No Man's Sky قد تصل لأجهزة ال Xbox

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة خالد, بتاريخ ‏2015/10/10.

  1. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    11,526
    الإعجابات المتلقاة:
    19,090
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    e9f4d531889d3ead900ff52bb8a84733.jpg

    لعبة الاندي الحصرية لجهاز ال PS4
    ظهرت اشاعات انها يمكن ان تصل لأجهزة الـ XBOX

    اذا ما تعرف اللعبة
    سر كلام الناس للعبة هو أن عدد الكواكب في اللعبة المطور نفسة ما يعرفها
    حتى ان المطور نفسه ما جرب كل الكواكب


    ظهور الشائعات ظهر لان مطورين اللعبة الـ 10 حسوا انهم يحتاجون لمطورين اضافيين
    و واحد من شروط المطورين كان:-
    Experience with PS3, Xbox 360, Xbox One or PS4

    اذا كانت الاشاعة صحيحة
    هل بتفكر انك تشوف فيديو لشخص يلعبها ؟

    المصدر
     

     

    VEMTO ،امير نفسسه ،Gears Of War و 12آخرون معجبون بهذا.
  2. Mr Dove

    Mr Dove 4 < 6
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    2,210
    الإعجابات المتلقاة:
    3,747
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    بعد هذا الخبر بديت افكر ابيع الاكس بوكس ون و اشتري بس 4

    هذي الاسطورة نو مان سكاي .. قاتلة هيلو و ديستني و باتل فيلد

    تراها اندي و رجونا فيها حقين البس .. من ضعف الـ lineup حقهم والله
     

     

    abu3zam ،SeeKoo90 ،maxaboode و 5آخرون معجبون بهذا.
  3. BK

    BK صادِق الظُلمة،أصبُر،و اتْلُ تراتيلك
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    716
    الإعجابات المتلقاة:
    652
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    أكره هالنوع من الألعاب
    غير إنها اندي بس هرجة ان المطوّر ما يدري كم كوكب وحجم اللعبة لا نهائي معناته إنهم ركّزوا ع الحجم وسحبوا ع الأشياء الأهم مثل القيمبلاي

    قال غير نهائية يا رجل شغل قراند وادخل البحر واستمتع باللانهائية
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  4. صلاح الكثيري

    Special Agent مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    22,672
    الإعجابات المتلقاة:
    22,110
    نقاط الجائزة:
    14,460

    Rank

     

    وجودها مثل عدمها

    أساساً مدري ليه كل هالاهتمام عليها

    حرام فيها كلمة لعبة حتى !
     

     

    أعجب بهذه المشاركة KiCK DOWN
  5. heart beat

    heart beat xbox team
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    2,291
    الإعجابات المتلقاة:
    968
    نقاط الجائزة:
    2,960

    Rank

     

    اتمنى الخبر صحيح وتنزل ابي اشوف ردود فعل بعض العينات هههههههههههههههه
     

     

  6. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ PC Mustard Race ★
    Special Agent

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,429
    الإعجابات المتلقاة:
    7,540
    نقاط الجائزة:
    10,710

    Rank

     

    لعبه بلا هدف بلا قصه = سكيب اليم :fXBOBA:
     

     

    KiCK DOWN و FA9OOLYA معجبون بهذا.
  7. FA9OOLYA

    FA9OOLYA New Gamer
    مجموعة المساهمين عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/04
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    167
    نقاط الجائزة:
    5,560

    Rank

     

    هذي ينطبق عليها المثل اسمع جعجعة ولا أرى طحنا :QGZnH2:

    هي اندي وفوق هذا كل ماعند المطور كلام في كلام
     

     

  8. m_a_r

    m_a_r Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/10
    المشاركات:
    1,254
    الإعجابات المتلقاة:
    343
    نقاط الجائزة:
    2,760

    Rank

     

    سكيب لعبة غبية جدا
     

     

  9. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ i'll be back ~
    عضو مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,948
    الإعجابات المتلقاة:
    2,591
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    ههههههههههه
    مع نفسهم هم ولعبتهم
     

     

  10. Zaraki kenpachi

    Zaraki kenpachi Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/07/14
    المشاركات:
    1,110
    الإعجابات المتلقاة:
    968
    نقاط الجائزة:
    3,060

    Rank

     

    خياس الـ:QGZnH2: يخلونه لهم ...

    الاكسبوكس ارقى من هذي الالعاب
     

     

  11. KiCK DOWN

    KiCK DOWN ابو فارس
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    2,013
    الإعجابات المتلقاة:
    1,763
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    ان شاءالله ماتصدق الاشاعات

    لعبة فاشلة اخذت اكبر من حجمها
     

     

  12. IRaiden

    IRaiden Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/23
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    240
    نقاط الجائزة:
    3,085

    Rank

     

    اللعبة فكرتها حلوة لكن الواحد يطفش بسرعة اذا مافي هدف غير انك تستكشف
     

     

  13. Abo3adel

    Abo3adel Vanguard
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    8,849
    الإعجابات المتلقاة:
    6,835
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    المطور اعتمد على حجم اللعبة ونسي القصة
    خلي لعبتهم المخيسة عندهم
     

     

  14. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    11,436
    الإعجابات المتلقاة:
    29,364
    نقاط الجائزة:
    13,210

    Rank

     

    ياجعلها ماتصل ابداً على الأكسبوكس
     

     

  15. HorizOn Style

    HorizOn Style | Chief of Xbox |
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    4,523
    الإعجابات المتلقاة:
    6,823
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    Skip كبر راس يوشيدا
     

     

    أعجب بهذه المشاركة كاااتم الصرخه
  16. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    9,472
    الإعجابات المتلقاة:
    18,650
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    الحقيقة فكرتها حلوة ,لكن اخذت اكبر من حجمها بكثير
    وشفنا العاب اندي واعدة اكثر من هذي وماجاها نص الهايب الي جاء هاللعبة:QGZnH2:
     

     

  17. psycho0 Q8

    psycho0 Q8 Expert Gamer
    مجموعة المساهمين عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/24
    المشاركات:
    696
    الإعجابات المتلقاة:
    776
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    اللعبه بإختصار>>> cheap
     

     

  18. psycho0 Q8

    psycho0 Q8 Expert Gamer
    مجموعة المساهمين عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/24
    المشاركات:
    696
    الإعجابات المتلقاة:
    776
    نقاط الجائزة:
    5,960

    Rank

     

    انقري بيرد احلى منها ولها هدف هههههههه
     

     

  19. YaZeed33

    YaZeed33 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/10/07
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    16
    نقاط الجائزة:
    2,770

    Rank

     

    نفس الشيء اشوفها مملة وعادي مش مهتم لها بس عطوها حجم كبييير جدا
     

     

  20. maxaboode

    maxaboode
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    1,711
    الإعجابات المتلقاة:
    1,175
    نقاط الجائزة:
    4,310

    Rank

     

    ما بلعبها بس ابغاه تنزل هههههههههههههههههههههههه
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  21. FHVII

    FHVII New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/10/01
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    أقوى سكيب لها, واللعبة ماخذها فوق حجمها وبزيادة !
     

     

  22. Gears Of War

    Gears Of War Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/30
    المشاركات:
    1,326
    الإعجابات المتلقاة:
    1,359
    نقاط الجائزة:
    4,910

    Rank

     

    اللعبة جميلة بس أخذت هايب كبير
     

     

  23. one shoot

    one shoot Mr.shoot
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/19
    المشاركات:
    555
    الإعجابات المتلقاة:
    168
    نقاط الجائزة:
    2,635

    Rank

     

    ما راح العبها حتى لو نزلت ببلاش بس ابي اضحك اذا نزلت في جهازنا ههههههه
     

     

  24. mrest

    mrest loader bot
    عضو مجموعة المساهمين

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/13
    المشاركات:
    11,586
    الإعجابات المتلقاة:
    7,840
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    فعلا فيه العاب تستحق الهايب ولاحصلته وفيه العاب اخذت هايب اكثر مما تستحق
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Gears Of War
جاري تحميل الصفحة...
  •