اول عرض من بيتا الأونلاين لـblack Ops 3

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة Sir Guts, بتاريخ ‏2015/08/11.

  1. Sir Guts

    Sir Guts OraOraOraOraOra
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    3,545
    الإعجابات المتلقاة:
    5,023
    نقاط الجائزة:
    3,710

    Rank

    #1 Sir Guts, ‏2015/08/11
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2015/08/12

     



    اصدروا Treyarch اول عرض من بيتا الـMultiplayer للعبة Black Ops 3

    البيتا راح تبدأ في 26 اغسطس على الـXbox و الـPC.
     

     

    ابو عابد1 ،TiMe-Up ،rRLT و 9آخرون معجبون بهذا.
  2. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    18,928
    الإعجابات المتلقاة:
    33,708
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    راحت ايام كود من بعد 4 و 5 :"( الان من كثر الاشياء الي فيه تحس اللعبة فقدت بريقها و احترافيتها القديمه
    منظار حراري + بيركات ماعاد لها معنى + كيل ستريك كثير و يدوخ
     

     

    welly ،AboHamad ،XxoBMX3oxX و 2آخرون معجبون بهذا.
  3. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ PC Mustard Race ★
    Special Agent

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,432
    الإعجابات المتلقاة:
    7,543
    نقاط الجائزة:
    10,710

    Rank

  4. shark002

    shark002 محمد علي | Mohd Ali
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/18
    المشاركات:
    612
    الإعجابات المتلقاة:
    304
    نقاط الجائزة:
    2,910

    Rank

    #4 shark002, ‏2015/08/11
    آخر تعديل: ‏2015/08/11

     

    اذا البريفيو بيوزعون لنا اكواد بجربها اذا ماهم بوزعون راح ااجل شرائها لوقت متأخر من بعد صدورها الجدول مزدحم وكود ١١ ماهي مقصره ابدا
     

     

  5. basemmy

    basemmy New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    222
    الإعجابات المتلقاة:
    262
    نقاط الجائزة:
    2,835

    Rank

     

    ما عاد تنفع اللعبة صارت سيئة
     

     

    أعجب بهذه المشاركة welly
  6. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ i'll be back ~
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,911
    الإعجابات المتلقاة:
    2,552
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    حمااااس اللعبه ان شاء الله ما تكون زي AW
     

     

  7. Prince Of Milan

    مطرود

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/04/25
    المشاركات:
    1,265
    الإعجابات المتلقاة:
    1,480
    نقاط الجائزة:
    1,160

    Rank

     

    فشل من الآن ..
     

     

  8. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    14,310
    الإعجابات المتلقاة:
    17,582
    نقاط الجائزة:
    8,210

    Rank

     

    العرض حمااااااس :beauty:
     

     

  9. Sir Guts

    Sir Guts OraOraOraOraOra
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    3,545
    الإعجابات المتلقاة:
    5,023
    نقاط الجائزة:
    3,710

    Rank

     

    كود انتهت من بعد MW
     

     

    أعجب بهذه المشاركة AboHamad
  10. AHME3D

    AHME3D Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/13
    المشاركات:
    601
    الإعجابات المتلقاة:
    454
    نقاط الجائزة:
    2,660

    Rank

     

    الجرافكس كرم الله السامعين زبالة .....:electric_shock:

    كل هذا علشان تكون 60 fps :boo!:
     

     

  11. seek n destroy

    seek n destroy Guardian
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    615
    الإعجابات المتلقاة:
    579
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    كود ينطبق عليها المثل، اذا زاد الشي عن حده انقلب ضده.

    كثرة الخيارات في القيم زادت بشكل يدوخ بحيث انه كل تركيزك صار في كيف انك تبني كلاسك بدال مايكون في طريقة اللعب.

    الشي هذا ضيع شعور ال gun fights بالنسبة لي.

    * أو اني شيبت و صرت اشوف هذه "المزايا" خرابيط. :peuimporte:
     

     

    Fridovic, AboHamad, SnowTeen و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  12. Feras

    Feras لا اله الا الله
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/19
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجائزة:
    3,020

    Rank

     

    العالم قامت تنتقد اي جزء من السلسة لو يرجوع كود 4 او ٥ او حتى٦ بمسمى اخر قالو فاشلة وسيئة الى متى هذي الانتقادات
     

     

    Herr Abdullah ،TiMe-Up و خالد معجبون بهذا.
  13. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    10,319
    الإعجابات المتلقاة:
    16,627
    نقاط الجائزة:
    9,710

    Rank

     

    ايه والله اخر جزئين كله انتقادات
    اهم شي الشركة ما عليها و ارباحها في زيادة
     

     

  14. سعـد

    سعـد New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/07
    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    137
    نقاط الجائزة:
    4,560

    Rank

     

    اللعبه شكلها حليوه بس احس specialist مخربها فرد من طلقه ورشاش باليد ياليت يشيلونها او يحطون تصويت عليها انا اول من بيصوت ضدها :angry-no:
     

     

  15. Good & Bad

    Good & Bad XboxAR Reviews Team
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,667
    الإعجابات المتلقاة:
    3,977
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    مثل ماقلت قبل .. اللعبة طالق بالثلاث
    :fumer:
     

     

  16. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,128
    الإعجابات المتلقاة:
    7,428
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    لو ترجع كود للحروب القديمة وبدون المليون بيرك بتصير ممتازة
     

     

  17. mrest

    mrest loader bot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,128
    الإعجابات المتلقاة:
    7,428
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    انت تمثلني انا من النوع اللي إذا فتحت له خيارات واجد يتعقد
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Fridovic
  18. qpHELL BOYqp

    qpHELL BOYqp New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/01/17
    المشاركات:
    90
    الإعجابات المتلقاة:
    29
    نقاط الجائزة:
    2,270

    Rank

     

    افشل لعبه في العالم راي الخاص
    :scared-yao:
     

     

  19. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,286
    الإعجابات المتلقاة:
    5,410
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    يعطيكم العافيه مشاري و TiMe-Up

    تم اضافة رد الاخ TiMe-Up لوجود معلومات اكثر
     

     

    ابو عابد1 و TiMe-Up معجبون بهذا.
  20. Sir Guts

    Sir Guts OraOraOraOraOra
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    3,545
    الإعجابات المتلقاة:
    5,023
    نقاط الجائزة:
    3,710

    Rank

     

    الله يعافيك ابو حمد، كويس انك اضفت موضوع Time-Up لأن متعوب عليه و حرام يروح كذا
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •