المدير المالي لـ EA يصرح: جودة العابنا ممتازة وسيرفراتنا خرافية

الموضوع في 'إكسبوكس® العام' بواسطة Raad, بتاريخ ‏2016/06/02.

  1. Raad

    Raad scorpio
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    6,309
    الإعجابات المتلقاة:
    7,601
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    [​IMG]

    [​IMG]


    سأل المدير المالي لشركة EA حول جودة العاب الشركة في السنوات القليلة الماضية وهل هنالك مجال للتحسين ؟

    فرد قائلا بأنه دائما هنالك مجال للتحسين ، وجودة الالعاب لا تعتمد فقط على مظهر اللعبة ، بل تعتمد على عدة اشياء اخرى مثل الجيمبلاي والسيرفرات وغيرها

    ومما اثار الاستغراب تصريحه بعد ذلك حيث قال ان الشركة سعيدة جدا بجودة العابها وهي دائما تحاول التطور وجعل العابها أفضل وأفضل

    وأضاف أنه يمكن ان تنظر الى جودة الناشر حين تنظر الى مبيعات العابه ومن ناحيتنا فمبيعاتنا ممتازة وهذا يثبت أن الناس مهتمون بالعابنا وفي مستوى الجودة الذي نقدمه

    ومما يبدوا ان المدير المالي ليس له علم بسلسلة FIFA و هبوطها في كل سنة من سيء الى أسوء وتخلف سيرفرات العاب شركته في مختلف انحاء الارض

    الـمـصـدر
     

     

    SnowTeen ،MHK.14 ،M7AMD و 7آخرون معجبون بهذا.
  2. Raad

    Raad scorpio
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    6,309
    الإعجابات المتلقاة:
    7,601
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    بدا ما يهايط والناس عارفين فضايح شركته المفروض يروح يجيب ريماستر ل Fifa13 وهو ساكت
     

     

  3. Lukarikate

    Lukarikate Chelsea FC
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,912
    الإعجابات المتلقاة:
    2,627
    نقاط الجائزة:
    5,460

    Rank

     

    سيرفراتهم ما عليها كلام و الضغط الرهيب و كميه اللاعبين اللي يلعبون فيفا تثبت كلامهم
    لو شركه ثانيه كان جابت العيد ممكن
     

     

  4. Raad

    Raad scorpio
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    6,309
    الإعجابات المتلقاة:
    7,601
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    طيب ليش ما شفنا شركات ثانية تخبط سيرفراتهم بحجة عدد اللاعبين مثل ميكروسوفت او حتى العاب صغيرة مثل روكيت ليج وغيرها من الالعاب

    الشركة اللي تقول السيرفرات تخبط عشان عدد اللاعبين ينطبق عليها المثل اللي يقول عذر البليد مسح السبورة
     

     

  5. Lukarikate

    Lukarikate Chelsea FC
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,912
    الإعجابات المتلقاة:
    2,627
    نقاط الجائزة:
    5,460

    Rank

     

    ما أشوفها سيئه رغم ضعف إتصالي
    لو تقولي يوبيسوفت أقولك ممكن
     

     

  6. Raad

    Raad scorpio
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/11/22
    المشاركات:
    6,309
    الإعجابات المتلقاة:
    7,601
    نقاط الجائزة:
    6,210

    Rank

     

    فيفا الفترة الاخيرة ممكن الضعف مو باين لكن باتلفيلد 4 بالذات عال Pc مستحيل كنت العب ٣ ااقيام متتالية بدون ما يطردني من السيرفر بسبب مشاكل
     

     

  7. Lukarikate

    Lukarikate Chelsea FC
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/12
    المشاركات:
    2,912
    الإعجابات المتلقاة:
    2,627
    نقاط الجائزة:
    5,460

    Rank

     

    ما جربت على البي سي شي من ألعاب EA + باتلفيلد كنت ألعبها قبل 3 أيام تقريباً و الإتصال زي الفل
     

     

  8. Qjaz

    Qjaz
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2014/08/17
    المشاركات:
    688
    الإعجابات المتلقاة:
    420
    نقاط الجائزة:
    2,660

    Rank

     

    نوعاً ما كلامه صح، لكن تفكيره ان كل شي في المشمش يوحي انهم مايشوفوا داعي لتحسين خدماتهم وهزا ليس چيداً :3:
     

     

    أعجب بهذه المشاركة أبـو عـبـد الـكـريـم
  9. sasuki1997

    sasuki1997 New Gamer
    عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2016/05/09
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    31
    نقاط الجائزة:
    2,770

    Rank

     

    هو صدق بهذي ! ، بعيداً عن تخبط الشركة بباتل 4 ومشاكل الاتصال بفيفا 16 الشركة قبلهم كانت ممتازة جداً !
     

     

جاري تحميل الصفحة...
  •