حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة صلاح الكثيري, بتاريخ ‏2014/11/12.

  1. صلاح الكثيري

    Special Agent مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    27,275
    الإعجابات المتلقاة:
    27,067
    نقاط الجائزة:
    15,960

    Rank

     

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]



    أعلنت مايكروسوفت عن حزمة محدودة رائعة باسم Work & Play

    وهي خاصة بالاشتراكات ولمدة سنة كاملة وتحتوي على مايلي :


    1- Office 365

    2- تخزين OneDrive لا محدود

    3- Xbox Live

    4- مكالمات skype غير محدودة حول العالم



    وكل ذلك بسعر 199 دولار

    والعرض متاح إلى تاريخ 4 من شهر يناير 2015



    عرض مايكرسوفت
     

     

    15 شخص معجب بهذا.
  2. mrest

    mrest loader bot
    عضو مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    12,857
    الإعجابات المتلقاة:
    9,346
    نقاط الجائزة:
    9,210

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    العرض مايسوى :p
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  3. Nevergone117

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/21
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    223
    نقاط الجائزة:
    2,835

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    لا يقدم شيء للاعبين والناس :troll-face-meme-smi
     

     

    1 person likes this.
  4. صلاح الكثيري

    Special Agent مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    27,275
    الإعجابات المتلقاة:
    27,067
    نقاط الجائزة:
    15,960

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    فيكم قمة جهل بصراحة !!

    مكالمات سكايب الدولية المفتوحة لوحدها توصل لـ 200 دولار

    وهذه الحزمة بأكملها مايكرو تعطيك إياها بـ 200 دولار ( ون درايف , اكس بوكس , سكايب , أوفيس )

    فرصة من ذهب بصراحة

    محظوظ جداً اللي بيشتريها
     

     

    3 شخص معجب بهذا.
  5. Patriot xP

    Patriot xP Madrid For Ever
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/16
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    63
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    التعميم لغة الاغبياء (فيكم).

    اذا انت تعرف غيرك مايعرف بس الخطا انك توصفهم بالغباء ياذكي زمانه
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  6. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    14,715
    الإعجابات المتلقاة:
    18,358
    نقاط الجائزة:
    10,460

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!


    [​IMG]
     

     

    6 شخص معجب بهذا.
  7. صلاح الكثيري

    Special Agent مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    27,275
    الإعجابات المتلقاة:
    27,067
    نقاط الجائزة:
    15,960

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    أخوياي وأمون عليهم ويعرفوني , والسالفة كلها مزح

    لا تقلب الأمور لمنحنى آخر :victorious:
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
  8. Patriot xP

    Patriot xP Madrid For Ever
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/16
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    63
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    اجل اكتب خوياي فيكم قمة جهل لكان افضل....
     

     

    1 person likes this.
  9. seek n destroy

    seek n destroy Guardian
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    615
    الإعجابات المتلقاة:
    580
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    ^
    Awkwaaaaard

    :3:
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  10. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    14,715
    الإعجابات المتلقاة:
    18,358
    نقاط الجائزة:
    10,460

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    [​IMG]
     

     

    8 شخص معجب بهذا.
  11. Nevergone117

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/21
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    223
    نقاط الجائزة:
    2,835

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    ^^
    :troll-face-meme-smi

    we are being sarcastic
     

     

    1 person likes this.
  12. shark002

    shark002 محمد علي | Mohd Ali
    عضو مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/18
    المشاركات:
    613
    الإعجابات المتلقاة:
    304
    نقاط الجائزة:
    4,410

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    العرض مجنون لكن الي عنده اشتراك لايف باقي فيه ٩ شهور :(

    حقيقه عرض قوي جدا
     

     

    1 person likes this.
  13. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,500
    الإعجابات المتلقاة:
    5,951
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    عرض مغري ...

    لاكن :3:

    The Microsoft Work & Play Bundle is available for purchase at Microsoft Stores located in the United States only
     

     

    1 person likes this.
  14. امير نفسسه

    امير نفسسه 99.9% ترول
    طاقم الإدارة مشرف مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,115
    الإعجابات المتلقاة:
    8,194
    نقاط الجائزة:
    7,210

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    يا جهال
     

     

    3 شخص معجب بهذا.
  15. AXLVIIO

    AXLVIIO Godot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/16
    المشاركات:
    1,827
    الإعجابات المتلقاة:
    3,687
    نقاط الجائزة:
    6,460

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    يا جهلة ياللي ما تعرفون شئ فالحياة ، بالله كيف واحد ما يقدر هذي التحف الفنية اللي جمعت في قالب واحد :3:
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  16. Ice men

    Ice men Equal
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,823
    الإعجابات المتلقاة:
    5,192
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    جهلة جهلة جهلة زين :troll-troll-face:
     

     

    1 person likes this.
  17. بباى_999

    بباى_999 MASTERCHEF
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/14
    المشاركات:
    225
    الإعجابات المتلقاة:
    120
    نقاط الجائزة:
    2,810

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    [​IMG]

    طبعا الشخص اللي بالنهاية سنوتين هههههههههههههه
     

     

    1 person likes this.
  18. xReRoGames

    xReRoGames New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/01
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    2,260

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    http://www.sqebd.com/vb/Photo/2015_1393713389_982.gif
     

     

    1 person likes this.
  19. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    11,991
    الإعجابات المتلقاة:
    31,013
    نقاط الجائزة:
    13,960

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    العرض تغير إلى حزمة ابو جهل
     

     

    5 شخص معجب بهذا.
  20. ahme008d

    ahme008d Expert Gamer
    عضو مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    458
    الإعجابات المتلقاة:
    732
    نقاط الجائزة:
    6,910

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!


    اوفيس 365 خلاص اي شخص راح يشترك فيه او مشترك سابق رح يحصل علي ون درايف لا محدود تلقائيا
    كنت اتمني لو ضافو xbox music وحذفو اشتراك skype وخلو الاشتراك 250 دولار راح يكون العرض خرافيا لو يبغو سنويا اشترك :cool:​
     

     

    1 person likes this.
  21. صلاح الكثيري

    Special Agent مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    27,275
    الإعجابات المتلقاة:
    27,067
    نقاط الجائزة:
    15,960

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    هههههههههههههه :d

    يا أخي , صدق المثل اللي يقول لسانك حصانك إن صنته صانك

    والله ما يمزح معهم بصراحة :smiley_simmons:​
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
  22. black

    black struggle noob
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/01
    المشاركات:
    1,290
    الإعجابات المتلقاة:
    866
    نقاط الجائزة:
    6,060

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    حزمة روعة بس لو مجانا اوكي لان اشغالي كلها علي الاوفس وكنت ارجعها علي الجوال والان على الاكس بوكس خصوصا اني احب استخدم قدرات الجهاز كلها
    :2:
     

     

  23. IP ii 4 IN o

    IP ii 4 IN o AbodisTa
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    345
    الإعجابات المتلقاة:
    164
    نقاط الجائزة:
    2,335

    Rank

     

    رد: حزمة Work & Play من مايكروسوفت , عرض رائع!

    والله العرض تكي تآكا :1:

    لا هنت ع الططرح ي بططل (f)(f)
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •