلي للإمساك بميقامان وإخراجه من الحفرة مع منح اللاعب إمكانية اختيار مكان الهبوط وهي من أبرز الإختلافات بين الطور السهل والأساسي.

يقدم هذا الإصدار ميكانيكية لعب جديدة وهي مقياس طاقة أسفل عامود الصحة لإستخدامه "بشكل موقوت" إما بإبطاء الزمن أو لزيادة قوة طلقات ميقامان. عند رؤيتي لتصميم المراحل شبهتها بأي لعبة مطور مستقل أخرى موجودة في الأسواق حالياً ولكن اتضح لي بأن مقياس الطاقة الجديدة سيلعب دوراً بتخطي تحديات المراحل مثل إجتياز الصخور المتساقطة أو الجدران الضيقة عن طريق خاصية إبطاء الزمن وهذا ما جعل شكوكي تختفي وأن للمراحل خواص تميزها.



رسوميات اللعبة رائعة بلاشك والمؤثرات الضوئية المستخدمة شبيهة بتلك الموجودة في لعبة Street Fighter 5 لا أعلم ربما يعود السبب لإستخدام اللعبتين نفس محرك التطوير؟ والأحجام والمقاسات على الشاشة كانت مثالية فلا أدري لما؟ ولكني شعرتُ من خلال الصور وعروض اللعبة بأن الشخصية ستكون بحجم النملة على شاشة تلفازي (*/8255*)

كان هذا مجرد انطابع أولي لما قدمه الديمو التجريبي للعبة والذي يمكنكم تحميله أنتم أيضاً الآن ومبدئياً نتيجة الإنطباع إيجابية خصوصاً وأن فريق التطوير لم يحاول إرضاء كافة الأطراف بلعبة واحدة بل قام بتخصيص طور خاص لطبيعة كل لاعب. النسخة الكاملة مقررة للإصدار في الثاني من شهر أكتوبر القادم وتقبلوا تحيات محدثكم وإلى اللقاء.
 

KilluaShigeharu

Expert Gamer
عضو
إنضم
12/08/2014
المواضيع
1
المشاركات
488
مستوى التفاعل
338
النقاط
6,360
حملت الديمو ونسيت اجربه بسبب لعبة خربت جدولي كامل!
بما انها اعجبتك هذا شي يبشر بالخير
 

الرسام

Hardcore Gamer
عضو
مجموعة النشر
إنضم
16/06/2016
المواضيع
63
المشاركات
5,172
مستوى التفاعل
9,587
النقاط
9,460
من البداية اخذتانبطاع بسيط عن تغييرات لهذا الجزء وخاصة في مستوى رسوم اللعبة والبيئة
لم تعد كما كانت في الجيل السابق متمسكين بفكرة الرسوم البت والصعوبة نفسها لجميع
بالاضفة الى البطل ليس لديه اي مزايا وقدرات خاصة بمراحل مثل ماذكرت بمراجعتك حول ابطئ الوقت
في هذا الجزء.ميزة رائعة وجاءت لغرض مناسب.
مع كل اجزاء ميجا مان بالجيم باس لكني طفشت منها لم اعد اجاري تحركات السريعة وصغر حجم الرسوم والعقبات التي بالكاد ترى والموت والعودة من الصفر ولايوجد مستوى محدد للعب ولاحتى تقنيات خاصة تستخدم للاجتياز بعض العقبات
لذا بعد هذة المراجعة.ممكن نعود نلعب ميجا مان عند اصدارها
واعتبرها عودة ممتازة وافضل من السابق.
 

Player One

V . I . P
Special Agent
فريق المراجعات
مجموعة المساهمين
مجموعة النشر
إنضم
24/06/2017
المواضيع
1,554
المشاركات
3,782
مستوى التفاعل
23,237
النقاط
15,960
حملت الديمو ونسيت اجربه بسبب لعبة خربت جدولي كامل!
بما انها اعجبتك هذا شي يبشر بالخير
نعم، ما كنت متأمل فيها ولكن بعد التجربة واضح بأن المطور كان يعي ماذا يفعل

بس باقي نجرب اللعبة النهائية فممكن يرتكب المطور سلبيات قاسية تؤثر على الإنطباع بشكل كامل.
 

zoltrix

Expert Gamer
عضو
إنضم
17/06/2016
المواضيع
0
المشاركات
489
مستوى التفاعل
210
النقاط
4,585
ممتازة عودة ميجا مان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى