الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

AXLVIIO

Godot
عضو
إنضم
16/08/2014
المواضيع
132
المشاركات
1,988
مستوى التفاعل
3,925
النقاط
6,960


قائمة الالعاب التي ستعرضها مايكروسوفت لمعرض TGS تم الانتهاء منها ونشرها ، القائمة تضمنت :

Dance Central Spotlight

Dead Rising 3
D4: Dreams Don’t Die
Forza Horizon 2
Forza Motorsport 5
Halo: The Master Chief Collection
Happy Wars
Kinect Sports Rivals
Minecraft: Xbox One Edition
Ori and the Blind Forest
Ryse: Son of Rome
Sunset Overdrive
Call of Duty: Advanced Warfare





* تذكير : المعرض من 18 -21 سبتمبر ، اول يومين محجوزة للاعمال واليومين الاخيرة للعامة
 

Y4WELO

"سبحـان الله و بحمـده"
عضو
إنضم
13/08/2014
المواضيع
12
المشاركات
206
مستوى التفاعل
152
النقاط
4,560
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

تبـاً لهـم ويـن ScaleBound
 

Ice men

Equal
عضو
إنضم
12/08/2014
المواضيع
193
المشاركات
2,954
مستوى التفاعل
5,167
النقاط
6,210
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

كنت متحمس له

بس ليش ScaleBound مو حاضرة
 

امير نفسسه

99.9% ترول
طاقم الإدارة
مشرف
مجموعة المساهمين
إنضم
12/08/2014
المواضيع
132
المشاركات
6,220
مستوى التفاعل
8,249
النقاط
7,210
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

الظاهر ماعندهم إلا الضعوي
 

Nevergone117

117
عضو
إنضم
21/08/2014
المواضيع
9
المشاركات
321
مستوى التفاعل
223
النقاط
3,835
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

غريبه Happy wars
:kawaii:كانت روعه ياليت يكون جزء جديد لل xbox one
 

امير نفسسه

99.9% ترول
طاقم الإدارة
مشرف
مجموعة المساهمين
إنضم
12/08/2014
المواضيع
132
المشاركات
6,220
مستوى التفاعل
8,249
النقاط
7,210
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

وكمان وين Phantom Dust ؟
 

SnowTeen

GUTS
طاقم الإدارة
إداري
مجموعة المساهمين
إنضم
09/08/2014
المواضيع
1,272
المشاركات
24,832
مستوى التفاعل
47,186
النقاط
20,960
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

^

هههههههههههههههههههههههههههههه اقص يدي اذا شفتها قابلة للعب قبل نهاية 1015 مع كريكداون اساساً مايكروسوفت مو عارفه وش الهدف من اللعبة الى الان
 

KSA King Of PoP

Expert Gamer
عضو
إنضم
13/08/2014
المواضيع
326
المشاركات
537
مستوى التفاعل
4,117
النقاط
3,960
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

وين حصريات السوق الياباني اللي ازعجوا امنا فيها

مايكرو وش هالتخبطات .. مافي مؤتمر ولافي العاب جديدة :wtf1:
 

امير نفسسه

99.9% ترول
طاقم الإدارة
مشرف
مجموعة المساهمين
إنضم
12/08/2014
المواضيع
132
المشاركات
6,220
مستوى التفاعل
8,249
النقاط
7,210
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

^

هههههههههههههههههههههههههههههه اقص يدي اذا شفتها قابلة للعب قبل نهاية 1015 مع كريكداون اساساً مايكروسوفت مو عارفه وش الهدف من اللعبة الى الان
ليش ؟

اللعبه ما تحتاج قصه جديده

+

بعد إطلاق ki بفتره اشتغلوا على pd + سنه وشوي اعتقد كافيه

كراك داون مطوله بسبب أنها حتكون معتمده بشكل أساسي على الكلاود
 

Halo For Ever

Thel Vadam
عضو
مجموعة النشر
إنضم
12/08/2014
المواضيع
62
المشاركات
2,130
مستوى التفاعل
5,730
النقاط
8,710
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

يا ليت والله هذه القائمة تكون متواجدة عدنا في دبي بس بدون الألعاب القديمة و بدالها يكون سانسيت اوفر درايف - لكن مثل ما يقول المثل : ليس كل ما يتمناه المرء يدركه تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن - لكن لا تخافون سيفتنا ما تتعرض للتهكير بإذن الله لول

ملاحظة : أتوقع سكايل باوند و كراك داون صعبة نشوف لهم جيم بلاي في الفترة الماضية ( صحيح بلاتينوم فريق ياباني - لكنه إستيديو ضخم و جميع العابه عرضت في الخارج ) و أتمنى يطلعون بلعبة هاك أند سلاش بطابع كلاسيكي مع مميزات الجيل الجديد راح تكون بيرفكت
 

Sir Guts

Hardcore Gamer
عضو
مجموعة المساهمين
إنضم
15/08/2014
المواضيع
459
المشاركات
3,751
مستوى التفاعل
5,384
النقاط
6,460
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

Scalebound؟؟؟؟؟ وقتها المعرض هذا يا مايكرو!
 

KiCK DOWN

ابو فارس
مطرود
عضو
إنضم
17/08/2014
المواضيع
34
المشاركات
2,136
مستوى التفاعل
1,818
النقاط
5,460
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

اجل ماله داعي المعرض من غير Scalebound

SKIP كبر راسهم
 

heart beat

xbox team
عضو
إنضم
17/08/2014
المواضيع
3
المشاركات
2,330
مستوى التفاعل
961
النقاط
3,960
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

احس مايكرو الجيل هذا بيقل دعمها لسوق الياباني بعد معنات 360 هناك
 

abdullah

Expert Gamer
عضو
إنضم
12/08/2014
المواضيع
14
المشاركات
918
مستوى التفاعل
575
النقاط
3,710
رد: الاعلان عن قائمة مايكروسوفت لمعرض tgs

في واحد حبه لعبة ناقص وين هازا نفر شيل :angry:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى