تخفيضات الأسبوع لـ Games With Gold - الثلاثاء 15 ديسمبر 2015م

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة amiR151, بتاريخ ‏2015/12/15.

  1. amiR151

    amiR151 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/07
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    245
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    صباح الخير جميعا

    مع قرب موعد إطلاق فلم ستار وورز ذا فورس أويكنز الجديد نرى أن لعبة ستار وورز باتل فرونت تتصدر قائمة التخفيضات لهذا الأسبوع لـ Games with Gold بالإضافة إلى مجموعة أخرى من العناوين

    اسم اللعبة
    Star Wars Battlefront
    السعر الأصلي: 59.99 دولار
    بعد التخفيض: 40.19 دولار
    نسبة التخفيض: %33
    رابط الستور:
    http://bit.ly/1Nm9Qod
    120d4c0d8f7041a7c6e12cc3c232cfdd.jpg

    اسم اللعبة
    Star Wars Battlefront Deluxe Edition
    السعر الأصلي: 69.99 دولار
    بعد التخفيض: 46.89 دولار
    نسبة التخفيض: %33
    رابط الستور:
    http://bit.ly/1Nma6DH
    93c9a1da137140d9a160158359cf1b3a.jpg

    اسم اللعبة
    Star Wars Battlefront Ultimate Edition
    السعر الأصلي: 119.99 دولار
    بعد التخفيض: 89.99 دولار
    نسبة التخفيض: %25
    رابط الستور:
    http://bit.ly/1Nmaa6v
    88d7ca0f01089c721024a02cb0cef1a0.jpg

    اسم اللعبة
    Divinity: Original Sin - Enhanced Edition
    السعر الأصلي: 59.99 دولار
    بعد التخفيض: 35.99 دولار
    نسبة التخفيض: %40
    رابط الستور:
    http://bit.ly/1Nmam5N
    9899e330be387e753818716e4b0ec8c7.jpg

    اسم اللعبة
    Goosebumps: The Game
    السعر الأصلي: 14.99 دولار
    بعد التخفيض: 7.50 دولار
    نسبة التخفيض: %50
    رابط الستور:
    http://bit.ly/1lKdqQi
    ff5fee8d94aaa567d0ef4beaf8c1f381.jpg

    اسم اللعبة
    Blood Bowl 2
    السعر الأصلي: 49.99 دولار
    بعد التخفيض: 25.00 دولار
    نسبة التخفيض: %50
    رابط الستور:
    http://bit.ly/1Nmav9g
    4758f51b526e2333fc1796c0647d71b1.jpg

    وحصل جهاز الإكسبوكس 360
    على مجموعة من التخفيضات أدناه

    Goosebumps: The Game
    قبل: 14.99 // بعد: 7.49 // وفر %50
    Mega Man 10
    قبل: 9.99 // بعد: 2.99 // وفر %70
    Mega Man 9
    قبل: 9.99 // بعد: 2.99 // وفر %70
    Bound By Flame
    قبل: 29.99 // بعد 7.49 // وفر %75

    ملاحظة: عزيزي المدرعم قبل لا تدرعم يرجى العلم بأن القائمة قابلة للتعديل ولم يتم إدراج الألعاب تحت خانة الجولد في صفحة الهوم على الإكسبوكس ون حتى يتم الإعلان عنها بشكل رسمي .. وهذي صورة من جهازي
    ea2d3be25570679e3a56e69ec52cecb3.jpg

    ودمتم بحفظ الرحمن
    أخوكم/ عامر
     

     

    John Marston ،jo511 ،Suliman و 19آخرون معجبون بهذا.
  2. iAbdullahxX

    iAbdullahxX Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/04/18
    المشاركات:
    606
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    4,385

    Rank

     

    عيال انا ما قد شريت قيرز اوف وور ابد اليوم فجأه وانا العب جاتني رساله تقول تشكرني اني لعبت قيز اوف وير اللمت وعطوني كودين للجزء الاول والثاني .. الجزء الاول ما ضبط يقول فيه مشكله الجزء الثاني دخل وحملته ... بعدها جات رساله للجزء الثالث والجزء الي بعده ونفس الشي الكود الاول ما اشتغل والكود الثاني ضبط وحملته .. وش السالفه !! احد صار له نفس الشي ؟؟
     

     

  3. SnowTeen

    SnowTeen Master Chief
    طاقم الإدارة مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/09
    المشاركات:
    19,448
    الإعجابات المتلقاة:
    34,913
    نقاط الجائزة:
    10,960

    Rank

     

    نبي تخفيض لسيزون باس ويتشر 3 :angry-desk-flip:

    لازم تدخلهم من الموقع و تتأكد انك مشغل vpn و إنت تدخل الاكواد و بعدها خلاص تشغل xbox one و تلقى الالعاب جاهزة انك تحملها عادي بدون شئ

    و ممكن لان الي مشاركك لعبها و حسبوها لك
     

     

    AboHamad ،كاااتم الصرخه و hitman5210 معجبون بهذا.
  4. THE...S..P..O..O..K

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/02
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    133
    نقاط الجائزة:
    2,060

    Rank

     

    كلها اوفر ستيب ما عجبتني..........peace
     

     

  5. amiR151

    amiR151 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/07
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    245
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    ما ورانا غير ننتظر التخفيضات الكبيرة الأسبوع الجاي 22 ديسمبر !!
     

     

  6. i Br0wn 93

    i Br0wn 93 ~ i'll be back ~
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/08
    المشاركات:
    4,934
    الإعجابات المتلقاة:
    2,568
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    سيئة كالعادة
     

     

    أعجب بهذه المشاركة III The King III
  7. III The King III

    III The King III عبدالرحمن
    فريق المراجعات

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/09/12
    المشاركات:
    4,791
    الإعجابات المتلقاة:
    15,567
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    للاسبوع الثاني على التوالي التخفيضات برعاية EA ..
    شيء جميل اننا نشوف تخفيضات منهم لكن للاسف زي
    وجيههم !
     

     

  8. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,429
    الإعجابات المتلقاة:
    5,785
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    انا منتظر لتخفيضات الكريسميس ان ماجاها تخفيض بشتريها
     

     

    SnowTeen و mrest معجبون بهذا.
  9. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    22,096
    الإعجابات المتلقاة:
    21,550
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    هههههههههههههههههه عجبتني الملاحظة :yao-ming:


    يعطيك العافية يا عامر , شكلك متأذي من المدرعمين :laughing-lol-crazy:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة A ALABDUH
  10. amiR151

    amiR151 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/07
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    245
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    الله يخلي التويتر ما تلحق تنطق لك حرف واحد إلا طاحو فيك هههههههه ... وعلى قولة المثل اللي ينلسع بالشوربة ينفخ بالزبادي ... وأنا أقول اللي ينلسع بتويتر ينفخ فالمنتدى ... بس للأمانة من بديت أشارك بالمنتدى الردود والتعليقات جدا طيبة وراقية ... فخور اني عضو ضمن هذا المجتمع المتميز [emoji4]
     

     

    MHK.14, ابو عابد1, خالد و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  11. صلاح الكثيري

    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    22,096
    الإعجابات المتلقاة:
    21,550
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     

    تسلم يا عامر

    حياك ربي في أي وقت

    ويشرفنا تواجدك معنا

    وتشكر على مجهوداتك الكبيرة اللي تقدمها من فترة لفترة

    بخصوص المثل تبعك أول مرة أسمعه , شكل اللي قاله كان جايع على فكة الريق ههههههههههه
     

     

    abood و amiR151 معجبون بهذا.
  12. البارون الاسود

    البارون الاسود Prince of Classic
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/10/23
    المشاركات:
    991
    الإعجابات المتلقاة:
    1,989
    نقاط الجائزة:
    3,460

    Rank

     

    شباب

    هل التخفيضات تشمل النسخ الفيزيائية ( CD ) لو اطلبهم من النت ؟
    او انها بس في الاستور :bailler:
     

     

  13. mohammad_777

    mohammad_777 Expert Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/06/02
    المشاركات:
    332
    الإعجابات المتلقاة:
    239
    نقاط الجائزة:
    2,585

    Rank

     

    في الستور فقط
     

     

  14. amiR151

    amiR151 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/07
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    245
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    أسعار ستور الإكسبوكس ون منفصلة عن أسعار النسخ الفيزيائية [emoji4]
     

     

  15. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,429
    الإعجابات المتلقاة:
    5,785
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    شيك امازون بعض الاحيان تنزل لها تخفيضات

    باتل فيلد العادية عليها تخفيض بـ $39.96
     

     

  16. amiR151

    amiR151 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/07
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    245
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

    أعجب بهذه المشاركة abood
  17. AboHamad

    AboHamad ♞The Knight⚔
    طاقم الإدارة مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/10
    المشاركات:
    4,429
    الإعجابات المتلقاة:
    5,785
    نقاط الجائزة:
    6,710

    Rank

     

    اكييد ال EA Access بيوفر الكثير , لاكن سؤال الاخ كان عن الفيزيكل
     

     

  18. ابو عابد1

    ابو عابد1 دامكم بخير انا بخير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    14,495
    الإعجابات المتلقاة:
    17,955
    نقاط الجائزة:
    8,210

    Rank

  19. M7AMD

    M7AMD مودير كابير
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/04
    المشاركات:
    4,158
    الإعجابات المتلقاة:
    4,165
    نقاط الجائزة:
    5,210

    Rank

     

    نصيحة تنتظرها ماردها تجي !
     

     

    أعجب بهذه المشاركة ابو عابد1
  20. كاااتم الصرخه

    كاااتم الصرخه Will The Circle Be Unbroken
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/22
    المشاركات:
    17,676
    الإعجابات المتلقاة:
    18,472
    نقاط الجائزة:
    8,460

    Rank

     


    مشاء الله مصفي العاب نهاية السنة وتسأل عن ستار ورز ؟؟

    انا لو ابو شهاب ما اخذها ما طرأ على قلبي اشتريها !! لعبة جيدة ولكن ما اعطيتها فرصة صراحة .. بحكم العاب التختيم الكثيرة عندي ولا عندي وقت لها !!

    انصحك تأجلها وتوفر المبلغ لألعاب قادمة .. النظام الكو اب لازم يكون اون لاين او سبليت سكرين !!

    الملتي بلاير جيد لكنه مابات كبيرة وما اتوقع 40 لاعب كافية !! لكن هذه اللعبة وحقت طقطقة .. انصحك بالتأجيل ​
     

     

    ابو عابد1 و mrest معجبون بهذا.
  21. altaier

    altaier New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/03/21
    المشاركات:
    136
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجائزة:
    2,035

    Rank

     

    ياجماعه لو انا اشتريت جيرز اوف ور هيجيلي الاكواد للاجزاء السابقه بردو ولا دا كان وانتهي خلاص؟؟؟
     

     

  22. SeeKoo90

    SeeKoo90 Revolutionary
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    242
    الإعجابات المتلقاة:
    122
    نقاط الجائزة:
    2,310

    Rank

     

    اشتريت ستار وورز قبل اسبوع ونص قهرااااااه :bailler2:
     

     

  23. Raad

    Raad scorpio
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    6,314
    الإعجابات المتلقاة:
    7,603
    نقاط الجائزة:
    6,460

    Rank

     

    @Fox Solid تنصحني بستار وورز ؟

    مشكور يا عامر عالموضوع المتعوب عليه
     

     

  24. m_a_r

    m_a_r Professional Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/02/10
    المشاركات:
    1,238
    الإعجابات المتلقاة:
    340
    نقاط الجائزة:
    2,760

    Rank

     

    ستار وورز :vomi:
     

     

  25. amiR151

    amiR151 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2015/12/07
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    245
    نقاط الجائزة:
    2,295

    Rank

     

    مو شرط تشتريها .. المهم تلعبها وإنت شابك على الإكسبوكس لايف قبل تاريخ 31 ديسمبر 2015م .. لو تقدر استلف اللعبة من أصحابك !!
    المصدر:
    http://bit.ly/1NR2vOX
    6a719eb76665f9d2b9eac0205fe438d1.jpg
     

     

    أعجب بهذه المشاركة أصيل الفارس
جاري تحميل الصفحة...
  •