خبر مصمم اللعب الرئيسي بفريق Crystal Dynamics يغادر الفريق للإنضمام لـ 343i

Player One

V . I . P
Special Agent
فريق المراجعات
مجموعة المساهمين
مجموعة النشر
إنضم
24/06/2017
المواضيع
1,890
المشاركات
4,477
مستوى التفاعل
27,109
النقاط
15,960
60150C3B-DA85-496D-A105-7FF7B793F62A.jpeg


مصمم أساليب اللعب بفريق التطوير الشهير كريستال داينامك السيد Nik Mohilchock ومن عَمِل على مشاريع تومب رايدر وألعاب أخرى مثل اصدارات كول أوف ديوتي الأولى أصبح أحد موظفي فريق 343i ابتداءً من هذا الشهر.

سيشغل "نك" منصب مصمم أسلوب اللعب بفريق 343i ومن الغريب ضم مثل هذا الإختصاص بهذا الوقت المتقدم من عملية التطوير إن افترضنا أن التوظيف لصالح مشروع Halo Infinite الذي يتم تطويره حالياً داخل أستوديوهات 343 مما يفتح باب التوقعات لإنتقال الفريق لمشروعه التالي كما أشارت إليه طلبات التوظيف بوقتٍ سابق.

المصدر
 

محمد فتاح

New Gamer
عضو جديد
إنضم
22/10/2019
المواضيع
0
المشاركات
23
مستوى التفاعل
17
النقاط
10
فريق i343 مبدع و عندة إمكانيات أن يشتغل على لعبة ثانية
و اعتقد هذا التوظيف من اجل عمل على مشروع ثاني
 

الرسام

Hardcore Gamer
عضو
مجموعة النشر
إنضم
16/06/2016
المواضيع
106
المشاركات
5,952
مستوى التفاعل
11,140
النقاط
10,460
استديو 343 اندستريز الان اضخم استديو لدى مايكروسوفت بل يحوي على اسماء لامعة في تطوير بشكل متنوع
مع ما انضم اليه من مطورين من يوبي سوفت وروكستار وحتى اكتفيجين.سابقاً بالاضافة الى عدد المطورين الضخم ومحرك خاص مطور
بجد هيلو انفنيت مهيئ ليكون اضخم جزء في سلسلة واتوقع ان الاختلاف سيمثل بداية جديدة في مستوى اللعبة..
 

Player One

V . I . P
Special Agent
فريق المراجعات
مجموعة المساهمين
مجموعة النشر
إنضم
24/06/2017
المواضيع
1,890
المشاركات
4,477
مستوى التفاعل
27,109
النقاط
15,960
استديو 343 اندستريز الان اضخم استديو لدى مايكروسوفت بل يحوي على اسماء لامعة في تطوير بشكل متنوع
مع ما انضم اليه من مطورين من يوبي سوفت وروكستار وحتى اكتفيجين.سابقاً بالاضافة الى عدد المطورين الضخم ومحرك خاص مطور
بجد هيلو انفنيت مهيئ ليكون اضخم جزء في سلسلة واتوقع ان الاختلاف سيمثل بداية جديدة في مستوى اللعبة..
مش قادر أستوعب ماذا يخطط له الفريق في انفينت! فريق مبدع من يومه والآن عنده 600+ موظف وخمس سنوات تطوير هذه كلها قاعدين يضخوها في طور القصة (أطوار الأون لاين لا تحتاج هذه المدة + امكانية تطويرها وإضافتها بعد اطلاق اللعبة) فكيف بتكون فكرة طور القصة ما أريد أعرف أكثر من هذا الشيء حالياً!
 

الرسام

Hardcore Gamer
عضو
مجموعة النشر
إنضم
16/06/2016
المواضيع
106
المشاركات
5,952
مستوى التفاعل
11,140
النقاط
10,460
مش قادر أستوعب ماذا يخطط له الفريق في انفينت! فريق مبدع من يومه والآن عنده 600+ موظف وخمس سنوات تطوير هذه كلها قاعدين يضخوها في طور القصة (أطوار الأون لاين لا تحتاج هذه المدة + امكانية تطويرها وإضافتها بعد اطلاق اللعبة) فكيف بتكون فكرة طور القصة ما أريد أعرف أكثر من هذا الشيء حالياً!
في تعليق سبق وقديم جداً في فترة ظهرت بعض مشاريع استديو 343 الملغية للعبة هيلو.
طبعاً منها لعبة بلاتفروم.
وخرى رسوم عن لعبة هيلو في محتويات ضخمة جداً من مركبات والاسلحة وحتى الاعداء وحتى صورة ترمز لشخصية توجه نظر لخارطة مفتوحة او عالم واسع.الصور هذة كانت من قناة هيلو فولاو المختص بشرح لعبة هيلو لم اجدها بالمواقع,

القصد من كل هذا ان استديو 343 افاقه اوسع من اي استديو اخر نحو سلسلة هيلو من زمان.حتى في كيف طرح العنوان
بطريقة مختلفة.لكن في شئ يوقف ذلك.ولاننسى ان اول انتقال نوعية في مستوى رسوم لعبة هيلو جاء على يد استديو 343 مع هيلو 4
المهم نأتي لمسألة العوائق..وهي
اول هذة الاشياء او العوائق الفريق تحدث عن قصور محرك التطوير.السابق واحد مطورين الفريق في لقاء ذكر ان في اشياء لهيلو سابقاً صممت لكن لم يتم تنفيذها بسبب محدودية محرك التطوير السابق.
الان الاستديو يملك محرك تطوير جديد وعدد مطورين هائل وفترة تطوير مناسبة قضاها مع اللعبة
لذا توقعي بل الشبه مؤكد اننا شنهد لعبة هيلو 100% عالم واسع عبر المجاراة وحتى ارضية كل كوكب.
هذا بالاضافة الى ظهرو فصائل من الاعداء وجيوش الكائنات الفضائية.وممكن جداً مهمات لعب في مناطق مائية من نوع خاص.
استديو 343 سبق وله محاولة.وحان الدور تطبيقها.وهيلو كعنوان شوتو خيال علمي تخرج منها لعبة ضمة بطور قصة والمحتوى وعالم اللعبة.
 

SNYMA

Professional Gamer
عضو
مجموعة النشر
إنضم
13/04/2019
المواضيع
11
المشاركات
1,005
مستوى التفاعل
1,609
النقاط
2,810
اتمنى ان هذا الخبر يكون بداية تحول الاستوديو الى تطوير العاب بأفكار جديدة.
 

Player One

V . I . P
Special Agent
فريق المراجعات
مجموعة المساهمين
مجموعة النشر
إنضم
24/06/2017
المواضيع
1,890
المشاركات
4,477
مستوى التفاعل
27,109
النقاط
15,960
في تعليق سبق وقديم جداً في فترة ظهرت بعض مشاريع استديو 343 الملغية للعبة هيلو.
طبعاً منها لعبة بلاتفروم.
وخرى رسوم عن لعبة هيلو في محتويات ضخمة جداً من مركبات والاسلحة وحتى الاعداء وحتى صورة ترمز لشخصية توجه نظر لخارطة مفتوحة او عالم واسع.الصور هذة كانت من قناة هيلو فولاو المختص بشرح لعبة هيلو لم اجدها بالمواقع,

القصد من كل هذا ان استديو 343 افاقه اوسع من اي استديو اخر نحو سلسلة هيلو من زمان.حتى في كيف طرح العنوان
بطريقة مختلفة.لكن في شئ يوقف ذلك.ولاننسى ان اول انتقال نوعية في مستوى رسوم لعبة هيلو جاء على يد استديو 343 مع هيلو 4
المهم نأتي لمسألة العوائق..وهي
اول هذة الاشياء او العوائق الفريق تحدث عن قصور محرك التطوير.السابق واحد مطورين الفريق في لقاء ذكر ان في اشياء لهيلو سابقاً صممت لكن لم يتم تنفيذها بسبب محدودية محرك التطوير السابق.
الان الاستديو يملك محرك تطوير جديد وعدد مطورين هائل وفترة تطوير مناسبة قضاها مع اللعبة
لذا توقعي بل الشبه مؤكد اننا شنهد لعبة هيلو 100% عالم واسع عبر المجاراة وحتى ارضية كل كوكب.
هذا بالاضافة الى ظهرو فصائل من الاعداء وجيوش الكائنات الفضائية.وممكن جداً مهمات لعب في مناطق مائية من نوع خاص.
استديو 343 سبق وله محاولة.وحان الدور تطبيقها.وهيلو كعنوان شوتو خيال علمي تخرج منها لعبة ضمة بطور قصة والمحتوى وعالم اللعبة.
نعم @الرسام العالم الواسع هو أبسط ما يمكن توقعه من هذا الإصدار لكن الفكرة كيف بتكون؟ فكرت فيها سابقاً وتخيلت خارطة مثل Forza Horizon مملوء مهام فرعية/ رئيسية/ تحديات شبكة مع الأصدقاء وغيرها من النشاطات التي تتنقل إليها بإستخدام مركاب اللعبة المتوفرة، لكن بحكم أنه 343 مستحيل نشوف شيء اعتيادي منهم،،، فما أعتقد بيكون طموحهم لعبة Forza Horizon مع بعض التعديلات التي تلائم لعبة تصويب.

الأشياء التي أتوقعها:

١- يقدمون أفكار جديدة على مستوى ألعاب الساند بوكس لكن لا يعني بأن هيلو ساند بوكس بل هذا بيكون عنصر ضمن فكرة اللعبة العامة.

٢- أعتقد والله أعلم بيكون هذا الإصدار فيه نقلة نوعية على مستوى قيادة مركباته وذلك بمشاركة الفريق الأسطوري Turn 10 والسبب لأن التنقل بيكون جزء أساسي من هذا الإصدار واللاعب سيحتاج إلى ميكانيكيات قيادة عملية + ممتعة لكي لا يواجه مشاكل بالتنقل خاصة وأن سلسلة هيلو معروفة بقيادة مركباتها المتواضعة حتى استلم 343 السلسلة في Halo 4 وقام يحسنها بعد ذلك.

٣- دام اللعبة فيها تنقل بالمركبات، أعتقد هذا بيقودنا إلى استنتاج آخر وهو بأن بعض المهام لا تقدر الوصول إليها إلا عن طريق مركبات خاصة، مثلاً المهام الجبلية توصلها بالطائرات، المهام التي تقع تحت سطح البحر تزورها بإستخدام الغواصات ولهذا اللعبة تحتاج مشاركة فريق متخصص مثل Turn 10.

٤- السبب الذي يزيد من توقعي بمشاركة Turn 10 هو تأجيله للعبة فورزا موتور سبورت + المخرج المسؤول عن المشروع للتو يبحث عن مخرجين لمساعدته في بناء الجزء القادم فماذا يفعل بقية عناصر Turn 10 من نهاية 2017 وحتى 2022 لو افترضنا بأن المشروع مطول؟ من المنطق أن تستغلهم مايكرو في هيلو انفينت.

٥- أسلحة/ مركبات جديدة أمر مؤكد ومفروغ منه.

لكن جميع هذه التوقعات ليست كافية بالنسبة لي لإدراك الفكرة العامة التي يرغب بتطبيقها فريق التطوير، على عكس معظم ألعاب السوق، اسم المشروع/ اسم مطوره نصف الفهم وإذا كان فيه عرض CG مبكر تراه اكتشفت النصف الآخر من المشروع قبل لا تشاهده.
 

Adil ALwashahi

Expert Gamer
عضو
إنضم
16/06/2019
المواضيع
6
المشاركات
739
مستوى التفاعل
584
النقاط
710
مش قادر أستوعب ماذا يخطط له الفريق في انفينت! فريق مبدع من يومه والآن عنده 600+ موظف وخمس سنوات تطوير هذه كلها قاعدين يضخوها في طور القصة (أطوار الأون لاين لا تحتاج هذه المدة + امكانية تطويرها وإضافتها بعد اطلاق اللعبة) فكيف بتكون فكرة طور القصة ما أريد أعرف أكثر من هذا الشيء حالياً!
اعتقد ان هذا الفريق ايضا هو اللي يقوم بالاعمال لخدمة قطاع الاكس بوكس مثل BWC و هذي الاشياء.
 

mrest

loader bot
عضو
مجموعة المساهمين
إنضم
13/08/2014
المواضيع
20
المشاركات
15,081
مستوى التفاعل
11,727
النقاط
11,460
اتمنى ان هذا الخبر يكون بداية تحول الاستوديو الى تطوير العاب بأفكار جديدة.
إنه يطور العاب جديدة مرحب فيه
لكن أن يتخلى عن هيلو زي مايطالبون البعض لا والف لا
 

SNYMA

Professional Gamer
عضو
مجموعة النشر
إنضم
13/04/2019
المواضيع
11
المشاركات
1,005
مستوى التفاعل
1,609
النقاط
2,810
إنه يطور العاب جديدة مرحب فيه
لكن أن يتخلى عن هيلو زي مايطالبون البعض لا والف لا
لا تخاف هيلو ما راح تتخلى عنها ميكروسوفت ، لكن بيني و بينك هيلو ما عاد عندها شي جديد تقدمه الا اذا تم عمل ريبووت كامل لها مع تغييرات جوهرية ، لكن اذا انفنت استمرت على نفس المعادلة ما راح يتغير شي و راح يضيع استوديو متمكن و له بوتنشل كبير مثل 343i عليها.
 
  • Like
التفاعلات: Santi

الرسام

Hardcore Gamer
عضو
مجموعة النشر
إنضم
16/06/2016
المواضيع
106
المشاركات
5,952
مستوى التفاعل
11,140
النقاط
10,460
لا تخاف هيلو ما راح تتخلى عنها ميكروسوفت ، لكن بيني و بينك هيلو ما عاد عندها شي جديد تقدمه الا اذا تم عمل ريبووت كامل لها مع تغييرات جوهرية ، لكن اذا انفنت استمرت على نفس المعادلة ما راح يتغير شي و راح يضيع استوديو متمكن و له بوتنشل كبير مثل 343i عليها.
اعلى لعبة مبيعاً خلال هذا الجيل لمايكروسوفت حتى فورزا بعزها ماسوتها
مع ان الجزء الخامس غابت بطولة الماستر تشيف.وعلى جهاز الاكس بوكس ون فات بوقت كان في ذروة معناته.
هيلو مضمون انها.ستحقق نجح مدوي.
والتغييرات ايضاً مرفقة مع الاصدار الجديد..
 

الرسام

Hardcore Gamer
عضو
مجموعة النشر
إنضم
16/06/2016
المواضيع
106
المشاركات
5,952
مستوى التفاعل
11,140
النقاط
10,460
نعم @الرسام العالم الواسع هو أبسط ما يمكن توقعه من هذا الإصدار لكن الفكرة كيف بتكون؟ فكرت فيها سابقاً وتخيلت خارطة مثل Forza Horizon مملوء مهام فرعية/ رئيسية/ تحديات شبكة مع الأصدقاء وغيرها من النشاطات التي تتنقل إليها بإستخدام مركاب اللعبة المتوفرة، لكن بحكم أنه 343 مستحيل نشوف شيء اعتيادي منهم،،، فما أعتقد بيكون طموحهم لعبة Forza Horizon مع بعض التعديلات التي تلائم لعبة تصويب.

الأشياء التي أتوقعها:

١- يقدمون أفكار جديدة على مستوى ألعاب الساند بوكس لكن لا يعني بأن هيلو ساند بوكس بل هذا بيكون عنصر ضمن فكرة اللعبة العامة.

٢- أعتقد والله أعلم بيكون هذا الإصدار فيه نقلة نوعية على مستوى قيادة مركباته وذلك بمشاركة الفريق الأسطوري Turn 10 والسبب لأن التنقل بيكون جزء أساسي من هذا الإصدار واللاعب سيحتاج إلى ميكانيكيات قيادة عملية + ممتعة لكي لا يواجه مشاكل بالتنقل خاصة وأن سلسلة هيلو معروفة بقيادة مركباتها المتواضعة حتى استلم 343 السلسلة في Halo 4 وقام يحسنها بعد ذلك.

٣- دام اللعبة فيها تنقل بالمركبات، أعتقد هذا بيقودنا إلى استنتاج آخر وهو بأن بعض المهام لا تقدر الوصول إليها إلا عن طريق مركبات خاصة، مثلاً المهام الجبلية توصلها بالطائرات، المهام التي تقع تحت سطح البحر تزورها بإستخدام الغواصات ولهذا اللعبة تحتاج مشاركة فريق متخصص مثل Turn 10.

٤- السبب الذي يزيد من توقعي بمشاركة Turn 10 هو تأجيله للعبة فورزا موتور سبورت + المخرج المسؤول عن المشروع للتو يبحث عن مخرجين لمساعدته في بناء الجزء القادم فماذا يفعل بقية عناصر Turn 10 من نهاية 2017 وحتى 2022 لو افترضنا بأن المشروع مطول؟ من المنطق أن تستغلهم مايكرو في هيلو انفينت.

٥- أسلحة/ مركبات جديدة أمر مؤكد ومفروغ منه.

لكن جميع هذه التوقعات ليست كافية بالنسبة لي لإدراك الفكرة العامة التي يرغب بتطبيقها فريق التطوير، على عكس معظم ألعاب السوق، اسم المشروع/ اسم مطوره نصف الفهم وإذا كان فيه عرض CG مبكر تراه اكتشفت النصف الآخر من المشروع قبل لا تشاهده.
مع مااشرت له من نقاط.وماظهر بصورة سريعة من حورات مع مطورين من الاستديو وايضاً تحليل العروض
اكاد اكون واثق ان هيلو ستملك عالم ضخم.وليس شبه عالم مفتوح وهذا ماافكر فيه.
غالباً العالم الضخم سيكون عبارة عن مستعمرات من الناجيين من كارثة ضربة الجارديان القاضية.
لان جزء من العرض كان في هناك مخييم اشبه بمخييم لاجئييين او شخص ما ينتظر اغاثة
غير وجود قواعد متفرقة.قد تكو فكرتها مشابه للملجاء التقنية.
ايضاً ظهور شخصية مرافقة من البشر لماستر تشيف وحكاية افراد عائلته قد تدخلنا في مسألة البحث عن ناجيين.
البحث عن الامل.من احد شعارات الفريق عن الترويج للعية هيلو انفنيت.

اما مسألة القيادة فممكن جداً يشارك جزء من مطورين استديو تيرن10 حسب مخطط تبادل الخبرات ومشاركة الاعمال بين فرق الشركة الي ذكرها سبينسر..ايضاً مسالة العالم المفتوح تعيدنا بان استديو 343 وظف خبراء سابقيين في عالم اساسن كريد.السلسلة الاولى
سيكون دليل اخر على تأكيد مساحة عالم هيلو انفنيت ستكون بالفعل عالم مفتوح.وايضاً ممكن اكثر من نهاية لطور القصة.
 

xbox one 360

Professional Gamer
عضو
إنضم
26/12/2014
المواضيع
0
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
1,894
النقاط
6,560
من المستحيل هذا الاستديو يكون شغال علي لعبة هيلو بس وهو بعدد مطورين اكتر من 600 مطور قابل لزيادة
 

mrest

loader bot
عضو
مجموعة المساهمين
إنضم
13/08/2014
المواضيع
20
المشاركات
15,081
مستوى التفاعل
11,727
النقاط
11,460
لا تخاف هيلو ما راح تتخلى عنها ميكروسوفت ، لكن بيني و بينك هيلو ما عاد عندها شي جديد تقدمه الا اذا تم عمل ريبووت كامل لها مع تغييرات جوهرية ، لكن اذا انفنت استمرت على نفس المعادلة ما راح يتغير شي و راح يضيع استوديو متمكن و له بوتنشل كبير مثل 343i عليها.
ماني ضد إنهم يشتغلون على عنوان ثاني أبدا لكن فيه ناس يبون ينسحب عليها
 

Adil ALwashahi

Expert Gamer
عضو
إنضم
16/06/2019
المواضيع
6
المشاركات
739
مستوى التفاعل
584
النقاط
710
من المستحيل هذا الاستديو يكون شغال علي لعبة هيلو بس وهو بعدد مطورين اكتر من 600 مطور قابل لزيادة
حرفيا هم يشتغلون على اشياء كثيرة جدا، مثل العاب سلسلة هيلو مثل انفينيت و الماستر شيف كوليكشن و كل ما يخص السلسلة، بالاضافة الى تطوير محرك اللعبة و اعتقد ايضا يقوموا بعمل الفرق الداخلية بالنسبة لدعم الالعاب لخدمة التوافق المسبق و هيك.
 
أعلى