خبر شركة SNK: موازنة قدرات شخصيات القتال والعناية بها ستجعل اللعب مملاً!

Player One

V . I . P
Special Agent
فريق المراجعات
مجموعة المساهمين
مجموعة النشر
إنضم
24/06/2017
المواضيع
1,634
المشاركات
3,940
مستوى التفاعل
23,942
النقاط
15,960
B32200A2-4864-42AA-B444-22A909C0EED6.jpeg


ريبوت سلسلة ساموراي شوداون من شركة اس ان كيه لم يحظ بأفضل موازنة قتالية عند صدوره بالأسواق مما جعل كافة شخصيات اللعبة تبدو متشابهة القدرات ولا تتيح الكثير من الخيارات بين شخصية وأخرى والتنويع بالقتال وهذا ما دفع وسائل الإعلام من توجيهه السؤال لمخرج اللعبة السيد Nobuyuki Kuroki وما هي خططهم لتحسين ذلك من خلال تحديثات اللعبة؟

إجابة المخرج كانت غريبة بعض الشيء، فحسب تعبيره فالإعتناء بموازنة شخصيات ساموراي شوداون سيجعل من القتال سطحياً ومملاً وحتى مع تحديثات اللعبة المقبلة فعلى الجماهير بأن لا تتوقع اختلافات كبيرة بين أساليب الشخصيات والقدرات الحالية! نلاحظ بوجود عدم توافق واضح بين إجابة المطور ومضمون أسئلة الإعلام ولا نعلم إن كان ذلك إخفاقاً من المترجم الذي قام بترجمة الأسئلة للمطور أم لا؟

نذكر بأن هذه التعاليات جاءت من قبل اللاعبين بعد أحداث بطولة EVO 2019 التي شاع فيها استخدام المقاتل جينجارو بين مشتركي البطولة وصعوبة التصدي له ببقية شخصيات اللعبة التي لم تكن موزونة جميعها وهي كانت السبب الرئيسي لحصولنا على سؤال اليوم.

 

قم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول للمشاركة

يجب أن تكون عضوًا حتى تتمكن من إضافة تعليق

إنشاء حساب

قم بإنشاء حساب على مجتمعنا. سهل جداً!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ سجل دخولك هنا.

أعلى