كيف تشحن رصيدك أو تجدد الأشتراك في الداشبورد الجديد؟ [ فيديو ]

الموضوع في 'إكسبوكس® دليل المستخدم' بواسطة Fox Solid, بتاريخ ‏2015/11/16.

  1. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    11,318
    الإعجابات المتلقاة:
    29,027
    نقاط الجائزة:
    13,710

    Rank

     



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    استكمالاً للشروحات عن جهاز الأكسبوكس ون
    شرح بسيط وسهل لكيفية شحن حسابك أو تجديد اشتراكك
    بالداشبورد الجديد / الكثير يسأل وين مكان استخدام الأكواد لأنه تغير عن السابق




     

     

    azoooz ،Mr Gasco ،وليد الشلاحي و 21آخرون معجبون بهذا.
  2. Sir Guts

    Sir Guts OraOraOraOraOra
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    3,548
    الإعجابات المتلقاة:
    5,025
    نقاط الجائزة:
    3,710

    Rank

     

    يعطيك العافية يا بناخي
     

     

    أعجب بهذه المشاركة seek n destroy
  3. عاشق الميرينقي

    عاشق الميرينقي ★ PC Mustard Race ★
    Special Agent

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,432
    الإعجابات المتلقاة:
    7,543
    نقاط الجائزة:
    10,710

    Rank

     

    لايك فيفروت اشتراك :funny2::f:
     

     

  4. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,425
    الإعجابات المتلقاة:
    5,772
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    يسلمو يا موووودير :Halo:
     

     

  5. Abo3adel

    Abo3adel Vanguard
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    8,729
    الإعجابات المتلقاة:
    6,684
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    يعطيك العافية ياخوي من جد الواحد يحتاج ذية الاشياء
    امس ضعت وانا احاول اشحن الحساب غير الله يجزاه خير واحد من الاعضاء علمني الطريقة
     

     

  6. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    22,063
    الإعجابات المتلقاة:
    21,518
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    شكرًا


    41c5afaa82d33c6fee34149767a04f2a.jpg
     

     

    SnowTeen و Abo3adel معجبون بهذا.
  7. امير نفسسه

    امير نفسسه 99.9% ترول
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    6,095
    الإعجابات المتلقاة:
    8,145
    نقاط الجائزة:
    5,710

    Rank

     

    اخوي يعني احط على إدخال 25 خانه واخلي الفراغ يطلع ثم ارجع للهوم و اسوي Quit وينشحن من نفسه ؟
     

     

  8. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ i'll be back ~
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,932
    الإعجابات المتلقاة:
    2,568
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    شرح رائع
    يعطيك الف عافية يا هادي :f:
     

     

  9. خالد

    خالد Vanguard
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/09/29
    المشاركات:
    10,966
    الإعجابات المتلقاة:
    17,954
    نقاط الجائزة:
    9,960

    Rank

     

    لايك و سبسكرايب:good:
     

     

  10. Fox Solid

    Fox Solid Philanthropy
    طاقم الإدارة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    11,318
    الإعجابات المتلقاة:
    29,027
    نقاط الجائزة:
    13,710

    Rank

     

    قلنا نكست جين لكن مو لهالدرجة هههههههههههههه
     

     

    صلاح الكثيري و امير نفسسه معجبون بهذا.
  11. peRFect

    peRFect Federista
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    203
    نقاط الجائزة:
    3,835

    Rank

     

    الله يعافيك مستر هادي
    شرح مفيد جداً للي توه محدث او جديد على الجهاز
     

     

  12. Faresisteiger

    Faresisteiger Hardcore Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    3,643
    الإعجابات المتلقاة:
    6,500
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    عافاك الله يا هادي
    كنت انتظر ببداية الفيديو يطلع صوت السسسسلللاااامععليكممعكمهادياوفوكسسوليد علشان اعطيك ديسلايك واقفل المقطع :angry-no:

    الداش بورد الجديد رهيب :ah:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة peRFect
  13. ahme008d

    ahme008d Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    452
    الإعجابات المتلقاة:
    709
    نقاط الجائزة:
    4,410

    Rank

     

    مشكور يا هادي

    لايك + فيفورت


    ههههههههههههههههه حتى انت يا صلاح أعدوك
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  14. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    22,063
    الإعجابات المتلقاة:
    21,518
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    :funny2:

    استسلمنا للأمر الواقع
     

     

    ahme008d و III The King III معجبون بهذا.
  15. peRFect

    peRFect Federista
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/15
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    203
    نقاط الجائزة:
    3,835

    Rank

     

    صلاح المثل يقول الطنزه مده باليد
    يعني ابتليت بالضفادع

    ههههههههههههههههههههههههههههه
     

     

    أعجب بهذه المشاركة صلاح الكثيري
  16. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    19,426
    الإعجابات المتلقاة:
    34,860
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     

     

    III The King III و صلاح الكثيري معجبون بهذا.
  17. بحر الخيال

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/03
    المشاركات:
    298
    الإعجابات المتلقاة:
    145
    نقاط الجائزة:
    3,335

    Rank

     

    يعطيك العافية
    بس انا دائما اشحن عن طريق الموقع لاني اشتري الرصيد عن طريق امازون بس نسخ ولصق
     

     

  18. m_a_r

    m_a_r Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/10
    المشاركات:
    1,230
    الإعجابات المتلقاة:
    335
    نقاط الجائزة:
    2,760

    Rank

     

    يعطيك العافية :f:
     

     

  19. IRaiden

    IRaiden Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/23
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    240
    نقاط الجائزة:
    3,085

    Rank

     

    يعطيك العافية هادي :f:
     

     

  20. THE SHOOTER x

    THE SHOOTER x New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/21
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجائزة:
    2,270

    Rank

     

    المفروض تكون في السناب
     

     

  21. joker2ksa

    joker2ksa Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/05/25
    المشاركات:
    746
    الإعجابات المتلقاة:
    513
    نقاط الجائزة:
    4,460

    Rank

     

    إِيش السخافة هاذي شكلك كنت فاضي من الآخر إِيش رأيك أسوي موضوع (( كيف تشغل الاكسبوكس )) :amazed:
     

     

  22. وليد الشلاحي

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/06
    المشاركات:
    239
    الإعجابات المتلقاة:
    87
    نقاط الجائزة:
    3,045

    Rank

     

    الله يعطيك العافيه يا هادي ☺

    لو سمحتلي عندي طلب صغيرون وهو كيف استخدم تطبيق Xbox Accessories
    مع تحديث الجديد ليد اكس بوكس صار نقدر نتعامل مع التطبيق ياللي اسمه فوق لكن مثل ماقلت ما اعرف وشلون استخدمه
     

     

  23. III The King III

    III The King III عبدالرحمن
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/09/12
    المشاركات:
    4,777
    الإعجابات المتلقاة:
    15,513
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    شكلك ماشفت كمية الاستفسارات حول طريقة شحن الستور في الداش الجديد ..
    حتى بعد ماسوا الموضوع في ناس لازالت تسأل
    :misc-are-you:
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •