عروض هذا الاسبوع - Deals With Gold

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة خالد, بتاريخ ‏2015/08/18.

  1. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    8,792
    الإعجابات المتلقاة:
    13,539
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    7242214bfbf959a7427d439ff4b6b49c.jpg

    190de01b0c6a9c4640c471a8933a3cbe.jpg
    86bccba7e9a50adefdd1fcfb35e2e76b.jpg

    عروض دسمة بالنسبة لالعاب ال 360

    الاسعار تختلف من دولة لدولة
    العروض سارية من اليوم الى يوم 24/8

    المصدر
     

     

    iG4MeRxHarD ،abdullah ،mAnGo SA و 10آخرون معجبون بهذا.
  2. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ i'll be back ~
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,852
    الإعجابات المتلقاة:
    2,466
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    عروض بطله :QKEG0U:
     

     

  3. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    18,884
    الإعجابات المتلقاة:
    18,402
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    أحلى شيء تخفيض GTA

    لكن تمنيت التخفيض يكون 50%
     

     

    أعجب بهذه المشاركة abodeah
  4. Good & Bad

    Good & Bad XboxAR Reviews Team
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,612
    الإعجابات المتلقاة:
    3,832
    نقاط الجائزة:
    3,210

    Rank

  5. BK

    BK صادِق الظُلمة،أصبُر،و اتْلُ تراتيلك
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    668
    الإعجابات المتلقاة:
    595
    نقاط الجائزة:
    2,210

    Rank

     

    gta iv

    splinter cell double agent
     

     

  6. m_a_r

    m_a_r Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/10
    المشاركات:
    1,181
    الإعجابات المتلقاة:
    313
    نقاط الجائزة:
    1,760

    Rank

     

    عروض قوية
    شئ جميل الاهتمام بالعاب ال360 ان شاءالله حتى بعد صدور الbc على الون مايقفوا التخفيضات القوية لالعاب ال360
     

     

  7. SKEPUR

    SKEPUR αℓℓ ɪи σиє
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    2,325
    الإعجابات المتلقاة:
    1,082
    نقاط الجائزة:
    3,060

    Rank

     

    تخفيضات رووعه
     

     

  8. OLDBOY

    OLDBOY Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/13
    المشاركات:
    1,730
    الإعجابات المتلقاة:
    3,270
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    مره ثانيه تخفيضات على روكستار
     

     

  9. OLDBOY

    OLDBOY Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/13
    المشاركات:
    1,730
    الإعجابات المتلقاة:
    3,270
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

  10. OUT of HAND

    OUT of HAND New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/11
    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    87
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    أفكر أخذ باتمان لكن المشكلة أحس وقتها غلط لو خلوا التخفيض بديسمبر أفضل
     

     

  11. jsotaibi

    jsotaibi Halo
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    1,160
    الإعجابات المتلقاة:
    905
    نقاط الجائزة:
    1,810

    Rank

     

    ريد ديد وال اي وماكس بين شاريهن ولاحملتهن، متى ينزلون ع الون :/
     

     

  12. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ PC Mustard Race ★
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,432
    الإعجابات المتلقاة:
    7,543
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    بدأوا يخفضون من سعر باتمان حاجه طيبه :)
     

     

  13. H z R

    H z R Hurricane
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    6,021
    الإعجابات المتلقاة:
    7,189
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    فين عروض الون ؟
     

     

  14. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    8,792
    الإعجابات المتلقاة:
    13,539
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    اول صورة
    فيها 5 العاب
     

     

  15. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    13,547
    الإعجابات المتلقاة:
    16,586
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    ناوي ع شارلوك :moon:
     

     

  16. Takizo

    Takizo Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    887
    الإعجابات المتلقاة:
    509
    نقاط الجائزة:
    2,460

    Rank

     

    يسوون تخفيض على باتمان وGTA ويسحبون على ذا ويتشر -ــــ-
     

     

  17. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    8,990
    الإعجابات المتلقاة:
    17,496
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    مازلت انتظر جراند على الجولد:troll-face-meme-smiley-emoticon:
     

     

  18. sTay HigH KSA

    sTay HigH KSA New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    161
    الإعجابات المتلقاة:
    86
    نقاط الجائزة:
    1,295

    Rank

     

    العاب قويه على ال360 افضل من الجديد
     

     

  19. Lukarikate

    Lukarikate Chelsea FC
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,682
    الإعجابات المتلقاة:
    2,359
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    ما انصحك
     

     

  20. abodeah

    abodeah Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    609
    الإعجابات المتلقاة:
    277
    نقاط الجائزة:
    2,410

    Rank

     

    لو كان التخفيض على قراند ٥٠٪ كان شريتها الحين
     

     

    azoooz و ابو عابد1 معجبون بهذا.
  21. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    13,547
    الإعجابات المتلقاة:
    16,586
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    قد ختمتها ع البس4 رهيييييييبه اللعبة :adore:
     

     

  22. H z R

    H z R Hurricane
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    6,021
    الإعجابات المتلقاة:
    7,189
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    اها تسلم ما كانت ظاهرة
     

     

    أعجب بهذه المشاركة خالد
  23. M7AMD

    M7AMD مودير كابير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    4,014
    الإعجابات المتلقاة:
    4,035
    نقاط الجائزة:
    3,210

    Rank

     

    مافيه شي يستاهل على 1 غير باتمان بالنسبة ل360 لا تفوته ريد ديد من جماليات استيديو روك ستار وجاية مع خدمة BC


    تعرف المثل الي يقول "اذا حجة البقر على قرونها" ؟ بالضبط!
     

     

    أعجب بهذه المشاركة azoooz
  24. II BlacK II

    II BlacK II Dragonborn
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    1,874
    الإعجابات المتلقاة:
    1,870
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    ريد ديد في امل تجي للجولد ؟
    اوعالاقل اكيد بتنزل عالون مع الـBC ؟
     

     

  25. azoooz

    azoooz New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/25
    المشاركات:
    290
    الإعجابات المتلقاة:
    108
    نقاط الجائزة:
    2,085

    Rank

     

    باتمان :QKEG0U:
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •