مطور لعبة Shenmue 3 يلمح لإصدار اللعبه على Xbox One

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة SnowTeen, بتاريخ ‏2015/10/22.

  1. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    19,113
    الإعجابات المتلقاة:
    34,068
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    بسم الله الرحمن الرحيم

    f19dc948b7f3d41f829ec88bf151c76a.jpg

    ذكر مطور لعبة Shenmue و مصممها Yu Suzuki في مقابله له مع موقع DualShockers بأن مشروع Shenmue 3 قد يصدر على XBOX ONE في نهاية المطاف و ايضاً
    لما سأله المحرر هل تناقشتم مع مايكروسوفت و مدراء XBOX بهذا الموضوع ؟ رد للمحرر بأن يستخدم مخيلته في جواب هذا السؤال.


    المصدر

     

     

    ahme008d ،صالح ،i Br0wn 93 و 11آخرون معجبون بهذا.
  2. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    10,644
    الإعجابات المتلقاة:
    17,243
    نقاط الجائزة:
    9,960

    Rank

     

    ما بني على باطل فهو باطل

    ما نريد لعبة مصاريفها مسروقة
     

     

    II BlacK II و E IV D معجبون بهذا.
  3. jo511

    jo511 SULTAN
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    866
    الإعجابات المتلقاة:
    1,379
    نقاط الجائزة:
    3,060

    Rank

     

    في نهايه المطاف يبغون ربح اكثر:rugby:

    :f:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة abood
  4. امير نفسسه

    امير نفسسه 99.9% ترول
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,090
    الإعجابات المتلقاة:
    8,124
    نقاط الجائزة:
    5,710

    Rank

     

    يبغى ملاك Xbox One يدعمون اللعبه

    مص حمر
     

     

    ابو عابد1 ،AboHamad ،RED KILL و 2آخرون معجبون بهذا.
  5. HorizOn Style

    HorizOn Style | Chief of Xbox |
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    4,374
    الإعجابات المتلقاة:
    6,538
    نقاط الجائزة:
    4,710

    Rank

     

    انا ما انكر اني اكبر فان شينمو ولي احترام شديد لمطور العبقري يو سازوكي
    لكن فكرة ان يطرح اللعبه في kick احبطني كثيير وطارت الثقه تماما

    لو كان متعاون مع مايكروسوفت ونشر اللعبه كانت بتكون بمستوى المطلوب بدون مذله
     

     

    صلاح الكثيري ،AHME3D و ابو عابد1 معجبون بهذا.
  6. VEMTO

    VEMTO SIEG KAISER
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/15
    المشاركات:
    9,404
    الإعجابات المتلقاة:
    18,474
    نقاط الجائزة:
    7,460

    Rank

     

    الله يحيه انتظره على Games With Gold مثل اي لعبة اندي ثانية:moon:
     

     

    abodeah و ابو عابد1 معجبون بهذا.
  7. Prince Of Milan

    مطرود

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/04/25
    المشاركات:
    1,265
    الإعجابات المتلقاة:
    1,480
    نقاط الجائزة:
    1,160

    Rank

     

    مع اعجابي الشديد جداً باللعبة .. لكن لا اعتقد أنها بتصدر على Xbox One

    الي فهمته من هالجملة كأنه يلمّح لأن هذا الشئ مجرد احلام !

     

     

  8. Good & Bad

    Good & Bad XboxAR Reviews Team
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    3,671
    الإعجابات المتلقاة:
    4,002
    نقاط الجائزة:
    4,210

    Rank

     

    بالعكس انا اللي فهمته من الرد على السؤال الثاني .. " وش رايك يعني ؟"
    المقصد انو ما كلمهم والله اعلم
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Prince Of Milan
  9. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    21,611
    الإعجابات المتلقاة:
    21,091
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    شيء جميل لو بتصدر للاكسبوكس
     

     

  10. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ PC Mustard Race ★
    Special Agent

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,432
    الإعجابات المتلقاة:
    7,543
    نقاط الجائزة:
    10,710

    Rank

     

    24729aa0fedd2c66e3cf62b6cc98a2c0.jpg
     

     

    Nr32 و abood معجبون بهذا.
  11. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    19,113
    الإعجابات المتلقاة:
    34,068
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    البدايه يقول في النهاية ممكن تنزل على XBOX , المحرر يقوله انت كلمت مايكروسوفت يعني ؟ قاله شغل مخك
    الشئ الطبيعي ان المطور كلمهم و لكن لو صرح في كلامه الان راح يسبب مشاكل لسوني الي ما ادري هي تدعمه او تسوق او تسوي بورت او وش بالضبط
     

     

    أعجب بهذه المشاركة Prince Of Milan
  12. HorizOn Style

    HorizOn Style | Chief of Xbox |
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    4,374
    الإعجابات المتلقاة:
    6,538
    نقاط الجائزة:
    4,710

    Rank

     

    ترى فيل من نفسه قال تواصل معاه وش فيكم
     

     

  13. Abo3adel

    Abo3adel Vanguard
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    8,570
    الإعجابات المتلقاة:
    6,542
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    سوني تكفلت بباقي مبلغ التطوير + التسويق
    بس اللي قهرني ليش ماسو زي كذا من البداية بدال المذلة في لعبة اسطورية
     

     

  14. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    11,087
    الإعجابات المتلقاة:
    28,409
    نقاط الجائزة:
    13,710

    Rank

     

    استغفرالله ماندري وش اخرتها مع هالشايب ماتسوى عليه هالمرمطه
     

     

  15. heart beat

    heart beat xbox team
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    2,284
    الإعجابات المتلقاة:
    966
    نقاط الجائزة:
    2,710

    Rank

     

    اهم شيء انها تصير قد المستوى مو كنها لعبه من الجيل السادس وركيكه نبي شغل محترم مع اني اتوقع ان بنشوفها يالله في 2017 او 2018
     

     

  16. Mr Dove

    Mr Dove 4 < 6
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    2,210
    الإعجابات المتلقاة:
    3,747
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    لعبة مع احترامي لمعجبيها .. مدري وش تبي !!!

    خارج الموضوع:

    ياشباب مافيه اخبار عن Recore ؟
     

     

  17. m_a_r

    m_a_r Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/10
    المشاركات:
    1,191
    الإعجابات المتلقاة:
    318
    نقاط الجائزة:
    2,510

    Rank

     

    نزلت عالون او مانزلت مايهمني الموضوع
     

     

  18. AHME3D

    AHME3D Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/13
    المشاركات:
    601
    الإعجابات المتلقاة:
    454
    نقاط الجائزة:
    2,660

    Rank

     

    الله على ايام شينمو أبداع حقيقي ....ومثل ما يقول المثل اللي ما يعرف للصقر يشويه ...

    لكن ما توقعت أنه تبي ترجع بالصوره ذي ...:bad_smile:

    fffa63ebe887bab8d4d505cb2d2d31c9.png
     

     

    رااااعي الكيف و i Br0wn 93 معجبون بهذا.
  19. OLDBOY

    OLDBOY Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/12/13
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات المتلقاة:
    3,314
    نقاط الجائزة:
    4,960

    Rank

     

    عندي احساس انه بتأجيل لان الى الان ماشفن قيم بلاي وهي بتصدر في بداية السنة
     

     

  20. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ i'll be back ~
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,922
    الإعجابات المتلقاة:
    2,563
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    ان شاء الله تجي على الأكس بوكس ون أسطورتي الجميلة مع كوليكشن:QKEG0U:
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •