تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة خالد, بتاريخ ‏2015/07/24.

  1. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    10,654
    الإعجابات المتلقاة:
    17,259
    نقاط الجائزة:
    9,960

    Rank

     

    السلام عليكم يا اخوان

    الموضوع متأخر شوي و في بعض منكم عارفين هذا الشي

    لكن انا لاحظت اليوم ان لعبة Halo: Spartan Assault مجانية في الستور الياباني لين نهاية الشهر

    يعني حول للستور الياباني و حملها مجانا :1:
    [​IMG]

    شرح التحويل للي ما يعرف تحت

    اول شي الشرح مصور بكاميرا
    اسف على هذا الشي
    الطريقة سهلة
    تابع الصور

    [​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    بعد ما تضغط بينطفي الاكس بوكس و يشتغل

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    اللعبة جميلة و تستاهل التجربة
     

     

    13 شخص معجب بهذا.
  2. iDx8

    iDx8 Forever Alone
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    2,149
    الإعجابات المتلقاة:
    1,997
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    يعطيك العافية (f)

    اتوقع انها نزلت قبل للقولد فالظاهر كلن حملها :d
     

     

    1 person likes this.
  3. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    21,624
    الإعجابات المتلقاة:
    21,111
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}



    من زينها ؟!

    اللعبة موجودة على الجوالات
    :yao:
     

     

    1 person likes this.
  4. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    10,654
    الإعجابات المتلقاة:
    17,259
    نقاط الجائزة:
    9,960

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    يقلك ابو بلاش كثر منه
     

     

    4 شخص معجب بهذا.
  5. black

    black struggle noob
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/01
    المشاركات:
    1,126
    الإعجابات المتلقاة:
    736
    نقاط الجائزة:
    4,560

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    افضل مقولة قيلت :yao:
     

     

    3 شخص معجب بهذا.
  6. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ i'll be back ~
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,922
    الإعجابات المتلقاة:
    2,563
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    يعطيك العافيه خالد (f)
     

     

    1 person likes this.
  7. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ PC Mustard Race ★
    Special Agent

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,432
    الإعجابات المتلقاة:
    7,543
    نقاط الجائزة:
    10,710

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    الله يعطيك العافيه ياخالد فيه ناس ماهي بعارفه الشيء هذا

    أنت ماشاء الله عليك تعرف كيف تنقي مواضيع غافلين عنها الاعضاء :d​
     

     

    2 شخص معجب بهذا.
  8. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    10,654
    الإعجابات المتلقاة:
    17,259
    نقاط الجائزة:
    9,960

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    بالحظ شفت هذي المعلومة و انا ادور عن شي
    قلت لازم افيدكم فيها
     

     

  9. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه Will The Circle Be Unbroken
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    17,350
    الإعجابات المتلقاة:
    17,962
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    طيب سؤال ياحلوين هل اللعبة مجانية للأبد والا فترة وتنتهي ؟؟

    ياريت اقرب رد متأكد يقولي :content:
     

     

  10. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    10,654
    الإعجابات المتلقاة:
    17,259
    نقاط الجائزة:
    9,960

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    اذا عندك اشتراك جولد بيعتبر انك اشتريتها
    و بتكون معاك للابد
     

     

    1 person likes this.
  11. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه Will The Circle Be Unbroken
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    17,350
    الإعجابات المتلقاة:
    17,962
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    الله يعطيك العافية بيتم التحميل (f)​
     

     

  12. CydiaAr

    CydiaAr New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/07/18
    المشاركات:
    54
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    1,770

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    ​الله يعطيك العافية جاري التحميل​
     

     

    1 person likes this.
  13. Faresisteiger

    Faresisteiger Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,622
    الإعجابات المتلقاة:
    6,457
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}


    المثل يقول شيء ببلاش ربحه بيّن :d

    يعطيك العافية وجـاري التحميل , والله يا انا اقدّر المواضيع اللي يكون فيها شيء مجاني حتى لو هو ثيم اهم شيء مجاني :rolleyes:
     

     

    1 person likes this.
  14. I NOON I

    I NOON I New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/07
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    28
    نقاط الجائزة:
    2,270

    Rank

     

    رد: تحميل Halo: Spartan Assault مجانا {شرح}

    اسلوب العبه ابد ماعجبني
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •